Uncategorized

أفضل طبيب زراعة أسنان في الأردن -عمان

يضم المركز الأوروبي نخبة من الأطباء الأخصائيين ذوي المؤهلات العالية والخبرة الطويلة في طب الأسنان كما يضم المركز  أفضل طبيب جراحة وجه وفكين في الأردن، حيث يتم تقديم أفضل المعايير ضمن آليات عمل جديرة بالثقة وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات الطبية.

ويعتمد المركز الأوروبي على  أرقى أنواع الزرعات عالمياً حيث يحصل كل مريض يقوم بالزرعة على بطاقة تحوي رقم الزرعة المتسلسل من مصدرها في ألمانيا.

أفضل طبيب زراعة أسنان في  الأردن – عمان :

يعتبر المركز الأوروبي لطب الأسنان من أوائل المراكز في المملكة الأردنية الذي يضم أحدث التقنيات والمواد والأطباء في زراعة الاسنان وذلك من أجل تأمين العلاج الخاص لكافة مشاكل فقدان الاسنان .

حيث تأسس المركز الأوروبي لطب الاسنان  عام 2006 تحت إشراف الطبيب مهند الكسواني رئيس قسم تجميل الأسنان ، كما أنه أول طبيب في المملكة الأردنية الهاشمية الذي  يحصل على عضوية الاكاديمية الأمريكية في طب الأسنان التجميلي، كما انه سفير أكاديمية داوسون الأمريكية لعلوم الأطباق، وعضو في الجمعية الأوروبية لطب الأسنان

حيث يعتبرالمركز الأوروبي لطب وتجميل ورزاعة الاسنان باشراف الطبيب مهند الكسواني أفضل مركز زراعة أسنان في الأردن ، حيث يحرص الطبيب مهند الكسواني  على الحفاظ على مبادئ وإجراءات التعقيم التي تضمن تميز المركز الأوروبي عن غيره من المراكز من حيث:

  • التعقيم والكفاءة والجودة والديمومة
  • الزراعة المستخدمة في المركز الأوروبي من أرقى وافضل  أنواع الزراعات عالمياً.
  • يحرص المركز على وجود كادر تمريض طبي مؤهل علميا ومهنيا مع كل عمليات وإجراءات الزراعة .
  • يقوم  بعملية زراعة الأسنان على أيدي افضل  الخبراء والاختصاصيين في الزراعة السنية والحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية .
  •  ويتم التعقيم لكافة المركز والعيادات من الأسطح والأرضيات والأدوات والجدران وحتى المياه المستخدمة في المركز للعلاج اعتمادا على  بروتوكولات التعقيم الأوروبية من شركة –
  • يستخدم المركز كذلك نظام التعقيم الضوئي قبل زراعة الأسنان وهذه العملية تزيد من فرص نجاح الزراعة وخاصة عند مرضى السكري والمدخنين

عملية زراعة الأسنان:

تتم عملية زراعة الأسنان عبر غرس أوتاد مصنوعة من مادة التيتانيوم الخالص في عظم  الفك ثم يتم وضع تاج لبناء قاعدة قوية لهيكل السن وتعويض الأسنان المفقودة وهذا بهدف إعادة تأهيل الأسنان والفم من أجل القيام بواجباتهم التجميلية والوظيفية.

كما وصلت نسبة النجاح في هذه التقنية إلى أكثر من 90 % نظراً لأنها الحل الأمثل لتعويض الأسنان المفقودة وهناك بعض المميزات لزراعة الأسنان منها:

تعتبر العناية بنظافة الأسنان عند زراعتها أسهل من العناية بالتركيبات الثابتة أو المتحركة .

من أبرز المميزات لزراعة الأسنان أنها تعادل قوة مضغ الأسنان العادية للطعام.

تساعد عملية الزراعة في منع ضمور العظم مكان السن المفقود بالإضافة إلى المحافظة عليه.

المحافظة على بنية الأسنان السليمة المحيطة بالسن المفقود فهي لا تتطلب بردها على عكس الجسور.

يتم صنع زراعة الأسنان من معدن التيتانيوم فقد أثبتت الدراسات والأبحاث التحامه بعظم الفك التحاماً تاماً وهذا ما يجعله قادر على تحمل وظائف الأسنان الطبيعية هذا بالإضافة إلى بعض الخصائص مثل:

يعتبر خفيف الوزن.

لا يسبب الحساسية

لا يسبب رائحة داخل الفم.

قابل لنفاذ الأشعة السينية.

خاصية التواصل الحراري الضعيفة.

سهل التشكيل والتصنيع، كما أن ليس له رد فعل قطبي.

لهذا فإن المركز الأوروبي لطب الاسنان في الأردن يقوم  بزراعة هذا النوع من الاسنان حتماً

المركز الأوروبي لطب الأسنان
المركز الأوروبي لطب الأسنان

كيفية إجراء عملية زراعة الاسنان في المركز الأوروبي لطب الأسنان في الأردن:

يقوم طبيب زراعة الاسنان في المركز الأوروبي  في الأردن قبل البدء في زراعة الأسنان بالاطلاع على التاريخ المرضي للمريض من ناحية الامراض المزمنة ثم يقوم بإجراء فحص شامل لكلا الفكين بالإضافة إلى صورة أشعة بانوراما للأسنان وفي بعض الأحيان يتم إجراء فحص التصوير المقطعي المحوسب حتى يتم الكشف عن الحالات التي ليس من الممكن رؤيتها عند الفحص الاعتيادي.

وبعدها يقوم طبيب زراعة الاسنان في المركز الأوروبي في الأردن – عمان  بتحديد إذا كان من الضروري زراعة الأسنان أو انه يتوجب القيام بإجراء علاجي او جراحي آخر.

كما يستخدم الطبيب مهند الكسواني وطبيب زراعة الاسنان  تقنية تخطيط ثلاثية الأبعاد من أجل تحديد مكان غرس الزرعات بدقة  وضمان نجاح العملية.

بعد ذلك إذا كان العظم جاهز لوضع الزرعات ، يقوم طبيب زراعة الاسنان بوضع الزرعات المصنوعة من التيتانيوم الخالص بعظم الفك ، وثم يتم الانتظار حوالي ثلاث أشهر بعد عملية الزراعة – في اغلب الأحيان –

وبعد مرور ثلاثة أشهر يقوم الطبيب باستخدام جهاز ISQ  الذي يقوم بقياس مدى ثبات زراعة الاسنان في الفك والتئام العظم والتحامه مع الزرعة مما يساعد الطبيب على التأكد من جاهزية الزراعة للتركيب النهائي وقوة التحميل عليها

وبعد التحام العظم بالغرسة تأتي مرحلة التركيبة النهائية حتى يتم التثبيت النهائي على يد افضل طبيب تركيبات سنية باشراف الطبيب مهند الكسواني

كما يمكنك في المركز الأوروبي زراعة وتركيب السن خلال 48 ساعة من دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل ويرجع ذلك إلى الحالة الصحية للمريض وموقع الزرعة السنية وكثافة عظم الفك.

حيث تستغرق زراعة الأسنان في المركز الأوروبي من 30 حتى 40 دقيقة، ويقوم بالعملية جراح مختص  في جراحة الوجه والفكين وكما هو افضل طبيب زراعة في المملكة الأردنية الهاشمية ويستخدم المركز الأوروبي  أحدث التقنيات والأجهزة الطبية وافضل معايير وبرتوكولات التعقيم والراحة للمريض .

وأيضاً تتم عملية زراعة الأسنان من خلال التخدير الموضعي حيث لا يوجد أي الم خلال وضع الزراعة ، ومن الطبيعي جداً الشعور بالألم بعد إجراء العملية وخصوصاً في اليوم الأول ، فقد يحدث انتفاخ بالفم ولكن لا داعي للشعور بالقلق فالطبيب المختص في المركز الأوروبي سوف يصرف لك الأدوية التي تخفف عليك الآلام بعد العملية.

ويعتبر الطبيب  مهند الكسواني مؤسس المركز الأوروبي لطب الاسنان المستشار العلمي لشركة أورانج دنتال الألمانية وهو أفضل دكتور تجميل  في الأردن لذلك هو يحرص على اتباع البروتوكولات العالمية التي تخص تعقيم العيادة والأدوات.

 كما يستخدام المركز الأوروبي تقنية أورانج دنتال الألمانية  في التعقيم الضوئي للثة قبل اجراء عملية الزراعة مباشرة حتى يتم القضاء على 90 % من البكتيريا.

موقع المركز الأوروبي لطب الأسنان:

  الأردن _ عمان _ الصويفية _ شارع باريس _ الشانزيليزيه _ ط 2.

أرقام المركز الأوروبي لطب الأسنان:

هاتف: 0096265817170.

موبايل: 00962797377375.

تيليفاكس: 0096265816016.

أوقات العمل في المركز الأوروبي لطب الأسنان

يبدأ المركز عمله من السبت الى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء، ويوم الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساء، أما يوم الجمعة فعطلة رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *