وجهات

أفضل دكتور تجميل انف في عمان لعام 2023 مجرب

تهدف عمليات تجميل الأنف في المقام الأول إلى تنسيق شكل الأنف حتى تصبح بشكل ملائم مع الوجه، ويتطلب الأمر التوجه إلى أفضل دكتور تجميل انف في عمان للقيام بتلك العملية بشكل احترافي.

وفي السطور التالية، سوف نتناول أبرز أسماء أفضل دكتور تجميل انف بعمان والخدمات المتوفرة داخل كل عيادة وطرق التواصل المتاحة وساعات العمل اليومية وأسعار الكشوفات والعناوين بالتفصيل.

أفضل دكتور تجميل انف في عمان

نقدم لكم فيما يلي قائمة تتضمن أفضل دكتور جراحة تجميل انف في عمان وكيفية التواصل، وذلك على النحو التالي:

الدكتور محمد ماجد تايه

الدكتور محمد ماجد تايه

هو أفضل دكتور تجميل انف في عمان حيث أنه أخصائي التجميل الطبي والأمراض الجلدية وجراحات الجلد السطحية والعلاج بالليزر الافضل على الاطلاق، حاصل على الزمالة البريطانية للأمراض الجلدية، وهو أفضل دكتور جراحه انف في عمان متخصص في تجديد خلايا البشرة وزرع المسام وعلاج تساقط الشعر، وعلاج تصبغات اللثة والشفاه.

كما يختص في زراعة شعر اللحية والحاجبين، وإزالة شعر الوجه بالليزر، بالإضافة إلى استخدام الهيدرافيشل في نضارة ولمعان البشرة، وشد الوجه عبر تقنية الخيوط الأمريكية.

  • أرقام التواصل: ‪+962 7 9030 0625‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 6.00 مساءً.
  • سعر الكشف: 30 دينار.
  • موقع العيادة: شارع سليمان الحديدي – الطابق الخامس.

الدكتور فادي الزبده

هو استشاري الجراحات التجميلية والترميم، وعضو جمعية الجراحات التجميلية بالأردن، عضو الجمعية العالمية للتجميل الجراحي، وهو  أفضل دكتور تجميل بعمان متخصص في العلاج بالليزر وجراحات التخسيس والسمنة.

كما يختص في جراحات تجميل الوجه والعيون والأنف، وجراحات إزالة آثار الحروق والعمليات الجراحية، وعمليات شد الوجه وحقن البوتكس والفيلر.

  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 7814 0485‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 6.00 مساءً.
  • سعر الكشف: 20 دينار.
  • موقع العيادة: شارع ابن خلدون – الخالدي.

الدكتور بشير كريشان

هو أفضل دكتور تجميل انف في عمان واستشاري جراحات التجميل العلاجي والترميم والحروق، ويعد أشهر دكتور تجميل انف بعمان بالإضافة إلى التخلص من آثار الندبات والعلامات الضارة في الوجه، وقد حصل الطبيب على عضوية جراحي التجميل في الأردن، وعضوية الجمعية العالمية لجراحي الحروق والترميم.

وقد عمل لدى العديد من مستشفيات وزارة الصحة في الأردن، وبعض مستشفيات المملكة العربية السعودية من أبرزها مستشفى تبوك ومستشفى الملك فهد ويعمل حالياً في عيادة خاصة به التي تعد أفضل عيادات تجميل في عمان في علاج آثار الحروق والتجميل العلاجي.

  • أرقام التواصل: 0096227275544
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 1.00 مساءً حتى 3.00 مساءً.
  • سعر الكشف: 25 دينار.
  • موقع العيادة: شارع حنين بن اسحق – الشميساني.

الدكتورة تغريد المعايطة

هي استشاري الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية والليزر، حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، رئيس قسم الأمراض الجلدية في الخدمات الطبية الأردنية، حاصلة على البورد الأردني في الجراحات الجلدية.

كما تعد أبرز دكتور تجميل انف في عمان متخصصة في جراحات الوجه التجميلية وجراحات الحروق والعلاج بالليزر، وعلاج الأمراض الجلدية للأطفال والبالغين وجراحات السمنة وشد القوام.

  • أرقام التواصل: ‪+962 7 8981 9192‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 4.00 مساءً، ويوم الخميس من 9.00 صباحاً حتى 3.00 مساءً.
  • سعر الكشف: 20 دينار.
  • موقع العيادة: شارع السعادة – عمارة البغال بلازا – الزرقاء.

الدكتورة رشا النقلة

هي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل العلاجي والتجميل بالليزر، حاصلة على البورد الأردني في الجراحات التجميلية وتعد أفضل دكتور تجميل الانف في عمان كونها متخصصة في جراحات تجميل اليد وإزالة آثار الحروق والجروح والندبات.

كما تختص أيضاً في التجميل العلاجي للوجه والأنف والعينين باستخدام أحدث التقنيات، وحقن البوتكس والفيلر وعمليات نحت القوام وشد البطن وشفط الدهون.

  • أرقام التواصل:‪+962 7 9720 8731‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 4.00 عصراً.
  • سعر الكشف: 20 دينار.
  • موقع العيادة: ياجوز – الجبيهة.

الدكتورة منال الحموري

الدكتورة منال الحموري

هي أفضل دكتور تجميل انف في عمان وأخصائي الأمراض الجلدية والتجميل العلاجي، حاصلة على البورد العربي في تجميل الجلد بالليزر، عضو الأكاديمية الأمريكية الدولية للأمراض الجلدية، عضو أكاديمية التجميل والأمراض الجلدية العربية.

تعد أيضاً أفضل دكتور تجميل انف في عمان متخصصة في جراحات الوجه التجميلية وجراحات اليد والأنف والعينين، بالإضافة إلى علاج حالات التعرق المفرط بجهاز الميرادراي، وحقن البوتوكس والفيلر، وشد الوجه بتقنية الخيوط.

  • أرقام التواصل:‪+962 7 7940 0300‬‏
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 6.00 مساءً.
  • سعر الكشف: 25 دينار.
  • موقع العيادة: شارع المودة – الدور السابع.

ما هي أبرز حالات تجميل الأنف؟

تنقسم حالات الخضوع لعمليات تجميل الأنف إلى حالات صحية وأخرى تجميلية والتي يستطيع أفضل دكتور تجميل انف في عمان إجرائها بمنتهى الكفاءة وهي كالتالي:

  • الحالات التجميلية

تشمل تلك الحالات عمليات تصغير الأنف وتكبيرها، تعديل زاوية الأنف لتتناسب مع الشفة العليا، تعديل شكل مقدمة الأنف، تعديل عيوب الأنف والتعرجات باستخدام جلد الأنف وغضاريفها.

  • الحالات المرضية

العيوب الخلقية التي تسبب مشكلات في التنفس والصوت، كسور الأنف التي قد تؤثر سلباً على سهولة التنفس، تضخم الغدد الدهنية داخل الأنف التي تسبب تضخم الأنف بشكل عام.

أنواع العمليات التجميلية للأنف

هناك العديد من عمليات تجميل الأنف التي قد يؤديها أفضل دكتور تجميل انف في عمان ومن أبرزها ما يلي:

عمليات بناء الأنف

تُجرى تلك العمليات لمصابي السرطان أو في حالات فقد الأنف، أو حالات تشوهات عظام وغضاريف الأنف، حيث يتم إضافة غضاريف أو عظام حتى يأخذ الأنف شكله وبروزه الطبيعي، تُعد من العمليات الصعبة لذا لابد من البحث عن أفضل دكتور تجميل انف في عمان قبل إجراءها.

يتم الحصول على هذه العظام إما من غضاريف الأذن، عظام الحوض، وفي بعض الأحيان يتم وضع أجزاء من السليكون حال فشل الحصول على عظام طبيعية.

تصغير الأنف

يتم الخضوع لتلك العملية في أفضل دكتور تجميل انف في عمان في حالات وجود تشوهات في شكل الأنف أو زيادة حجمه بشكل مبالغ به حتى تبدو بمظهر أكثر تناسقاً، ويتم فيها رفع عظم الأنف بصورة جزئية من خلال عمل جرح خفي في مقدمة الأنف، ويمكن إجراؤها بالتخدير الكامل أو الموضعي.

تعديل حاجز الأنف

يسبب حدوث تشوهات في حاجز الأنف بعض المشكلات في التنفس والإصابة بالصداع، ويتم إجراء تلك العملية بهدف تحسين عملية التنفس وتجنب انسداد الأنف و صعوبة التنفس.

تجميل الأنف بالخيوط

يتم إجراء تلك العملية بواسطة نوعين من الخيوط؛ بولي ديوكسانون وبولي كابرولاكتون، ويتم استخدام تلك الخيوط لتجميل الأنف وتجديد شبابها، وتستغرق العملية حوالي 45 دقيقة وتستمر نتائجها حتى عام كامل، وهناك بعض الآثار الجانبية لتلك العملية مثل انتفاخ الجلد أو تجعده، العدوى والنزيف.

عملية انحراف الأنف

تتمثل تلك العملية في تعديل الحاجز الفاصل بين فتحتي الأنف حتى تصبحان متساويتين، حيث يسبب عدم تساوي فتحتي الأنف التهاب الجيوب الأنفية بشكل مستمر، بالإضافة إلى نزيف الأنف الناتج عن جفاف جلد الحاجز الأنفي.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أسماء أفضل دكتور تجميل انف في عمان الذي يقدم العديد من الخدمات التي لا تقتصر على تجميل الأنف فقط، بل تشمل تجميل الوجه والعيون وحقن البوتكس والفيلر ونحت القوام وزراعة الشعر، كما تم عرض طرق التواصل هاتفياً وعرض ساعات العمل المتاحة وقيمة الكشف والعنوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *