مطاعم

أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان الأردن

تقدم مطاعم البوفيه المفتوح في عمان مأكولات متنوعة وكميات طعام كثيرة، بالإضافة إلى أنها تحرص على الجودة العالية وتقدم مذاق لذيذ للطعام، وفيما يلي نستعرض معكم قائمة أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عمان.

مطعم بوفيه مفتوح عمان 

مطعم فخر الدين

يعتبر مطعم فخر الدين من بين أشهر مطاعم عمان بشكل عام، وهو مكان متجدد الهواء يتميز بوجود حديقة خارجية، مع شرفة، وهو يقدم المأكولات اللبنانية التقليدية، وهو مطعم فاخر يقدم المأكولات اللبنانية التقليدية التي تحظى بشعبية بين زوار عمان، ويقع المطعم في مبنى تاريخي مميز، ويحتوي على تراس حديقة، ويقدم العديد من الخيارات النباتية ، بالإضافة إلى العديد من أطباق اللحوم الشهية.

أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان
مطعم فخر الدين

مطعم سفرة من بين أفضل مطاعم بوفيه مفتوح عمان

مطعم سفرة هو مطعم يتميز بالديكورات الجميلة، وهو يقع في شارع الرينبو في عمان، ويقدم المطعم أجواء دافئة للإفطار أو الغداء أو العشاء، كما يقدم الطعام الأردني التقليدي مع لمسة نباتية لذيذة، وهو مطعم مناسب للباحثين عن الأطعمة التقليدية الرائعة، كما أنه يقدم عروض عشاء بوفيه مفتوح مميزة.

يقدم مطعم سفرة للزوار المأكولات الأردنية التقليدية بمذاق لذيذ للغاية، كما أنه كطعم مؤثث بشكل جميل، ويوفر خيارات للجلوس بالخارج أو على السطح، بالإضافة إلى أنه يتميز بالإطلالات الاستثنائية على المدينة، فضلاً عن وجود الموظفون المتعاونون، الذين يقدمون أفضل الخدمات للزوار، كما يوفر المطعم مأكولات مناسبة للإفطار والغداء والعشاء،
وكل هذه المميزات جعلته واحداً من بين أفضل مطاعم بوفيه مفتوح في عمان، وهو باختصار مكان مثالي لقضاء وقتك مع أحبائك أثناء الاستمتاع بالطعام اللذيذ.

قد يعجبك: دليل شارع الستين السلط الكافيهات- المطاعم المحلات

مطعم مركز برية الأردن أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عمان

إن كنت تبحث عن  أفضل بوفيه مفتوح عشاء عمان، فإن مطعم مركز برية الأردن يقدم بوفيه مفتوح يوفر أشهى المأكولات، ويقدم وجبات خفيفة أيضاً، ويتميز بمساحته الواسعة مع منطقة لتناول الطعام على سطح المطعم، مع الاستمتاع بالإطلالات المميزة على المدينة.

تجعل الإطلالات الصافية على المدينة ومنطقة تناول الطعام على السطح من مطعم مركز برية الأردن المكان المثالي لتناول وجبة لا تُنسى في عمان، مع التصميم الحديث والواسع وخيارات القائمة الشهية، وهذا ما يجعله أيضاً مطعم مثالي لأي مناسبة، كما أنه يقدم مأكولات صحية متنوعة، بالإضافة إلى تميزه بالأجواء الهادئة والمريحة والديكورات المذهلة، كما أنه يقدم خدمة صف السيارات.

 تحتوي قائمة الطعام  أيضاً على خيارات متنوعة مناسبة لوجبة  بما في ذلك التقليدية، وهذا ما يجعله واحداً من بين مطاعم افطار بوفيه مفتوح، وهو يقدم العصائر الطازجة، والوجبات النباتية ذات المكونات عالية الجودة، كما يتميز بالديكورات الجميلة والخدمة الرائعة مع المناظر الرائعة، وأسعاره تتراوح من المتوسطة للمرتفعة.

مطعم كان زمان

يعتبر مطعم كان زمان  أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان بالنسبة للكثير من الناس، وهو يُعد مكاناً  رائعًا لتذوق المأكولات الشرق أوسطية، وهو يتميز بالخدمة المثالية وقائمة الطعام المتنوعة، من بينها الأطباق اللبنانية إلى اللحوم المشوية والمزيد، وهو يتميز بالديكورات الكلاسيكية الرائعة واللمسة التاريخية المذهلة، حيث يمكن للزوار تناول المأكولات وسط أجواء مميزة.

يقع المطعم خارج عمان قليلاً، باتجاه المطار، شمال شرق ايكيا قليلاً، وهم يتميزون باللحوم المشوية، حيث يمتلك المطعم شواية ضخمة بالداخل لشوي اللحوم.

أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان
مطعم كان زمان

قد يعجبك: أفضل 17 مطاعم شاورما في عمان

مطعم روميرو

يقدم مطعم روميرو  أفضل عروض بوفيه مفتوح في عمان، وهو مطعم إيطالي مشهور في عمان، الأردن، أسسته فلافيا روميرو في عام 1979،وهو يشتهر بمأكولاته الإيطالية الأصيلة ومستوحى من الوصفات من كل مقاطعة في إيطاليا، تم نقل المطعم إلى السيد زيد قسوس في عام 1988، وتتميز القائمة بأطباق من كل مقاطعة من مقاطعات إيطاليا، مصنوعة من أجود المكونات.

ويقع المطعم في منزل ريفي تقليدي أنيق ومجهز بأثاث على طراز قديم مع ثريات من طراز البندقية ومدفأة في الشتاء وتراس مبهج، مما يعطي أجواء دافئة للزوار أثناء تناول طعامهم.

Noodasia

هو مطعم آسيوي راقي مع قائمة تشمل الأطباق الصينية واليابانية والتايلاندية، كما أنه مطعم أنيق  وعصري، ويتميز بالتصميم المستوحى من الديكورات الصينية، بالإضافة إلى تميزه بالطعام اللذيذ والخدمة الرائعة والإضاءة المميزة.

بيتزا روما كافيه

يعتبر مطعم بيتزا روما كافيه أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان، وهو مطعم شهير في وسط مدينة عمان متخصص في البيتزا، وتشمل القائمة عدة أنواع من البيتزا، مقدمة جنبًا إلى جنب مع السندويشات والسلطات وأطباق المعكرونة، وهو يوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق، كما يوفر المطعم أيضًا   الكراسي المتحركة. لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، مع وجود طاقم عمل متعاون وذو خبرة كبيرة، وبالإضافة إلى قائمة الطعام يقدم الكوكتيلات والعصائر الطازجة.

يتميز هذا المطعم الجميل بالديكورات الكلاسيكية حيث الأثاث الخشبي الكلاسيكي المذهل له سحر مختلف تمامًا،  كما يتميز بمذاق البيتزا الإيطالية والنكهات المتنوعة وأحجام البيتزا المختلفة.

مطعم سينكو دي مايو

يعتبر مطعم سينكو دي مايو وجهة مثالية للسياح والسكان المحليين على حدٍ سواء، وهو يقدم  نكهة رائعة للطعام ومأكولات تقليدية ذات مذاق لذيذ، كما يتميز بأماكن الجلوس الفاخرة والجلسات في الهواء الطلق، مع الخدمة المثالية.

ويشتهر هذا المطعم الجميل بمجموعته اللذيذة من المأكولات التقليدية، كما يتميز بالتصميم الداخلي الرائع والأجواء الدافئة المناسبة  لقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك أثناء الاستمتاع بالأطباق المحلية المتوفرة هناك.

أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان
أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان

مطعم يوشي

يقدم مطعم يوشي الطعام الآسيوي العصري وسط أجواء مريحة، كما يقدم السوشي اللذيذ المحضر بشكل رائع، وهو يتميز بالتراس الخارجي المناسب لفصل الصيف، كما يتميز بالديكورات الرائعة وأماكن تناول الطعام الواسعة، ويعتبره الكثير من الناس أفضل مطعم سوشي في عمان، وبالإضافة إلى الطعام يقدم المشروبات اللذيذة.

مطعم ThreeSixty

التالي على قائمة أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان، هو مطعم Three Sixty، وهو مطعم لبناني يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، كما يتميز بالإطلالات الرائعة على المدينة، مع الخدمة المذهلة، كما أن جميع الموظفون بالداخل محترفون للغاية، وكل هذه المميزات جعلته  أحد أفضل المطاعم في عمان.

 North Restaurant أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان

يتميز هذا المطعم بالطعام اللذيذ والخدمة الجيدة وفريق العمل الودود، وتنوع قائمة الطعام لتشمل الكثير من الخيارات لترضي كافة أذواق الزوار، بالإضافة إلى فريق العمل اللطيف، وكمية الطعام الكبيرة، كما يقدم عروض كثيرة على الوجبات، ومن بين المأكولات التي يقدمها الكالاماري والجمبري.

مطعم Ocean in

يعد مطعم المأكولات البحرية Ocean in مكانًا رائعًا لتناول الأسماك الطازجة، وعلى الرغم من ازدحامه دائماً إلا أن جودة الطعام العالية تستحق الانتظار، كما يقدمون بعض الوجبات السريعة.

أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان
أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان

مطعم الأتريوم

يعتبر مطعم الأتريوم أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تستحق التجربة بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين ودودون للغاية ويهتمون دائمًا باحتياجات الزوار، سواء كانوا بحاجة إلى مساعدة في الطلب أو في أي شيء آخر.

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطعم بوفيه مفتوح عمان السابق ذكرها بالأعلى، يمكن لعشاق ثمار البحر العثور على المزيد من مطاعم المأكولات البحرية الأخرى في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *