Uncategorized

محلات سيتي مول عمان – مكرر

 

عند البحث عن محلات سيتي مول عمان نجد الكثير من المتاجر المعروفة والمتخصصة في تقديم خدمات متنوعة للزوار، فهناك محلات الملابس النسائية وملابس الأطفال، ومتاجر الأجهزة الإلكترونية والعطور إلى جانب متاجر القهوة التي تبيع أفضل أنواع القهوة الأكثر شهرة في العالم العربي.

وتتسم هذه المتاجر بالخدمة المتميزة التي حصلت على تقييمات مرتفعة من الزوار، كما تتميز بأسعارها المتوازنة والمعقولة، لذلك يتوافد عليها العملاء و السائحون للاستمتاع والتجول بين أروقتها ومشاهدة أفضل المنتجات بها.

محلات سيتي مول عمان

نقدم لكم باقة متنوعة من أفضل محلات سيتي مول عمان، وأهم خصائص ومزايا كلاً منها:

محل H&M

هو أحد فروع سلسلة متاجر H&M العالمية التي تقع في مقدمة أرقى محلات سيتي مول عمان، وهي تعمل في النجارة في جميع أنواع الملابس مثل الملابس ذات الصيحات الحديثة والاكسسوار والأحذية، كما يُعتبر من أشيك محلات الملابس النسائية في سيتي مول عمان الأردن، ومتخصص أيضاً في ملابس الاستحمام المناسبة لجميع الفئات العمرية.

 وقد تم تجهيز المحل على أرقى مستوى من خلال عدد من الخدمات ومنها خدمة التوصيل، والتجول والانتقاء داخل المتجر، التسوق في سلة المشتريات من جميع الأذواق والخامات، ويوفر خدمات خاصة مثل مدخل لدخول الكراسي المتحركة، ويوجد به قسم للرجال والأطفال للباحثين عن محلات ملابس أطفال في سيتي مول، ويوفر أكثر من خيار للدفع مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية، وعبر أجهزة الجوال NFC، وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

رقم الهاتف: 962791600243

الموقع: شارع الملك عبد الله الثاني، عمان 11821 الطابق الاول، سيتي مول

https://goo.gl/maps/ERTkP4ahchvZi5v38

محلHair Inc Beauty Salon

يُعد من أبرز محلات تصفيف الشعر في عمان، ويعمل به مجموعة من الموظفين والموظفات المحترفات في مجال التجميل وتصفيف الشعر على أعلى مستوى، ويتميز بالتعامل اللطيف مع العملاء والأسعار المناسبة، ويقدم الكثير من العروض على الخدمات المتوفرة به.

 كما يتميز بديكوره الجميل ، ووجود دورة مياه مجهزة بأفضل التجهيزات، لذلك فهو من أحسن محلات سيتي مول عمان في هذه القائمة.

مواعيد العمل: من الساعة 10صباحاً: إلى الساعة 11 مساءاً.

رقم الهاتف: 962797776644

الموقع: شارع الملك عبد الله الثاني سيتي مول، عمان، الأردن

https://goo.gl/maps/kMWcf4Wxp94z55S5A

محل زارا Zara

محل زارا الغني عن التعريف هو أفضل محل ملابس في سيتي مول بدون جدال، فهو يشتمل على بعض الخصائص الهامة لكل عميل، فهو يتميز بالاتساع من حيث المساحة لإتاحة الفرصة للاختيار بشكل أكبر، كما أنه مُنظم ويوجد به جميع احتياجات العائلة من جميع الملابس ذات الأسعار المذهلة، وتتوفر به موديلات جذابة وغاية في الجمال والفخامة.

وتتميز الأسعار بالاعتدال بشكل كبير، وجميع الموظفين لدى المحل يعاملون الزوار بمنتهى الاحترام والذوق، ويوجد به العديد من الأقسام مثل قسم الملابس والإكسسوار والأحذية التابعة لماركة زارا الشهيرة، وهو كالعديد من محلات سيتي مول عمان يوفر خدمة التوصيل و التسوق في المتجر، ودخول الكراسي المتحركة من مداخل ومواقف خاصة، كما قبل الدفع بالبطاقة الائتمانية.

مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحاً: 10 مساءاَ.

رقم الهاتف: 96264009051

الموقع: سيتي مول، ش الملك عبد الله الثاني، عمان، الأردن

https://goo.gl/maps/K9pjijtUkNSz3kJt5

محل COSTA COFFEE-CITY MALL

كوستا كافيه يقع ضمن مجموعة محلات سيتي مول عمان، ويقدم أفضل أنواع القهوة ذات الجودة العالمية، ويتميز بتصميمه الراقي ومستوى الخدمة اللائق والسريع، والتعامل الودود من الموظفين إلى جانب الديكور الجميل المُزين باللوحات الأنيقة، ويوجد به الكثير من المشروبات التي تُقدم بدون تلامس حفاظاً على صحة العملاء.

ويوفر كذلك خدمة التوصيل والتسوق في المتجر، وإمكانية الجلوس في المتجر والمدخل والموقف المخصص للكراسي المتحركة، والأسعار هناك معقولة جداً طبقاً لآراء العديد من العملاء، وأما الدفع فهو عبر بطاقات السحب الآلية، والبطاقات الائتمانية ودفعات الجوال من خلال NFC.

مواعيد العمل: من الساعة 9 ص: 11 م.

رقم الهاتف:962778422423

 الموقع: الطابق الأخير سيتي مول، عمان، الأردن

https://goo.gl/maps/xp1gNovYX7w1U2hm6

محل عبد الصمد القرشي

محل عبد الصمد القرشي من المتاجر الأكثر شهرة في تجارة العطور، وهو يحتل مرتبة هامة بين محلات سيتي مول عمان لوجود تشكيلة من العطور بأفضل الروائح وأحسن الأسعار المناسبة لإمكانيات الكثير من العملاء، وهو متخصص في العطور الشرقية المتنوعة.

 ومن خصائصه إتاحة الاختيار بحرية داخل المتجر والتسوق من بين مجموعة متنوعة من المنتجات مثل العود والبخور بأنواعه المختلفة، ويقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: من الساعة 9 ص: 11 مساء.

رقم الهاتف:966920007173

الموقع: سيتي مول، عمان، الأردن

https://goo.gl/maps/MixGQuMCvtQFz4kw8

 

تحتل محلات سيتي مول عمان مكان هامة بين جميع المحلات المتواجدة في مدينة عمان نظراً إلى الخصائص والمزايا الهامة التي تقدمها للعملاء، وإتاحة الكثير من الخيارات للعميل، واعتماد أفضل السياسات السعرية.

وصف الميتا

تحدثنا عن محلات سيتي مول عمان، وقدمنا عدد من الأسماء الشهيرة من المحلات التي تقع في هذا المول الفخم والعملاق، وعرضنا لمزاياها والطرق المتعددة للتواصل معها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *