مولات

تجربة التسوق الفريدة: استكشاف مولات عمان الرائعة

تضم عمان العاصمة الأردنية العديد من مراكز الترفيه ومراكز التسوق الضخمة، والتي تتيح للجميع شراء مختلف احتياجتهم من مكان واحد وتقدم العديد من العروض وبطاقات الهدايا، في هذا المقال جمعنا قائمة تضم أفضل وأشهر مولات عمان الاردن.

مولات عمان الاردن

إذا كنت تقضي عطلتك في عمان، الأردن في الوقت الحالي، وترغب في التسوق من أكبر مولات عمان الاردن، إليك قائمة تضم أفضل المولات في عمان الأردن.

سيتي مول عمان

افتتح سيتي مول  في عام 2006 وتبلغ مساحته 160000 متر مربع، ويعتبر هو مركز التسوق الرئيسي في المدينة، حيث يضم مختلف الاحتياجات والمنتجات، بما في ذلك الملابس ذات العلامات التجارية والمجوهرات والإلكترونيات ومنافذ الإكسسوارات، والمطاعم والمقاهي والسينما ومنطقة مرح عائلية، ويتميز بوجود قبة زجاجية جميلة تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى المول، كما إنه مصمم بألوان زاهية ومبهجة من الداخل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم كبير خاص بالخدمات المصرفية، وينظم سيتي مول العديد من الفعاليات والعروض الترويجية، ويمكنكم معرفة كافة الفاعليات والعروض وبطاقات الهدايا على الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

ساعات العمل

  • المحلات: من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • المقاهي: من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • المطعم وقاعة الطعام: من السبت إلى الجمعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • عنوان سيتي مول: الملك عبد الله الثاني ، عمان ، الأردن.
  • رقم الاتصال في سيتي مول: + 962-65868502.
مولات عمان الاردن
مولات عمان الاردن

مكة مول عمان

يعتبر مكة مول من أكبر مولات عمان الاردن، فهو مركز تسوق ضخم يتيح لك شراء مختلف احتياجاتك من الملابس والأحذية البقالة والسلع المنزلية والهدايا وغيرهم من مكان واحد، بالإضافة إلى وجود المقاهي والمطاعم ودور السينما.

تم افتتاح المركز التجاري عام 2003 ثم تم توسعته في وقت لاحق ليضم العديد من المحلات التجارية وغيرها

  • يفتح مكة مول أبوابه من 10 صباحاً و حتى 12 بعد منتصف الليل.

جاليريا مول عمان

يعد جاليريا مول من أشهر مراكز التسوق في عمان الاردن، تم افتتاح المول خلال صيف 2013 ويقع المول في الصويفية بشارع زهران، يشمل المول العديد من المحلات التجارية منها محلات تجارية  كانت قد قررت إغلاق فروعها في منطقة الصويفية وشارع الوكالات والانتقال إلى المركزي التجاري، ومن الأمثلة على هذه العلامات التجارية ألدو وستراديفاريوس، ومن العلامات التجارية الموجودة في المول:

  • الأزياء والملابس : جورج ، سويت بلانكو ، كورتفيل ، تيب إيه لويل ، مونسون ، جاب ، كراج ، ليبسي ، السماح ، أوكيدي ، بيازا إيطاليا ، بامبكن باتش ، كويز ، مانجو ، ستراديفاريوس ، ماركس آند سبنسر ، ماتالان ، سنتربوينت ، يو إس بولو ، كالزيدونيا ، ديناميت ، كوتون ، سبرينغفيلد ، كانتري رود
  • مستحضرات التجميل والعطور : أبو شقرة ، عبد الصمد القرشي ، مكياجي.
  • المأكولات والمشروبات : هاجن داز ، بريد توك ، ماكدونالدز ، كاريبو كوفي ، كارفل آيس كريم ، سينابون ، كوستا كوفي ، إيل جيلاتو دي برونو ، كنتاكي ، مطعم أوشن ، فريش بيري فروزن زبادي.
  • الرياضة : أديداس ، جو سبورت.
  • الملابس الداخلية : كالزيدونيا ، لا في إن روز ، تيزينيس إنتيمو ، وومن سيكريت.
  • الإكسسوارات والساعات : أكسيسورايز ، أنا ، إكزوتيك ، فورجت مي نوت ، عثمانلي تاكي ، بارفوا ، سنغلاس هت ، تايم وورلد ، جيرلي جيرلي.
  • الأحذية : ألدو ، ستيف مادن ، تشارلز أند كيث ، شو إكسبرس.
  • البنوك : البنك الأردني الكويتي ، بنك الإسكان.
  • الموقع:  ش. عبد الرحيم الحاج محمد، عمّان، الأردن.
مولات عمان الاردن
مولات عمان الاردن

تاج مول من مولات عمان الاردن

من أشهر وأضخم مولات عمان الاردن هو تاج مول، كما أنه أحد أفضل الأماكن للتنزه في عمان، يضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة وبأسعار معقولة، ومطاعم متنوعة، وماركات عالمية شهيرة، مثل The Body Shop لمنتجات التجميل، و H&M و Levis للملابس، و Starbucks للقهوة و Baskin-Robbins للآيس كريم، بالإضافة إلى منطقة لعب، ودور السينما،  والمقاهي.

يحتوي تاج مول على ردهة زجاجية كبيرة مظللة لمنع دخول أشعة الشمس الشديدة إليه، وبشكل عام يبدو المركز التجاري هذا مثل أي مركز تجاري حديث في أوروبا أو الولايات المتحدة، كما يتميز بتصميمه المعماري الرائع.

العبدلي مول عمان

في عام 2016، تم افتتاح  العبدلي مول أكبر مولات عمان الاردن،  وهو مركزًا رائعًا للتسوق في وسط المدينة في قلب عمان، عاصمة الأردن، يضم خمسة طوابق بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 227000 متر مربع، ويضم عددًا لا يحصى من المتاجر والعديد من المطاعم الداخلية والخارجية والمرافق الترفيهية.

كما أن  التصميم الداخلي للمول رائع ومثير للإعجاب، بالإضافة إلى وجود القبة الزجاجية التي تعكس الضوء الطبيعي داخل المكان.

  • الموقع: ش. العبدلي، عمّان، الأردن.
مولات عمان الاردن
مولات عمان الاردن

قد يهمك: أشهر 10 من متاحف الاردن – متحف الآثار الأردني والمزيد

أفينيو مول عمان

أفينيو مول هو وجهة تسوق عائلية شاملة، تقدم العديد من  العلامات التجارية المحلية والعالمية الجديدة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ومركز ترفيهي، ويضم المركز التجاري خمس طوابق، وتتميز أسعاره بأنها معقولة للغاية واقتصادية.

  • الموقع: ش. صلاح الشمات، عمّان، الأردن.

المختار مول عمان

يعتبر المختار مول من أفضل مولات عمان الاردن المفضلة للسياح والسكان، تم افتتاحه في سبتمبر 2006 ويقع في شارع الملكة رانيا في عمان، وهو موقع استراتيجي في وسط العاصمة عمان، وهو وجهة تسوق عائلية متكاملة تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمقاهي والمطاعم ومنطقة ترفيه عائلية ويضم العديد من الطوابق.

يوجد في المختار مول مساحة كبيرة مخصصة للسيارات تتسع لأكثر من 500 سيارة مما يمنح الزائر الراحة والأمان،  أثناء التسوق في المول، هو في النهاية وجهة تسوق ضخمة تتيح للزائرين شراء مختلف احتياجاتهم وقضاء وقت ممتع.

  • الموقع: دوار المدينه الرياضيه – شارع الملكه رانيا العبدالله (شارع الجامعه) ، عمان ، 95078 ، الأردن.
مولات عمان الاردن
مولات عمان الاردن

مجدي مول

يوفر مجدي مول أشهر مولات عمان الاردن مختلف مستلزمات العائلة من محلات الملابس والأدوات المنزلية والأحذية وغيرها بأسعار معقولة وعروض متعددة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وفرع كارفور.

إلى هنا نصل إلى نهاية تقريرنا عن أشهر مولات عمان الاردن، عرضنا أشهر المولات في عمان التي تقدم تشكيلة متنوعة من مختلف احتياجات الأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *