فنادق

قائمة أفضل فنادق وادي رم موصى بها 2022

يعتبر وادي رم من الأماكن الأثرية والتاريخية الشهيرة في الأردن، ويقبل على زيارته الكثير من السياح الذي يرغبون في قضاء ليلة أو أكثر في هذا المكان الرائع وسط الطبيعة الصحراوية الخلابة، في هذا المقال أعددنا قائمة تضم أفضل فنادق وادي رم بأسعار معقولة وخدمات متعددة.

فنادق وادي رم

يقع وادي رم جنوب الأردن على بعد مسافة 250 كم من جنوب العاصمة الأردنية عمان، وهو وادي سياحي شهير في الأردن يسمى بوادي القمر بسبب تشابه تضاريسه مع القمر، ويقع ضمن واحدة من أجمل الصحاري في العالم “صحراء جسمى”، إذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق قريبة من هذا الوادي السياحي، إليك أفضل فنادق وادي رم الأردن.

فنادق وادي رم
مخيمات وادي رم

بهجة الحياة وادي رم

يقع بهجة الحياة وادي رم على بعد 10 كيلومترات من وادي رم، ويتميز بوجود مرافق للشواء وتراس من أجل التشمس، كما يتم توفير بياضات الأسرّة وحمام خاص في جميع وحدات الإقامة، كما تتوفر خدمة صف السيارات في الموقع.

المطعم في الموقع مفتوح للضيوف ويقدم طعام ذو مذاق لذيذ، ويوفر خدمة تأجير السيارات، وتشتهر المنطقة بركوب الخيل وركوب الدراجات، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 44 كيلومترًا.

Red planet adventures camp

يقع Red Planet Adventures Camp في وادي رم في العقبة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما يوفر بوفيه إفطار لنزلاء المخيم، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنطقة المحيطة للمخيم، يمكنك المشي لمسافات طويلة والتنزه والاستمتاع بالأجواء الخلابة في المكان.

يقع Red Planet Adventures Camp على بعد 47 كيلومترًا من إيلات، وأقرب مطار له هو مطار الملك حسين الدولي، حيث يبعد 42 كيلومترًا عن الفندق.

فنادق وادي رم
وادي رم

Palmera Camp Wadi Rum

يوفر Palmera Camp Wadi Rum إطلالة على الجبال، ويقدم فندق Rum وحدات إقامة مميزة، ومطعمًا ، ومسبحًا في الهواء الطلق، وصالة مشتركة، ومرافق للشواء، وتراس للتشمس.

تحتوي كل وحدة إقامة على حمام خاص مع بيديت، بالإضافة إلى أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية، ويقدم المخيم كل صباح خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه.

ويمكن للضيوف في Palmera Camp Wadi Rum لعب البلياردو في المبنى أو القيام برحلات في المنطقة، وأقرب مطار له هو مطار الملك حسين الدولي، والذي يبعد 46 كيلومترًا، ويوفر المرفق خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية، وهو يعتبر من أفضل فنادق وادي رم.

Rise Camp Wadi Rum

يقع Rise Camp Wadi Rum في موقع مميز في وادي رم، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، فضلاً عن مطعم وصالة مشتركة وتراس، كما يقدم هذا المخيم بوفيه إفطار يومي.

يقع Rise Camp Wadi Rum على بعد 47 كيلومترًا من مطار الملك حسين الدولي، وتتوفر خدمة نقل سريعة من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

Desert Bird Camp

يقع Desert Bird Camp في وادي رم ويحتوي على مطعم يقدم العديد من أطباق الطعام، كما تتوفر داخله خدمة الواي فاي مجانًا، ويمكن استئجار الدراجات في هذا الموقع، وأقرب مطار له هو مطار الملك حسين الدولي حيث يبعد عنه 39 كيلومترً ، ويبعد عن رين مسافة 8 كيلومترات، ويوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية من بينها جولات المشي، وركوب الخيل مقابل دفع تكلفة إضافية، بالإضافة إلى بعض الرحلات السياحية.

فنادق وادي رم
مخيمات وادي رم

Bedouin Lifestyle Camp

من بين أفضل فنادق وادي رم هو Bedouin Lifestyle Camp الذي يوفر العديد من الخدمات للضيوف، ويقع المخيم على بعد 16 كيلومترًا من قرية رم داخل وادي رم، ويحتوي على خيام بدوية مع أسرة ومرافق بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على الجبل الصخري.

وتتوفر داخل الفندق خيام رائعة بها أسرّة خشبية وديكور تقليدي عربي، وتتوفر دشات ومراحيض على الطراز الغربي، بالإضافة إلى مطعم يقدم الخبز الأردني العادي والمأكولات البدوية التقليدية بالإضافة إلى الشاي والقهوة البدوية الرائعة.

يمكن للضيوف في فترة الليل النوم في الخيمة أو الجلوس بجانب النار وتناول الشاي البدوي أثناء الاستماع إلى القصص والغناء والرقص، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالذهاب في الرحلات الاستكشافية التي يتم تنظيمها من الفريق المسؤول داخل Bedouin Lifestyle Camp.

Al Maha desert camp

يعد Al Maha desert camp من أفضل فنادق وادي رم والذي يضم مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويوفر مطعم يقدم العديد من خيارات تناول الطعام، فضلاً عن وجود موقف سيارات مجاني، وتم تجهيز وحدات الإقامة داخل الفندق بحمام ولوازم استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الإفطار في بوفيه الإفطار، بالإضافة إلى عشاء بدوي مميز، يبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 39 كم، ويبعد عن إيلات مسافة 46 كم، كما يبعد عن العقبة بمسافة 40 كم.

فنادق وادي رم
فنادق وادي رم

وادي رم ستارلايت

من أفضل فنادق وادي رم هو  ستاريلات ويبعد عن وادي رم مسافة 10 كم، ويوفر وحدات إقامة فاخرة، بها كافة المرافق الخدمة الأساسية وحمام خاص متوفر به لوازم استحمام مجانية، ويمكن للضيوف داخله الاستمتاع بتناول الطعام البدوي لذيذ المذاق، ويوفر تراس للتشمس ومرافق للشواء، والمطار الأقرب له هو مطار الملك حسين الدولي حيث يبعد عنه مسافة 39 كم، كما يوفر خدمات النقل من وإلى المطار مقابل دفع تكلفة إضافية.

قد يهمك: أهم منتجعات السياحة العلاجية في البحر الميت 2022

Sharah Luxury Camp

يوفر Sharah Luxury Camp مطعم يقدم أطباق طعام متنوعة لتناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة على مدار اليوم وتراس من أجل التشمس، وجميع وحدات الإقامة داخله بها حمام ومجفف شعر ومكان لتناول الطعام.

ويتوفر داخل مكان الإقامة هذا صالة مشتركة مجهزة بمفروشات مميزة، فضلاً عن وجود أماكن جلوس في الخارج لرؤية غروب الشمس والنجوم في الليل، وأقرب مطار له هو مطار الملك حسين الدولي والذي يبعد مسافة 46 كم من الفندق، كما يبعد عن بئر أورا مسافة 50 كم، كما يوفر خدمة النقل من وإلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية.

ختاماً نصل معكم إلى نهاية مقالنا عن فنادق وادي رم، استعرضنا معكم أفضل هذه الفنادق والمخيمات التي حازت على تقييم مرتفع من الزوار لجودة الخدمات داخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *