الاردن

افضل محلات الملابس في الاردن

تقدم محلات الملابس في الاردن، الملابس الرجالية والنسائية، وملابس الأطفال، وملابس المحجبات، والملابس الرياضية، وجميع صيحات الموضة، ومن مختلف الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، كما تضم ​​عمان عددًا لا يحصى من متاجر الملابس التي تقدم أسعارًا وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق، وفي هذا المقال نلقي الضوء على أشهر محلات ملابس في الأردن.

افضل محلات الملابس في الاردن

محلات آدم للملابس الرجالية

في عام 1970، تم إنشاء متاجر آدم لبيع الأزياء الرجالية في عمان، وهو يقدم أرقى وأفخم الملابس الرجالية ذات الجودة العالية، كما يقدم المتجر تصميمات وأحجام مختلفة لتناسب جميع العملاء.

لا فيم

من بين أشهر محلات الملابس في الاردن، هو متجر لافيم، وهو متجر أزياء شامل في عمان، يقدم مجموعة واسعة من الازياء والفساتين والمجوهرات من أفضل مصممي الأزياء، ويوفر المتجر إمكانية التسوق من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت.

  • الموقع: الطابق الأول ، مبنى 91 ، شارع عبدالله غوشة ، عمان ، عمان.
افضل محلات الملابس في الاردن
ملابس

أديداس الأردن

يعتبر أديداس أشهر محل ملابس في الأردن، ويقدم الملابس والأحذية الرياضية والإكسسوارات بجميع أنواعها، كما أنه يمتلك العديد من المتاجر في مختلف أنحاء الأردن وفي العالم بشكل عام.

  • الموقع: شارع مكة ، عمان، الأردن.

مانجو الاردن

من بين أشهر محلات ملابس نسائية في عمان، هو متجر مانجو، وهو من الماركات العالمية المشهورة والذي يوفر تصاميم راقية وشبابية متنوعة كما يتميز بالخامات عالية الجودة والألوان المتنوعة.

  • الموقع: عمان جاليريا SC عمان ، عمان

ماسيمو دوتي جوردان

التالي ضمن قائمة أفضل محلات الملابس في الاردن،  ماسيمو دوتي جوردان، الذي أنشأ أول متجر له عام 1985 ، ويمتلك الآن أكثر من 790 متجرًا حول العالم، بما في ذلك فروعه في الأردن، ويقدم الملابس الرجالية والنسائية.

  • الموقع: شارع بابل رقم 9 ، عمان.

بول أند بير جوردان من بين أشهر محلات الملابس في الاردن

يوفر هذا المتجر الأزياء المناسبة للشباب بتصاميم عصرية رائعة، وألوان مفعمة بالحيوية والنشاط وهو يحرص على تنوع التصاميم لتناسب كافه الأذواق.

  • الموقع: سيتي مول – شارع الملك عبدالله الثاني عمان ، عمان.

زارا جوردان

يوفر متجر زارا جوردان مجموعات كبيرة من الأزياء المناسبة للنساء والرجال والأطفال، بتصاميم كلاسيكية وعصرية ومقاسات مختلفة لتناسب جميع الفئات.

  • الموقع: العبدلي مول الملك الحسين ، عمان ، عمان.
افضل محلات الملابس في الاردن
افضل محلات الملابس في الاردن

بوسيني

من بين أشهر محلات الملابس في الاردن، هو متجر بوسيني، وهو علامة تجارية عالمية مشهورة، ويوفر لجميع العملاء تجربة تسوق مريحة وتجربة سعيدة، من أجل تسوق المنتجات التي يرغبون بها.

  • الموقع: مجمع عاشور التجاري ، شارع خالد بن الوليد 139 ، عمان

كوتون

من بين أشهر العلامات التجارية في بيع الملابس في تركيا، هو علامة كوتون والتي سرعان ما استطاعت الانتشار سريعاً في مختلف الدول، بسبب جودتها العالية والتصاميم المتنوعة والفريدة، وتمتلك هذه العلامة التجارية فروع في أكثر من 20 دولة.

  • الموقع: عبد الرحيم الحاج محمد شارع 56 ، عمان ، عمان.

بيمكي

يوفر هذا المتجر أحدث صيحات الموضة والأزياء الرائعة المناسبة للنساء والرجال، كما تحرص على توفير أسعار تناسب الجودة العالية التي يقدمها المتجر.

متجر زارا

من بين أشهر شركات الأزياء العالمية شركة زار التي تتبع أكبر مجموعات توزيع في مختلف أنحاء العالم، وتشتهر هذه الماركة بتقديمها مواد عالية الجودة وتصاميم أنيقة، بالإضافة إلى تصاميم مناسبة للنساء والرجال والأطفال.

بيرشكا

واحد من بين أفضل محلات الملابس في الاردن، متجر بيرشكا، وتعتبر هذه الماركة العالمية من أشهر ماركات الأزياء في العالم، وفي غضون عامين فقط، تمكنت من امتلاك العديد من المتاجر، والآن تمتلك أكثر من 1000 متجر في العديد من البلدان، كما تمكنت من تحقيق مبيعات عالية بسبب تصاميمها الرائعة ومتنوعة.

كما حرصت هذه العلامة التجارية على راحة الزوار من خلال العمل على تصميم متاجر بمساحات كبيرة لتجربة تسوق مريحة لهم، بالإضافة إلى تنوع المعروضات من الملابس الأساسية إلى الملابس الرياضية، والملابس الأنيقة والراقية ، وملابس الشباب.

افضل محلات الملابس في الاردن
افضل محلات الملابس في الاردن

متجر كراميش

من بين أفضل محلات ملابس اطفال في الاردن، متجر كراميش، والذي يقدم العديد من التصاميم والألوان والمقاسات التي تناسب مختلف الأطفال.

  • الموقع: Abd Ar-Rahim Al-Hajj Muhammad St. 37،, Amman, Jordan.

اسواق عمان الأردن

بالإضافة إلى محلات الملابس في الاردن السابق ذكرها أعلاه، تحظى أسواق عمان في الأردن بشعبية واسعة، ما بين السياح والسكان، نظراً لكونها توفر الكثير من المنتجات بأسعار رخيصة للغاية من بينها الملابس ومن بين أشهر هذه الأسواق ما يلي:

سوق الجمعة عمان

من بين أشهر أماكن التسوق في عمان هو سوق الجمعة، الذي يحظى بنسبة عالية من الزوار سواء المقيمين أو السائحين، ويقبله الكثير من الراغبين في شراء منتجات متنوعة بأسعار أقل بكثير من المتاجر الخارجية، كما توفر تجربة تسوق فريدة وفريدة من نوعها، وتشمل محلات الملابس، ومحلات الأدوات المنزلية، والحرف اليدوية بالإضافة إلى أنه يضم ​​محلات ملابس محجبات في الأردن والعديد من المتاجر الأخرى.

قد يعجبك: دليل شارع الثلاثين اربد- المحلات والمدارس والمطاعم والبنوك

سوق جارا عمان

من بين أشهر الأسواق في عمان هو سوق جارا، الذي يتميز بتنوعه الكبير وضمه لعدد كبير من المتاجر التي تبيع الكثير من المنتجات بأسعار مناسبة للغاية، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة في هذا السوق، حيث يضم متاجر تبيع الملابس التقليدية بالإضافة إلى الملابس العصرية، كما يشمل محلات بيع التوابل، ومحلات بيع المشغولات اليدوية، بالإضافة إلى بيع الأجهزة المنزلية.

سوق البخارية عمان

يعتبر سوق البخارية في عمان من الأسواق التاريخية المشهورة في المدينة، ويذهب إلى زيارته العديد من الأشخاص سواء من السكان أو السياح من أجل التسوق من متاجره المختلفة، وهو يضم محلات لبيع الملابس ومحلات لبيع البهارات والمستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى وجود سوق لبيع الخضروات بمختلف أنواعها بأسعار أقل من الأسواق الأخرى.

سوق البلد عمان

يعتبر سوق البلد الوجهة المثالية لكثير من محبي شراء المنتجات بجودة عالية وأسعار رخيصة، ولكي تزورها يجب أن تخصص الكثير من الوقت لتتمكن من زيارة جميع المحلات الموجودة فيه، وهو سوق قديم وتاريخي مشهور في المدينة ويضم عدداً كبيراً من المحلات من بينها محلات الملابس ومحلات الملابس التقليدية التي تعكس ثقافة الدولة.

سوق منكو من بين أشهر أسواق الملابس في عمان الأردن

يعود تاريخ تأسيس سوق منكو الى عام 1926 في عمان، وتم تأسيسه من قبل العائلات الشامية التي سكنت في المدينة في ذلك الوقت، ويضم السوق الكثير من المتاجر من بينها متاجر الملابس من مختلف الماركات بأسعار معقولة.

سوق اليمانية

يوفر هذا السوق محلات لبيع كافة أنواع الملابس بما في ذلك الملابس المستعملة من أرقى الماركات العالمية، كما يتم بيع البدلات الرجالية والملابس العسكرية، بالإضافة إلى وجود العديد من محلات الخياطين في هذا السوق الذين يقومون بتعديل الملابس أو إصلاحها، وجميع المنتجات المباعة في هذا السوق تتميز بالجودة العالية والأسعار القليلة.

افضل محلات الملابس في الاردن
افضل محلات الملابس في الاردن

بالإضافة إلى أفضل محلات الملابس في الاردن السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم تسوق اون لاين ملابس الاردن، من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالمحلات أو عبر مواقع التسوق المختلفة التي تضم قسم لبيع الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *