مطاعم

أفضل 15من مطاعم مشاوي في عمان

تقدم أفضل مطاعم مشاوي في عمان مذاقاً لذيذًا للمشاوي بكافة أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النكهات التي ترضي جميع الأذواق من مختلف البلدان، ونعرض لكم أدناه أفضل مطاعم المشاوي في عمان التي تقدم جودة عالية وأسعار معقولة.

مطاعم مشاوي في عمان

تقدم مطاعم المشاوي في عمان نكهات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، ومن بين أفضل هذه المطاعم ما يلي:

مطعم كبابجي Kababji

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم كبابجي أفضل مطعم مشاوي في عمان، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين السكان والسياح على حد سواء، بالإضافة إلى أنه يمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك على سبيل المثال فرع عبدون، كما يقدم المطعم قائمة تضم مشاوي مشكلة وأطباق عربية وشرقية، وهو يتميز بالأسعار التي تناسب جميع الفئات والديكورات الفاخرة.

  • الموقع: 89, Kababji Restaurant Mecca Al Mukarramah St، عمّان، الأردن.
مطاعم مشاوي في عمان
مشاوي

مطعم فخر الدين

من بين أفضل مطاعم مشاوي في عمان مطعم فخر الدين، وهو من مطاعم عمان المشهورة للغاية، ويتميز بالديكورات العصرية والأجواء الهادئة، وتنوع أماكن الجلسات التي تناسب العائلات والأفراد، فضلًا عن كونه يقدم خدماته على مدار فترة طويلة من اليوم، ويمكنكم تناول أشهى المشاوي داخل المطعم، كما أنه يقدم المأكولات العربية واللبنانية مع الكثير من المقبلات اللذيذة مثل ورق العنب، ويمكن للأشخاص النباتيين أيضًا تناول الطعام النباتي في الداخل.

  • الموقع: ش. طه حسين، عمّان، الأردن.

مطعم حكاية الرابية احسن مطعم مشاوي في عمان

يوفر مطعم حكاية الرابية ثلاجات تحتوي على أنواع مختلفة من اللحوم، حيث يمكن لرواد المطعم الاختيار من بينها، ومن ثم إمكانية الشواء بأنفسهم، حيث يوفر خدمة الشواء الذاتي من خلال المناقل الموجودة على جميع طاولات المطعم، وهذا يتيح للعملاء إعداد الطعام كما يحلو لهم وإضافة النكهات المفضلة لهم، ويقدم المطعم أيضًا أماكن جلوس داخلية وأماكن جلوس في الهواء الطلق بالإضافة إلى الخدمة الممتازة من طاقم العمل لنزلاء المطعم.

  • الموقع: ش. خليل دباس 16، عمّان، الأردن.

مطاعم عمان الكبرى

من ضمن أشهر مطاعم مشاوي في عمان، هو مطاعم عمان الكبرى، الذي حرص منذ أن تأسس عام 1987 على تقديم المشاوي بمذاق لذيذ وحصري خاص بالمطعم، بالإضافة إلى المشاوي يقدم عدد كبير من الأطباق الصحية والمقبلات والسلطات والمشروبات كما يتميز بكونه يوفر أماكن جلوس لغير المدخنين.

  • الموقع: Complex No 201, ش. زهران 201، عمّان، الأردن.
مطاعم مشاوي في عمان
تقدم أفضل مطاعم مشاوي في عمان مشويات لذيذة

مطعم طواحين الهواء

يوفر مطعم طواحين الهواء الأطعمة المختلفة التي تناسب جميع الأنظمة الغذائية، كما يوفر أطباق طعام مناسبة للنباتيين، بالإضافة إلى أنه يتميز بديكورات عصرية أنيقة وتصميم رائع، بالإضافة إلى أنه يوفر أماكن جلوس مناسبة للعائلات وطعام مناسب للأطفال الصغار، أما بالنسبة لعشاق الجلوس في الهواء الطلق فيمكنهم الجلوس في الأماكن الخارجية من المطعم كما يقدم مطعم طاحونة الهواء أسعار مناسبة للكثير من الفئات.

مطعم كان زمان Kan Zaman

يتميز مطعم كان زمان بأجواء هادئة وديكورات مميزة، بالإضافة إلى وجود مساحة واسعة تضم أماكن جلوس مختلفة، ويقدم المطعم العديد من الأطباق التي ترضي جميع أذواق جميع زوار المطعم، وبسبب خدماته الممتازة يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم مشاوي في عمان للعديد من الأشخاص.

  • الموقع: Queen Alia Airport Road, Exit 4W Farah Abu Jaber Street AlYadoudeh, Mirage Village amman، ش. حامد جابر 11610، عمّان، الأردن.

مطعم وملحمة ومشاوي حلال

يقدم مطعم ملحمة ومشاوي حلال تشكيلة كثيرة من المشويات بأسعار مناسبة وجودة عالية للغاية، وباستخدام المكونات الطازجة، وهو يعمل  من التاسعة صباحاً إلى الثانية صباحاً.

  • عنوان المطعم : 414 شارع الملكة رانيا – عمان – المملكة الأردنية الهاشمية.
  • رقم الهاتف :  يمكنكم التواصل مع رقم هاتفهم  من اجل التعرف على الأسعار والمنيو مع طلب الطعام +962 7 8833 7761.
مطاعم مشاوي في عمان
مشاوي

مطعم شهرزاد

يقدم مطعم شهرزاد ألذ دجاج مشوي في عمان، بنكهة رائعة، وبالإضافة إلى الدجاج يقدم الكثير من المشاوي منها الكباب والكفتة، كما يقدم المطعم أطباق شهية والعديد من المأكولات والأطباق الشعبية، وهو يعمل منذ عام 1960 ويعتبر من بين أشهر المطاعم في عمان.

  • الموقع: ساحة الملك فيصل الأول، عمّان، الأردن.

مطعم هاشم احلى مطعم مشاوي عمان

يعتبر مطعم هاشم من بين أفضل مطاعم المشويات في عمان، كما أنه يعتبر من المطاعم المشهورة في الأردن بشكل عام، ويقدم المطعم الأطباق المحلية اللذيذة والخليجية، بالإضافة إلى الأطباق العربية، كما يتميز بالأسعار المناسبة والأجواء العائلية الدافئة.

مطعم اريج الشام

من بين أبرز مطاعم مشاوي في عمان، هو مطعم اريج الشام، ويقدم المطعم المأكولات الشامية اللذيذة بالطريقة الأصيلة، كما يقدم المشاوي المشكلة من بينها الخروف المحشي، بالإضافة إلى الكباب، ويوفر المطعم أطباق تناسب الغداء والإفطار، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام يتميز بالخدمة الأكثر من رائعة والطعام اللذيذ.

  • الموقع: Al Noor Commercial Center، Siqelya St 16، عمّان، الأردن.

مطعم سفرة من بين أفضل مطاعم مشاوي في عمان

يقدم مطعم سفرة الطعام الأردني التقليدي على طريقة الطهي الأصيلة، وهو يقدم عدد كبير من المشاوي منها الكباب والكفتة والشيش طاووق مع الكثير من الأطعمة المتنوعة الأخرى، كما أنه يوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية، بالإضافة إلى تميزه بأثاثه الفاخر، وإمكانية تناول الطعام مع إطلالات رائعة على عمان، والمطعم مناسب لوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، كما أنه يقدم الكثير من المشروبات اللذيذة.

  • Sufra Restaurant, Al Rainbow St 26، عمّان، الأردن.

مطعم بريسكت

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم مشويات في عمان، فإن مطعم بريسكت يقدم مجموعة متنوعة من المشاوي اللذيذة بخلطته الخاصة، كما يحرص على استخدام اللحوم الطازجة يومياً لتحضير المشاوي، وهذا ما جعله يشتهر سريعاً داخل عمان، ومن بين الأطباق التي يقدمها شرائح اللحم والضلوع المشوية واللحم البقري المدخن، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من المقبلات والمشروبات المتنوعة.

مطاعم مشاوي في عمان
ألذ المشويات تقدم في أفضل مطاعم مشاوي في عمان

زهرة دابوق أفضل مطعم مشاوي دابوق

من بين أشهر مطاعم مشاوي في عمان، هو مطعم زهرة دابوق والذي يقدم قائمة طعام تشمل العديد من اللحوم المشوية والمأكولات والمقبلات والمشروبات، فضلاً عن وجود طاقم عمل خدوم.

  • الموقع: شارع الملك عبدالله الثاني 177،، عمّان،، الأردن.

مطعم سكرية مشاوي خلدا

يقدم مطعم سكرية مشاوي خلدا الكثير من المأكولات مع المشاوي والمقبلات، التي تناسب كافة أذواق ضيوف المطعم، كما أنه يعتبر أفضل مطعم مشاوي في خلدا.

  • الموقع: Dead Saleh Abu Hdaib Complex Wasfi Al Tal St B320, Amman, Jordan.

مطعم  مشاوي بدران

يقدم مطعم مشاوي بدران الدجاج المشوي والعرائس والصواني مع صاجيات لحوم بلدية، والكثير من أطباق الطعام اللذيذة الأخرى بأسعار ترضي جميع الفئات، كما يتميز بكونه يقدم أفضل خدمة للزائرين ومذاق لذيذ لكافة المأكولات.

  • الموقع: الدوار الخامس, Amman, Jordan.

بالإضافة إلى أفضل مطاعم مشاوي في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة عدد كبير من مطاعم المشاوي الأخرى المتميزة والمشهورة، ولكن أوضحنا لكم أشهر هذه المطاعم في العاصمة الأردنية عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *