فنادق

قائمة أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم

الإقامة في المنتجعات والفنادق الفاخرة توفر العديد من المزايا للضيوف، سواء من جودة مكان الإقامة واحتوائه على كافة المرافق الأساسية والخدمية بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية والأنشطة المسلية، بالإضافة إلى جودة الطعام، في هذا المقال سنسلط الضوء على افضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم التي تقدم افضل الخدمات للنزلاء.

فنادق عمان الاردن 5 نجوم

توفر فنادق الخمس نجوم العديد من وسائل الترفيه والراحة للزوار، وتضم مدينة عمان العديد من الفنادق ذات الخمس نجوم، واخترنا في هذا المقال قائمة تضم أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم.

W Amman Hotel

يوفر الفندق خدمه الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة، ويحتوي على ما يزيد عن 44 جناح بالإضافة إلى 280 غرفة، بها نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى جمال وروعة الديكورات الداخلية العصرية، ووجود مختلف وسائل الراحة داخل الغرف والأجنحة، من بينها أجهزة التلفاز بالإضافة إلى مرافق صنع القهوه والشاي، وجودة المفروشات داخل الغرف ووجود لوازم الاستحمام والدش المطري.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول العديد من خيارات الطعام داخل المطعم، الذي يعمل على مدار الساعة في الفندق ويقدم العديد من خيارات الطعام العالمية والآسيوية، ويوفر الفندق مركز اللياقة البدنية بالإضافة إلى منتجع صحي، كما يعمل مكتب الاستقبال داخله على مدار الساعة ويقدم أفضل الخدمات للمقيمين بالإضافة إلى مكتب لتنظيم الجولات السياحية في المدينه، كما يتميز بخدمة الغرف عالية المستوى والتعامل الودود من طاقم العمل والحرص على حل أي مشكلة قد تواجه المقيم في الفندق، لذلك هو يعتبر من افضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم.

فندق ومركز المؤتمرات لاند مارك عمّان

من بين فنادق الاردن عمان خمس نجوم هو فندق ومركز المؤتمرات لاند مارك، افخم فنادق عمان الذي يقع في قلب المنطقة التجارية والدبلوماسية في العاصمة، ويوفر مركز اللياقة البدنية بالإضافة إلي خدمة الإنترنت المجانية، والمسبح الخارجي وجميع الأجنحة والغرف داخله تتميز بالديكورات العصرية وتحتوي على تليفزيون بشاشه مسطحة أو منطقة مخصصة للجلوس.

كما يحتوي على نادي صحي به أجهزة تمارين رياضية متنوعة، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن وساونا، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بعلاجات التدليك للجسم، ويضم مطعم وبار ، التي تقدم العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة ، بالإضافة إلى الكوكتيلات والعصائر الطازجة والمشروبات الغازية، ويقع الفندق على بعد 8 كم من مطار ماركا الدولي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من المسرح الروماني، كما يبعد معرض سوفكس بمسافة 10 دقائق بالسيارة.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

Mövenpick Hotel Amman

يضم فندق موڤنبيك العديد من الأجنحة والغرف، بالإضافة إلى توفر وحدات الإقامة بمختلف الأحجام لتناسب الجميع، حيث تتنوع بين الغرف التنفيذية والكلاسيكية، وتتنوع أحجام الأجنحة لتناسب الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا.

داخل الفندق، تتنوع خيارات تناول الطعام لتناسب الجميع، بما في ذلك المعجنات والأطباق الرئيسية والمشروبات، كما يتم تقديم بوفيه إفطار، بالإضافة إلى بوفيه الغداء وبوفيه العشاء، بالإضافة إلى توافر المشروبات اللذيذة والعصائر الطازجة على مدار اليوم، في النهاية، سيجد المقيم نوعه المفضل من المأكولات والمشروبات، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية والعصرية.

يحتوي الفندق على نادي صحي مع صالة رياضية مجهزة بكافة المعدات، بالإضافة إلى سبا، ومسبح خارجي وقاعات للمناسبات والاحتفالات، بما في ذلك قاعة تتسع لأكثر من 1200 شخص.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ، ويمكنك الذهاب إلى المتاجر ومراكز التسوق والمطاعم الفاخرة سيرًا على الأقدام من الفندق، ويبعد الفندق نصف ساعة فقط عن مطار الملكة علياء الدولي بالسيارة، وهذا ما جعله الاختيار المفضل لكثير من السائحين، ويعتبر من أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم.

فنادق عمان الاردن 5 نجوم

 

فندق جراند ميلينيوم عمّان

من بين فنادق عمان الاردن 5 نجوم فندق جراند ميلينيوم ، والذي يبعد مسافة قصيرة من مراكز التسوق في المدينة، ويضم العديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، ومسبح داخلي وخارجي، بالإضافة إلى مطعم ومنتجع صحي، وتتميز جميع الغرف بالداخل بديكورات حديثة  ورائعة تطل على المدينة، وتحتوي جميعها على ميني بار وتلفزيون ومرافق كي الملابس، أما الأجنحة والغرف داخله تحتوي على غرفة جلوس مجهزة بأرقى الديكورات والمفروشات.

يحتوي فندق جراند ميلينيوم على صالة سكاي تطل على عمان وتستخدم لإقامة العديد من المناسبات وحفلات الزفاف، أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام ، فيمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطباق العربية والإيطالية والآسيوية ذات المذاق الشهي داخل المطعم في الفندق.

يحرص الفندق على حسن معاملة ضيوفه ويرحب بهم بترحيب خاص مع توفير بعض الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة أو المشروبات الغازية وفي مقهى أتريوم ، يمكنك الاستمتاع بقهوتك المفضلة، وفي صالة Grand Millennium Club، يمكنك تناول الإفطار أو الغداء أو الوجبات الخفيفة بعد الظهر مع خيارات متعددة من المشروبات اللذيذة.

في النادي الصحي داخل الفندق يمكنك الاستمتاع بممارسة العديد من التمارين بالإضافة إلى ممارسة التمارين الخاصة بتخفيف القلق والتوتر، ويضم النادي الصحي العديد من معدات اللياقة البدنية ، كما يمكنك الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن والسبا والاستمتاع بالحمام المغربي وعلاجات الجسم المختلفة.

يبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 30 دقيقة بالسيارة، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن قلعة عمان، وعلى بعد مسافة قصيرة من الفندق يوجد العديد من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق.

بريستول عمان من فنادق عمان الاردن 5 نجوم

يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم غرف وأجنحة مريحة للغاية ، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات وإنترنت مجاني، يقع في وسط العاصمة عمان بالقرب من العديد من المناطق التجارية، ويقدم وجبة إفطار مجانية، كما يضم الفندق مطاعم وبار ، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بألذ الأطباق العالمية على مدار اليوم، كما يحتوي على مركز لياقة بدنية بالإضافة إلى المسبح  للسباحة وممارسة الأنشطة المائية أو الاسترخاء بجانبه.

فنادق عمان الاردن 5 نجوم
فنادق عمان الاردن 5 نجوم

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا عن أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم، ذكرنا أفضل الفنادق في المدينة، وبجانب القائمة السابق ذكرها تضم المدينة العديد من الفنادق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *