مطاعمالاردن

أفضل 12 كافيه من كافيهات شارع مكة الأردن

من بين أشهر شوارع عمان هو شارع مكة، وهو من الشوارع الحيوية في المدينة، حيث يوفر عددًا كبيرًا من المرافق الخدمية والترفيهية الأساسية سواء المحلات التجارية أو المطاعم بالإضافة إلى المقاهي، وتقدم كافيهات شارع مكة خدمات كثيرة ومتنوعة للزائرين مع قائمة تشمل المشروبات متنوعة، ومأكولات كما أن بعضها يقدم خدمة تدخين الأرجيلة.

أفضل كافيهات شارع مكة

كافيه تشيه تشيه

يقدم مقهى تشيه تشيه الوجبات الخفيفة، بما في ذلك البيتزا، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من أنواع المخبوزات والكعك مع المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى تدخين الشيشة بنكهات عديدة، وهو يعتبر من بين أفضل كافيهات في عمان بشكل عام.

  • العنوان: شارع مكة من دوار الكيلو باتجاه مكة مول، عمان.
كافيهات شارع مكة
من أفضل كافيهات شارع مكة

روسترز

يعتبر روسترز كوفي أفضل كافيه في شارع مكة بالنسبة للكثيرين، حيث يقدم خدمة ممتازة ويقدم العديد من أنواع الحلويات مع المشروبات الباردة والساخنة.

  • الموقع: شارع مكة، عمان، الاردن.

واين كوفي من بين أفضل كافيهات في شارع مكة

يقدم واين كوفي أنواعًا لذيذة من القهوة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات وخيارات الطعام، بالإضافة إلى الحرص على تقديم مستوى عالٍ من الخدمة.

  • العنوان: شارع مكة المكرمة ،، عمان الأردن

باستيش كافيه

من بين أشهر مقاهي شارع مكة مقهى هو باستيش الذي يقدم العديد من أصناف المأكولات الأمريكية المناسبة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، بما في ذلك النقانق والبرغر ، بالإضافة إلى الوجبات الإيطالية والمكسيكية والمشروبات المتنوعة.

  • العنوان: شارع مكة من دوار الكيلو باتجاه الرابية، عمان، الأردن.
كافيهات شارع مكة
كافيهات شارع مكة

النجار

يعتبر مقهى النجار من بين أفضل كافيهات شارع مكة، ويقدم العديد من الأطباق والسلطات والسندويشات والمشروبات الباردة والساخنة والوجبات الرئيسية المناسبة للغداء.

  • العنوان: شارع مكة – امام فندق مرمرة، عمان.

بن فلوز من بين أفضل كافيهات شارع مكة

يقدم بن فلوز أنواع كثيرة من القهوة بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة رائعة وأسعار معقولة، لذلك هو يعتبر مكان مناسب للكثير من الراغبين في الاسترخاء أو الدراسة.

  • العنوان:  شارع محمد امين المومني, عمان الأردن.
كافيهات شارع مكة
كافيهات شارع مكة

ليمون شيشة بيسترو

يجمع هذا المقهى ما بين التصميم التقليدي والعصري، كما أنه يوفر خدمة ممتازة وأسعار معقولة وقائمة طعام متنوعة لترضي الجميع.

  • العنوان:  بجانب كازاريتشو، عمان، الاردن.

لا شورو ستيشين

التالي  ضمن قائمه أفضل كافيهات شارع مكة، هو مقهى لا شورو ستيشين، وهو يقدم القهوة اللذيذة مع مع التشورو بنكهات الشيكولاتة المميزة.

  • العنوان: مجمع الداوود، شارع مكة، عمان، الأردن.

سوشيل كافيه

يعتبر سوشيل كافيه أفضل مقهى في شارع مكة في عمان، وهو المفضل لدى كثير من الناس، حيث يتميز بجوه المريح واللطيف، والطعام اللذيذ، والعاملين الودودين والمتعاونين، وفي داخله يمكنك تناول القهوة أو وجبات خفيفة.

  • العنوان:  شارع مكة المكرمة, عمان الأردن.
كافيهات شارع مكة
من بين أفضل كافيهات شارع مكة

مقهى ومطعم واهوة شيخ الجبل

يتميز بوجود بوفيه الإفطار الأكثر من رائع، بالإضافة إلى التعامل الرائع من طاقم العمل داخله، والأسعار المناسبة لكثير من فئات الزوار.

أبواب كافيه

من بين أشهر كافيهات شارع مكة، هو أبواب كافيه، والذي يقدم تكلفة معقولة وطعام رائع، وخدمة ممتازة، بالإضافة إلى أنه يوفر أطباق طعام أمريكية وأوروبية ووجبات خفيفة ومتنوعة، كما يتردد على هذا المقهى الكثير من الطلاب الأردنيين.

أهويتنا كافيه

يقدم هذا المقهى خدمة رائعة بالإضافة إلى توفر طاقم عمل يحرص على سرعة تلبية طلبات الزوار وتقديم أفضل خدمة لهم.

المطاعم في منطقة شارع مكة

هناك الكثير من المطاعم أيضاً في شارع مكة من بينها على سبيل المثال ما يلي:

  • مطعم تشيلي هاوس:  يحتوي المطعم على أكثر من 133 فرعًا في العديد من البلدان، وتم افتتاحه في عام 1985 ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة، وهو يقع بالقرب من شارع مكة وتحديداً شارع خليل السكر.
  • مطعم كبابجي الأردن: يقدم المطعم الكثير من المأكولات والمشويات والأصناف المختلفة، وهو يقع مقابل البنك العربي في شارع مكة.
  • مطعم المحيط للمأكولات البحرية: في عام 1989، تم تأسيس شركة المحيط في الأردن، وهو يقدم المأكولات البحرية اللذيذة، ويقع فرع المحيط للمأكولات البحرية بالقرب من كلية طلال أبو غزالة لإدارة الأعمال.
  • مطعم تشيليز: تم تأسيس مطعم تشيليز عام 1975 في تكساس في أمريكا، وهو يقدم أشهى المأكولات المكسيكية، ونظراً لجودته العالية استطاع التوسع في العديد من البلدان ويمتلك فرع في تقاطع الحرمين في شارع مكة.
  • بيتزا القيصر: تأسس المطعم عام 1993، حتى أصبح من بين أفضل مطاعم البيتزا في الأردن، وهو يقدم البيتزا بنكهات كثيرة متنوعة، ويقع في شارع مكة مقابل مطعم عالية المركزي.
  • مطعم أبو جبارة: تأسس مطعم أبو جبارة عام 2001 في شارع مكة ويقع المطعم بجوار جريدة الوسيط.

قد يعجبك: دليل سيتي مول عمان- المحلات والمطاعم والالعاب والسينما

نبذة عن شارع مكة

سُمي شارع مكة أيضًا بشارع المعارض، لوجود العديد من معارض السيارات بداخله، ويتقاطع مع شوارع مهمة في عمان، منها شارع عبد الله غوشة وشارع المدينة المنورة، بالإضافة إلى أنه يمر عبر الدوار الخامس، كما يطل شارع مكة على العديد من معالم عمان البارزة، منها مكة مول الذي يعتبر من أشهر مولات عمان.

تضم منطقة شارع مكة العديد من الخدمات بالإضافة إلى وجود العديد من المعارض والصيدليات والأسواق ومحطات الوقود والخدمات، ومن أبرز المرافق الخدمية في شارع مكة ما يلي:

  • مكة مول: تأسس عام 2003 ويعتبر من أكبر المولات التجارية في الأردن بشكل عام، وفي عام 2006 تم توسيعه ليشمل العديد من المحلات التجارية مع المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه وغيرها.
  • جريدة الوسيط: من المعالم البارزة في شارع مكة، جريدة الوسيط المتخصصة في نشر الإعلانات بأنواعها المختلفة.
  • متجر سمارت باي: يقدم هذا المتجر الكثير من الأجهزة الإلكترونية من جميع الأنواع بأسعار معقولة.
  • متجر بي سي آي: يوفر هذا المتجر أجهزة السامسونج بالإضافة إلى اكسسواراتها ويقع قرب صيدليه فارمسي ون.
  • وكالة سيارات كيا: تقع وكاله سيارات كيا في شارع مكة، وهي الوكيل الرسمي لبيع سيارات كيا في الأردن بشكل عام، ويقع الفرع بالقرب من محل تصفية La Costa.
  • وكالة نيسان للسيارات: يقع فرع وكالة نيسان للسيارات في شارع مكة بالقرب من دوار الشعب، وتوجد بداخله العديد من سيارات نيسان.
  • وكالة سيارات تويوتا: يمكنك التعرف على كافة أنواع سيارات تويوتا في وكالة سيارات تويوتا التي لديها عدد كبير من الفروع في الأردن منها فرع في شارع مكة.
  • وكالة سيارات هوندا: تقع وكالة سيارات هوندا، مقابل البنك الأهلي في شارع مكة، وهي تعتبر الوكيل الرسمي للسيارات هوندا داخل الأردن.

بالإضافة إلى جميع المرافق الخدمية السابقة، يضم شارع مكة عددًا كبيرًا من المباني السكنية والعقارات بمختلف أنواعها، كما يمكنك العثور على فيلات وشقق بأسعار مختلفة داخل الشارع بمساحات مختلفة، وتتراوح أسعار الشقق داخل شارع مكة ما بين 60 ألف دينار إلى حوالي 500 ألف دينار حسب المساحة والتسهيلات الخدمية وطابق الشقة، كما توجد شقق للإيجار على الشارع بمبالغ تتراوح من 250 الى 350 دينار اردني.

بالإضافة إلى أفضل كافيهات شارع مكة السابق ذكرها أعلاه يمكنكم العثور على الكثير من المقاهي الأخرى التي تقدم خدمات عالية الجودة لجميع الزائرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *