مطاعم

أفضل 10 مطاعم منسف في عمان

يعتبر المنسف من الأطباق الأردنية المفضلة للأردنيين ولغير الأردنيين، حيث يحرص الكثير من السائحين عند زيارتهم للأردن على تناول المنسف على طريقة تحضيره الأصلية في الأردن، كما يعتبر المنسف الطبق الرئيسي في العديد من الاحتفالات والمناسبات، إليكم في هذا المقال أفضل مطاعم منسف في عمان التي يرتادها الكثير من الناس.

أفضل مطاعم منسف في عمان

نعرض لكم أدناه أفضل مطاعم منسف عمان، والتي تقدم أشهى المأكولات الأردنية والعربية اللذيذة بمذاق رائع وجودة عالية، وهي كالتالي:

مطعم القدس

من بين أشهر مطاعم المنسف في عمان الاردن، هو مطعم القدس، وهو عادة ما يكون مزدحم بالسكان والسياح، وهو يقدم المنسف الأردني اللذيذ، بالإضافة إلى قائمة طعام كبيرة بأسعار معقولة.

  • Complex No 8, King Al Hussein St 8، عمّان، الأردن.
مطاعم منسف في عمان
منسف

مطعم جبري

يعتبر مطعم جبري أفضل مطعم منسف في عمان الاردن لدى الكثير من الأردنيين، وهو يمتلك خمس فروع في المدينة كما يضم قاعة للاحتفالات، حيث يمكن إقامة العزائم أو المناسبات داخلها، ويشتهر المطعم بطبق المنسف اللذيذ، كما يقدم العديد من المقبلات العربية والأكلات المحلية المتنوعة.

  • الموقع: Al Tal St, Wasfi، ش. وصفي التل، عمّان، الأردن.

منسفجي

يعتبر هذا المطعم هو المطعم المفضل لكثير من عشاق تناول المنسف، كما أنه يعتبر أفضل مطعم منسف في خلدا، فضلاً عن أنه يقدم منسف باللحم البلدي واللبن البلدي، بالإضافة إلى السمنة البلقاوية.

  • الموقع: خلدا، عمان، الأردن.

معطم ديرتنا

من بين أفضل مطاعم منسف في عمان، مطعم ديرتنا والذي يقدم الكثير من المأكولات المحلية، من بينها المنسف، كما يمكن الاستعانة بالمطعم من أجل التجهيز للمناسبات الكبيرة.

  • الموقع: شارع سليمان النابلسي العبدلي شارع الأسواق في، عمّان، الأردن.

قصر الضيافة

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم منسف عمان الأردن، فإن مطعم قصر الضيافة، يقدم المنسف بطعم لذيذ للغاية، حيث يتم استخدام اللحوم الطازجة في تحضيرها، بالإضافة إلى ذلك يتميز المطعم بسرعة تحضير الطلبات في الوقت المحدد دون تأخير، كما يقدم العديد من المقبلات الساخنة والباردة.

  • الموقع: ش. المدينة المنورة، عمّان، الأردن.

مطعم بيت المنسف البدوي افضل مطعم في عمان

يعتبر مطعم بيت المنسف البدوي من بين أشهر مطاعم منسف في عمان، وهو يتميز بالتعامل المحترم مع جميع الضيوف، بالإضافة إلى تقديم المنسف بطعمه التقليدي الرائع.

  • الموقع: دوار المشاغل, Amman, Jorda.

مطعم المنسف السريع

يوفر مطعم المنسف السريع الكثير من العروض الدورية، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة طعام تشمل عدد كبير من الأكلات المحلية من بينها المنسف.

  • الموقع: Complex No 17 Princess Haya Bint Al Hussein St، 17, Amman, Jordan.
مطاعم منسف في عمان
مطاعم منسف في عمان

قد يعجبك: أفضل 27 مطعم من مطاعم عائلية في عمان الأردن

Da7berha restaurant

يقدم هذا المطعم طبق المنسف التقليدي، ويختص بتقديم هذا الطبق، وهذا ما جعله المطعم الرئيسي لمحبي تناول المنسف بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى المذاق اللذيذ، فهو يقدم أسعارًا تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أنه يهتم بتقديم خدمة متميزة لجميع الزوار.

  • الموقع: sulaiman al nabulsi, Amman, Jorda.

Khaled Al-Ryalat Restaurant

من ضمن أفضل مطاعم منسف في عمان هو مطعم Khaled Al-Ryalat، حيث يقدم المنسف مذاقًا شهيًا، بالإضافة إلى اللحوم المستخدمة في تحضيره بجودة عالية، والمكان مناسب لتناول الطعام بالإضافة إلى التحضير للمناسبات.

Aljammal Restaurant

يتميز هذا المطعم بالخدمة الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، فضلاً عن تعامل الموظفين المحترم.

Abu Nour Restaurant Mnasef

يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات الأردنية ومنها المنسف وهو طبق أردني أصيل يتكون من الأرز مع قطع اللحم والمكسرات والجميد، وبالإضافة إلى المنسف، يقدم المطعم عددًا كبيرًا من الأطباق التقليدية الأخرى، بما في ذلك البرياني والكبسة والمشاوي والعديد من الأطباق العربية اللذيذة بأسعار مناسبة جدًا.

فتة ومنسف للأكلات التراثية من بين أفضل مطاعم منسف في عمان

يقدم مطعم فتة ومنسف، جميع الأطباق الشعبية المحلية اللذيذة، بما في ذلك المنسف والفتة وأطباق الرشوف والعديد من المأكولات الأردنية الرائعة الأخرى، ذات الطعم الذي يصعب مقاومته، حيث يتم إعداد جميع الأطعمة من قبل خبراء في طهي الطعام الأردني، وبالإضافة إلى إلى الأطباق الرئيسية فهو يقدم أشهى الحلويات منها أم علي والمهلبية، ومزيج جيلي + بودنغ، والعديد من الأطباق الحلوة الأخرى.

  • الموقع: ش. خالد بن الوليد 240،, عمّان،، الأردن.
مطاعم منسف في عمان
تقدم أفضل مطاعم منسف في عمان المنسف اللذيذ

مطعم شربها للمناسف

من بين أفضل مطاعم منسف في عمان، هو مطعم شربها، والذي يقدم المنسف الأصيل، بالإضافة إلى كونه يقدم الكثير من الحلويات، من بينها الكنافة النابلسية، أما مذاق الطعام داخله فهو رائع، ويتم طهي اللحوم بشكل جيد، أما الجميد فهو أكثر من ممتاز، كما يحرص المطعم على تقديم كميات مناسبة من الطعام ليشعر الضيوف بالشبع، وبالإضافة الى هذا يتميز بالديكورات الكلاسيكية الدافئة.

  • الموقع: شارع العز بن عبد السلام ، عمان ، الأردن.

مطعم وتواصي شمال عمان

يقدم مطعم وتواصي شمال عمان، الكثير من المأكولات المحلية، من بينها المنسف والزرب والخروف المحشي والأوزي والكبسة والفريكة وغيرها الكثير من المأكولات العربية اللذيذة بمذاق رائع، وجميعها مقدمة بأسعار معقولة كما يقدم المطعم خدماته لتجهيز العزائم والمناسبات بجودة عالية.

  • الموقع: دوار الشفا ، عمان ، الأردن.

مطعم منسفها

من بين أفضل مطاعم المناسف في الأردن، بشكل عام وليس عمان فقط هو مطعم منسفها، والذي يتميز بكونه يقدم المنسف بمذاق رائع، حظي على إعجاب الأردنيين والسائحين، أما العاملين داخله فيحرصون على تقديم خدمة بمستوى عالي لجميع الضيوف.

  • الموقع: خلدا ،، عمان ، الأردن.

منسف أبو حسين

من بين أشهر مطاعم منسف في عمان، هو مطعم منسف أبو حسين المختص بتحضير المنسف الأردني المميز بالجميد الكركي الأصلي والسمن البلدي، مع اللحوم عالية الجودة الطازجة، ويتم تقديمه بأسعار منافسة وجودة عالية، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة التوصيل إلى أماكن متعددة، وحاز هذا المنسف الأردني المقدم في المطعم على إعجاب الكثير من الناس.

مطبخ أبو خالد المحاميد للمناسف العربية

يقدم المطعم الكثير من الوجبات، بما في ذلك الوجبات الفردية والوجبات التي تكفي أكثر من ثمانية أشخاص بأسعار معقولة جدًا، كما يقدم خدمة التوصيل، بالإضافة إلى أنه يقدم مأكولات ذات مذاق رائع للغاية، أما طبق المنسف فهو محضر من اللحم الطازج والجميد الأصلي، وكل هذا يقدمه طاقم عمل ودود ومتعاون للغاية.

  • الموقع: البيادر، عمان، الأردن.
مطاعم منسف في عمان
منسف

مطعم بلوط بلادي منسف وزرب

يتميز هذا المطعم بالنظافة العالية، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة تضم عددًا كبيرًا من الأطباق المحلية، بما في ذلك الزرب، بالإضافة إلى المنسف وسمك الزرب ودجاج الزرب والعديد من الأطباق الأخرى، كما يضم المطعم طاقم عمل ودود للغاية يقدم خدمات ممتازة لضيوف المطعم، وقد حرص منذ افتتاحه على الاستمرار في تقديم خدمات جيدة حفاظًا على سمعته حتى أصبح من أفضل المطاعم في عمان بشكل عام، لذلك لا تفوت زيارته وتناول طبق المنسف اللذيذ للغاية بأسعار معقولة، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم منسف في عمان.

  • الموقع: شارع أبو بكر الصديق ، عمان ، الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *