الاردن

افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي | أشهر 7 طبيبات

شهد مجال النساء والتوليد في المملكة الأردنية تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال استقدام عدد كبير من الأجهزة العلمية المتطورة بخلاف الكوادر الطبية المدربة، لذلك حرصنا على تقديم افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي تمتلك خبرة كافية في ذلك المجال وتستطيع معالجة مختلف الأمراض العضوية المزمنة.

افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي

بالنظر إلى افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي نجدها على النحو التالي:-

الدكتورة نرجس الفالح

تعتبر واحدة من أشهر دكاترة النساء والتوليد، حيث تتولى رئاسة القسم في المستشفى الإسلامي وتمتلك من الخبرة ما يمكنها من معالجة مشاكل العقم لدى النساء والرجال، كما تتخصص في أطفال الأنابيب من خلال الاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة الطبية المُتبعة في ذلك المجال، هذا بخلاف تقنيات الولادة بدون ألم سواء القيصرية أو الطبيعية.

الدكتورة نرجس الفالح

الدكتورة لمى تيسير الفارس

حصلت على بكالوريوس الطب من جامعة دمشق، وحصلت أيضًا على البورد الأردني في الأمراض النسائية، علاوةً على هذا، فإنها تملك عضوية جمعية الأمراض التوليد والنسائية الأردنية بالإضافة إلى العضوية المهنية الجمعية العالمية لجراحة المنظار WALS.

فهي افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي تعالج حالات العقم المستعصية واضطرابات الدورة الشهرية أو خلل الهرمونات بالإضافة إلى مساعدة السيدات على اختيار وسيلة منع الحمل المناسبة.

الدكتورة أسماء الكساسبه

استشارية أمراض النساء والتوليد والتجميل النسائي في المستشفى الإسلامي، حيث نالت ثقة عدد كبير من المرضى بعد تحقيق نجاحات كبيرة في علاج العقم ومشاكل تأخر الإنجاب عند النساء.

هذا بالإضافة إلى إجرائها عشرات من عمليات أطفال الأنابيب الناجحة؛ وذلك يعود إلى توافر عدد كبير من الأجهزة الطبية المتطورة التي تمكنها من القيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

الدكتورة أسماء الكساسبه

الدكتورة رقية سالم الطرمان

حازت على تقييم 4.6 من أصل 5 من قبل زوار المستشفى الإسلامي، فهي تعتبر افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي تمتلك خبرة كافية تمتد لأكثر من 15 عام في طب النساء والتوليد وجراحة الأورام النسائية التي تظهر في الثدي أو الرحم.

ليس هذا فحسب، بل تعالج مشاكل العقم لدى الجنسين، بالإضافة إلى خفض سعر الكشف إلى 17 دينار؛ حتى يتناسب مع شريحة كبيرة من المرضى.

دكتورة فادية التركماني

استطاعت الدكتورة فادية أن تعالج عدد لا بأس به من السيدات اللواتي تعاني من ضعف الخصوبة أو مشاكل متعلقة بالهرمونات أو الرحم التي حالت دون حدوث الحمل، كما تميزت في استئصال الأورام السرطانية الحميدة التي تصيب الثدي والرحم.

كذلك اعتمدت الدكتورة على أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد على الولادة بدون ألم، هذا بخلاف المتابعة المستمرة طوال فترة الحمل بواسطة أحدث أجهزة السونار التي تمتلك دقة عالية.

دكتورة فادية التركماني

الدكتورة رندة أبو زعرور

تمتلك شهرة واسعة في الطب النسائي في المملكة، فلقد حصلت على عضوية الجمعية الأردنية لأمراض النساء والتوليد بالإضافة إلى شهادة البورد الأردني؛ وبالتالي تستطيع علاج سلس البول وتشنج المهبل اللاإرادي.

علاوةً على هذا، فإنها تندرج ضمن قائمة افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي؛ وذلك يعود إلى تمكنها من إجراء الجراحات التجميلية النسائية، بالإضافة إلى التخلص من اضطرابات الهرمونات أو تراجع الرغبة الجنسية بعد الإنجاب.

الدكتورة أميرة العمري

تقدم أساليب جديدة ومتطورة متعلقة بأطفال الأنابيب وعلاج تأخر الإنجاب، فلقد حازت على أعلى الشهادات العلمية في الأردن واستطاعت أن تتولى مراكز متقدمة في ذلك المجال، كما تعتبر عضو في الجمعية الأردنية لأمراض النساء والتوليد.

أما عن أبرز الأمراض التي تعالجها الدكتورة في المركز هي علاج تهبيط المهبل والتخلص من مشاكل العقم عن طريق العلاجات الفموية أو الجراحية بخلاف أطفال الأنابيب.

الدكتورة أميرة العمري

كيف يمكنك التواصل مع المستشفى الإسلامي

يقدم المستشفى الإسلامي الكثير من الخدمات الطبية المتميزة في مختلف المجالات الطبية وذلك من خلال توافر عدد من الأقسام التي تخدم كثير من المرضى على رأسها قسم النسائية والتوليد وقسم الأطفال وحديثي الولادة بخلاف الأسنان وقسم الجراحة والمسالك البولية.

أما عن طرق التواصل مع المركز لمعرفة افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي أو الاستعلام عن مواعيد العيادات وحجز الكشوفات فهي كالآتي:-

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الأربع وعشرين ساعة.
  • رقم الهاتف: 96265101010+.
  • الموقع: شارع كلية الشريعة – عمان.

قدمنا لكم افضل دكتورة نسائية في المستشفى الاسلامي تعالج مشاكل تأخر الإنجاب والعقم وغيرها، بالإضافة إلى المتابعة الدورية مع المرأة خلال فترة الحمل، كما ذكرنا طرق التواصل مع المستشفى للاستفسار عن مواعيد عمل العيادات والحجز المسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *