فنادق

قائمة أفضل فنادق الصويفية عمان

تقع منطقة الصويفية في الجهة الغربية من عمان الأردن، وتعتبر من أشهر مناطق السياحة في عمان، بها العديد من مراكز التسوق الضخمة، بالإضافة إلى العديد من الشوارع المميزة والهامة، كما تتميز بالحياة الليلية الصاخبة النابضة بالحيوية، وتقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في العاصمة الأردنية عمان، وبداخلها يمكنك العثور على العديد من فنادق عمان الأردن المتنوعة ما بين الفنادق الفخمة والمتوسطة والرخيصة، إليك أفضل فنادق الصويفية عمان.

فنادق الصويفية عمان

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل فنادق الصويفية عمان التي حازت على رضا الكثير من الزوار، وتقدم أفضل الخدمات للضيوف.

فندق جوهرة الصويفية

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق في الصويفية، يوفر وحدات إقامة متنوعة بمساحات مختلفة ومجهزة بكافة المعدات والأدوات اللازمة، وبه غرف مناسبة لغير المدخنين غرف لذوي الهمم، بالإضافة إلى غرف مناسبة للعائلات وغرف للأفراد، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار والواي فاي المجاني وخدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة.

يبعد عن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلومتر وعن نادي السيارات الملكي مسافة 3 كيلو متر وعن مطعم هاشم مسافة 9 كيلومتر.

فنادق الصويفية عمان
فنادق الصويفية عمان

فندق باندا

من بين أفضل فنادق الصويفية عمان هو فندق باندا، وهو من الفنادق الحديثة في عمان، يوفر مساحات فردية وعائلية لترضى جميع النزلاء، وجميع وحدات الإقامة داخله مريحة وبها كافه الأدوات والتجهيزات اللازمة، كما يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة للزوار، ويبعد عن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلومتر وعن بوليفارد العبدلي مسافة 6 كيلومتر، وعن حدائق الحسين الترفيهية مسافة 7 كيلو متر.

فندق إيبيزا

من بين أشهر فنادق في منطقة الصيفية عمان هو: فندق ايبيزا الذي يوفر العديد من وحدات الإقامة ذات المساحات المختلفة لتناسب جميع الزبائن صور الأفراد، أو العائلات الصغيرة والكبيرة، كما يوفر العديد من المرافق المتنوعة، من بينها مطعم وبار، وبه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني.

يبعد الفندق عن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلومتر ويبعد عن مركز هيا الثقافي مسافة 6 كيلومتر، ويبعد عن نادي السيارات الملكي مسافة 3 كيلو متر، وحظي الفندق بتقييمات رائعة من الزوار بخصوص طاقم العمل الودود والراحة في الفندق، بالإضافة إلى النظافة وجودة الطعام.

قد يهمك: أشهر فنادق شارع الوكالات عمان الموصى بها 2022

فنادق الصويفية عمان

فندق خطار للأجنحة الفندقية

من بين أشهر فنادق الصويفية عمان فندق خطار الذي يوفر مساحات مختلفة للأجنحة الفندقية والغرف، كما يمكنك من خلاله حجز تذاكر زيارة المعالم السياحية وتذاكر العروض، يوفر الفندق العديد من المرافق للنزلاء، من بينها مطعم وبار، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، ويبعد عن مكتبة الاستقلال مسافة 400 متر وعن مطار عمان المدني مسافة 14 كيلومتر، كما يبعد عن سلسلة مطاعم جبري مسافة 3 كيلومتر فقط، الفندق بالتقييمات رائعة من الزوار الخاصة بـ حجم الغرف ومستوى النظافة وتعاون طاقم العمل.

فندق عمان إن

من بين أفضل فنادق الصويفية عمان هو فندق عمان إن، هو فندق ثلاث نجوم، ويعتبر من الفنادق البارزة في منطقة الصويفية، به مطعم ومقهى يوفر العديد من المشروبات، بالإضافة إلى الوجبات المتنوعة، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، ويبعد عن سلسلة مطاعم جبري مسافة 7 كيلومتر وعن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلومتر، واستطاع الفندق أن يحظى برضا الكثير من الزوار؛ بسبب جودة الطعام والخدمات المقدمة، بالإضافة إلى احترافية العاملين في الفندق.

فنادق الصويفية عمان
فنادق الصويفية عمان

فندق نادين

يتميز فندق نادين بالأجواء المريحة والضيافة، كما يوفر العديد من الخدمات على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجبات الفطور المميزة والمتنوعة بأسعار تناسب كافة الحجوزات، وبعض الغرف تضم شربات بإطلالات مميزة، ويبعد الفندق عن مطار عمان المدني بمسافة 14 كيلومتر، وعن حدائق الحسين الترفيهية بمسافة 7 كيلو متر، كما يبعد عن ياسر مول بمسافة 5 كيلو متر.

فندق الروزنا

من بين أفضل فنادق في الصويفية عمان فندق الروزنا الذي يوفر غرف وأجنحة بأحجام متعددة؛ ليضمن إقامة مريحة للزوار يوفرها مطعم، بالإضافة إلى مقهى مميز، بالإضافة إلى الديكورات الرائعة والمفروشات النظيفة، كما يوفر خدمة الإنترنت المجانية، ويبعد عن مسجد الملك حسين مسافة 8 كيلومتر، وعن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلو متر، حظي الفندق بتقييمات رائعة من الزوار، ونال استحسان العديد منهم؛ بسبب جودة الطعام والتنوع، بالإضافة إلى مساحه الغرف والأجواء المريحة في الفندق وتعاون طاقم العمل مع الضيوف والعمل على حل مشاكلهم.

إذا كنت تبحث عن أفضل فندق للعوائل في الصويفية، نرشح لك فندق خطار للأجنحة الفندقية، حيث يوفر أجنحة عائلية، بالإضافة إلى غرف متصلة، كما يوفر العديد من الخدمات التي تناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى التنوع في قائمة الطعام.

فنادق الصويفية عمان
فنادق الصويفية عمان

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق عمان الصويفية ما بين 40 دولار و 80 دولار أمريكي وبالطبع تختلف حسب نوع الغرف بالإضافة إلى اختلاف الموسم السياحي، أما إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق القريبه من مطار الملكة علياء الدولي، فنرشح لك فندق عمان وفندق نادين لقربهما من هذا المطار.

الإقامة فى فنادق الصويفية عمان سيوفر لك العديد من المزايا، كما أن الإقامة في هذه المنطقة يسهل عليك الوصول إلى شارع الوكالات وهو أشهر شوارع المدينة بالإضافة إلى قربه من أكبر مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة في عمان بالإضافة إلى سهولة الانتقال إلى كافة المناطق الأخرى بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *