الاردن

10 من أشهر اطباء المستشفى الاسلامي عمان

تتضمن المستشفى الإسلامي أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم في مختلف المجالات الطبية؛ حتى تستطيع تقديم خدمات متميزة للمرضى، كما نجد اطباء المستشفى الاسلامي عمان على درجة عالية من الخبرة والكفاءة المهنية التي جعلتهم مؤهلين للانضمام إلى ذلك الصرح الطبي الكبير.

اطباء المستشفى الاسلامي عمان

بالنظر إلى أفضل اطباء المستشفى الاسلامي عمان نجدهم على النحو التالي:-

الدكتور محمد العنانزه

استشاري جراحة عظام الأطفال والبالغين ومحاضر في كلية الطب جامعة البلقاء، بل وحاصل على البورد الأوروبي في جراحة العظام والمفاصل، كما حصل على الزمالة البريطانية في جراحة العظام والمفاصل من كلية الجراحين الملكية في إنجلترا، فهو يستطيع علاج الانحرافات العظمية من خلال تقنية اليزاروف.

  • الموقع: العيادات الخارجية – الطابق الثالث.
  • رقم الهاتف: 962782444550+.

الدكتور محمد العنانزه

الدكتور أحمد عفانة

يتخصص في علاج حالات التوحد بواسطة عدد البرامج العلاجية والتأهيلية للأطفال، كما يعتبر أخصائي علاج طبيعي وتقييم توحد معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية، بل وأصبح من أهم اطباء المستشفى الاسلامي عمان في قسم التوحد والاضطرابات النمائية بعد انضمامه حديثًا لذلك القسم.

  • الموقع: المبنى الرئيسي.
  • رقم الهاتف: 962795910770+.

دكتور فايز حسن هزيم

حاز على البورد الأردني في جراحة الأطفال، والزمالة السعودية في جراحة الأطفال، وهو عضو في جمعية جراحي الأطفال الأردنية، حيث يمكنه معالجة مختلف المشاكل العضوية المزمنة التي تتطلب تدخل جراحي وتصيب حديثي الولادة والخُدج.

  • الموقع: العيادات الخارجية – الطابق الأول.
  • رقم الهاتف: 0651010102476+.

الدكتور أسامة الدهامشة

يتخصص في جراحة العمود الفقري والتشوهات لكافة الأعمار، وذلك بعد حصوله على شهادة الدكتوراه من جامعة بريتيش كولومبيا في كندا، كما حصل على درجة الاختصاص العالي في جراحة العظام من مؤسسة حمد الطبية وشهادة المجلس الطبي العربي لجراحة العظام والمفاصل والجروح، هذا بخلاف الدبلوم العالي في جراحة العمود الفقري من AD Spine Foundation.

  • الموقع: العيادات الخارجية – الطابق الثالث.
  • رقم الهاتف: 96278244550+.

الدكتور أسامة الدهامشة

الدكتورة زينب محمد الريالات

حصلت على بكالوريوس طب الأسنان من الجامعة الأردنية بالإضافة إلى البورد الأردني في المعالجة اللبية، كما تعتبر محاضر غير متفرغ في كلية طب الأسنان الجامعة الأردنية، وكذلك محاضر سابق في كلية طب الأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا؛ لذا أصبحت من أشهر اطباء المستشفى الاسلامي عمان في طب الأسنان.

  • رقم الهاتف: 962782444550+.

الدكتور سلطان خليل السريحين

استشاري الأمراض الباطنية والصدرية وأمراض النوم، فلقد حصل على البورد الأردني في الأمراض الصدرية وأصبح عضوًا في الجمعية الأوروبية للأمراض الصدرية وعضو سابق في الخدمات الطبية الملكية، حيث يمتلك خبرة كافية في علاج الربو والحساسية والسعال والفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي بصورة كاملة.

  • الموقع: عيادات الصدرية – بجوار مركز علاج الألم في المستشفى.
  • رقم الهاتف: 96277288820+.

الدكتور نضال طالب الإبراهيم

انضم مؤخرًا إلى أسرة المستشفى الإسلامي الدكتور نضال طالب استشاري النسائية والتوليد والعقم وجراحة الأورام والمناظير، فلقد عمل رئيس سابق في قسم الأورام النسائية في مدينة الحسين الطبية ومدرس سريري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حاز على الزمالة الألمانية وشهادة اعتراف المجلس الطبي الأردني في جراحة الأورام النسائية.

  • الموقع: العيادات الخارجية – الطابق الثالث.
  • رقم الهاتف: 962782444550+.

الدكتور نضال طالب الإبراهيم

الدكتور أحمد الجابري

أخصائي العلاج الوظيفي، فهو يمتلك خبرة كافية جعلته مؤهلاً للانضمام إلى فريق اطباء المستشفى الاسلامي عمان في قسم العلاج الطبيعي، حيث يستطيع التعامل مع حالات التوحد والشلل الدماغي وكذلك إصابات النخاع الشوكي والجلطات الدماغية بالإضافة إلى معالجة الاضطرابات النمائية والحسٌية.

  • رقم الهاتف: 962782491010+.

الدكتورة هديل دبور

أخصائية النطق واللغة في المستشفى الإسلامي بقسم العلاج الطبيعي، حيث تستطيع التعامل مع مشاكل تأخر النطق عند الأطفال بالإضافة إلى فرط الحركة وتشتت الانتباه والاضطرابات السلوكية، هذا بخلاف الكشف المبكر عن صعوبات الرياضيات وطيف التوحد.

  • رقم الهاتف: 0651010102165+.

الدكتور شادي الخرابشة

استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة، حصل على البورد الأمريكي في أمراض القلب والشرايين جامعة يوتا، كما عمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الأردنية.

الدكتور شادي الخرابشة

خدمات المستشفى الإسلامي عمان

بعد معرفة أفضل اطباء المستشفى الاسلامي عمان يمكننا ذكر أهم الخدمات التي تقدمها المستشفى، فنجد مثلاً:-

  • ضم كافة التخصصات الطبية المتعلقة بالأطفال مثل (أمراض القلب، والروماتيزم، والسكر والغدد الصماء، وأمراض الجهاز الهضمي والأعصاب).
  • توفر أيضًا كافة مطاعيم الأطفال وإجراء متابعة دورية للخُدج وحديثي الولادة.
  • تمتلك أحدث الأجهزة الطبية في الشرق الأوسط التي تساعد على تفتيت حصوات الكلى بنسبة تصل إلى 95% وعمق يمتد لأكثر من 170 ملم، هذا بخلاف توافر كاميرا داخلية تضاعف من قوة تفتيت الحصوات.

تعرفنا على قائمة اطباء المستشفى الاسلامي عمان لكافة التخصصات، حيث إنهم يملكون خبرة كافية مكنتهم من الانضمام لأسرة المستشفى، والمساهمة في علاج كم هائل من المرضى، وذلك من خلال الاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية والمختبرات التي تعطي نتائج دقيقة، كما ألقينا الضوء على أشهر خدمات المستشفى الإسلامي بعمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *