الاردن

أفضل دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي موصى به

تشكل أمراض الجهاز البولي أو التناسلي مثل الالتهابات والحصوات خطرًا كبيرًا يهدد حياة كثير من الأشخاص، حيث يتطلب ذلك سرعة التشخيص وتلقّي العلاج لدى أفضل دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي يعالج أمراض الجهاز البولي ومشكلات الكلى والعقم وتضخم البروستاتا وغيرها.

دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي

إليكم أشهر دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي، وهو كالآتي:-

الدكتور خالد غازي الصادق

يتخصص في جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية وعقم الرجال، فلقد حصل على دبلوم المناظير الجراحية من جامعة ستراسبورغ في فرنسا، كما حصل على البورد العربي والأوروبي لجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية؛ لذلك يمكنه علاج تضخم البروستاتا وتركيب الصمامات الصناعية بالإضافة إلى استئصال أورام المثانة.

الدكتور خالد غازي الصادق

الدكتور نور الدين قاسم علاونه

استطاع الدكتور نور الدين قاسم أن يحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في لندن، وأن يصبح استشاري أول جراحة عامة مع مسالك بولية وتناسلية؛ وبالتالي يُعد أفضل دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي يعالج حصى الكلى والتهابات البروستاتا ومشاكل العقم ومختلف الأورام السرطانية التي تصيب الجهاز البولي التناسلي.

الدكتور أنس ابراهيم غوشه

استشاري مسالك وكلى للبالغين والأطفال، حصل على البورد الأردني والزمالة الأمريكية في جراحة مسالك الأطفال؛ مما جعله مؤهلاً للانضمام إلى المستشفى التخصصي، فهو يعالج التشوهات الخلقية في المسالك البولية عند الأطفال، كما يعالج العقم والضعف الجنسي عند الرجال، بالإضافة إلى التخلص من أورام الجهاز البولي وحصوات الكلي.

الدكتور سامر فتحي الرواشدة

حصل على شهادة البورد الأردني في جراحة الكلى والمسالك البولية، كما حصل على شهادة الماجستير وجراحة الروبوت والمناظير المتقدمة في المسالك البولية من جامعة سابينزا في إيطاليا، وهو عضو في جمعية جراحة المسالك الأمريكية، ويعمل أستاذ في كلية الطب جامعة مؤتة، لذلك يعتبر أكفأ دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي يستطيع معالجة حالات العقم ومختلف المشاكل التي يتعرض لها الجهاز البولي.

الدكتور سامر فتحي الرواشدة

الدكتور عبد الكريم الزيتاوي

يتخصص في جراحة البروستات الحميدة والخبيثة وتركيب الصمامات الصناعية بالإضافة إلى زراعة أو استئصال الكلى وتركيب الدعامات للرجال بخلاف جراحات الدوالي والفتق الإربي، وجاء ذلك بعد حصوله على عدد من الشهادات العلمية، فلقد حصل على البورد الأردني في جراحة المسالك البولية بخلاف زمالة كلية الجراحين البريطانية.

الدكتور عبد الناصر الشنيقات

حاز هذا الدكتور على البورد الأردني في جراحة المسالك البولية والجراحة العامة، وهو عضو في جمعية المسالك الأوروبية والأمريكية وكذلك جمعية زراعة الأعضاء في الشرق الأوسط، وجمعية المسالك البولية الأردنية، أما عن الأمراض التي يعالجها فهي تتمثل في أورام المسالك وسلس البول ومشاكل العقم والتهابات الكلى.

الدكتور عبد الناصر الشنيقات

أشهر أطباء المسالك البولية في عمان

بعد معرفة أفضل دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي، يمكننا ذكر أهم الأطباء في ذلك التخصص في مدينة عمان، فنجد مثلاً:-

الدكتور أحمد قطيشات

استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية؛ حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 18 عامًا، تولى خلال تلك الفترة منصب رئيس قسم في مستشفى الأميرة ألكساندرا في انجلترا، فهو يتخصص في علاج حصى الكلى المعقدة وجراحة الغدد التناسلية ومشاكل العقم الذكري، فضلاً عن علاج كافة أنواع سرطانات المسالك البولية مثل الكلى والمثانة والبروستاتا وكذلك الخصية.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962796845618+.
  • الموقع: مستشفى العبدلي – شارع الاستثمار – عمان.

الدكتور مصعب المومني

يمتلك الدكتور مصعب المومني خبرة كبيرة في علاج التهابات البربخ والبروستات وكذلك الخصية، كما يتخصص في علاج القذف المبكر وتضييق الأحليل بالليزر أو المنظار، بل ويمكنه معالجة حصوات الكلى بالمنظار أو الليزر وعلاج حصوات المثانة أيضًا، هذا بخلاف علاج ضعف الانتصاب بالأشعة أو الدعامات.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962791585822+.
  • الموقع: عمارة بارك لين – شارع سيد قطب – عمان.

الدكتور جبريل الجنيدي

استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية، فلقد حصل على شهادة الاختصاص في جراحة الكلى وشهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة، حيث يمكنه القيام بعمليات زراعة الكلى والتخلص من أورام البروستاتا بخلاف أخذ عينات من الكلى مع تخطيط المثانة.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً.
  • الموقع: مجمع الحسيني الطبي – عمان.

أشهر أطباء المسالك البولية في عمان

الدكتور محمد كريشان

أخصائي جراحة المسالك البولية، فلقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة دمشق، كما حصل على البورد العربي في نفس التخصص، فضلا عن أنه استطاع القيام بالكثير من الجراحات التنظيرية لعلاج أورام الجهاز البولي وحالات العقم والتهابات الكلي وكذلك الحصوات، لذلك هو أحسن دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي بعمان.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 962776909617+.
  • الموقع: شارع بئر السبع – عمان.

ختامًا نكون ذكرنا لكم أشهر دكتور مسالك بولية مستشفى التخصصي يمكنه معالجة الكثير من الأعراض المرضية الحرجة المتعلقة بالمقارنة والكلى والتحليل وكذلك الجهاز التناسلي الذكوري، كما وضحنا أكفأ أطباء المسالك البولية في عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *