مطاعم

افضل مطعم مشاوي في عمان الأردن

تعتبر المشاوي من المأكولات المفضلة للكثير من الناس، كما تحرص الكثير من مطاعم عمان على تقديم المشاوي بألذ مذاق وبجودة عالية وميزانية تناسب جميع الأفراد، وفيما يلي نعرض لكم أفضل مطعم مشاوي في عمان يقدم طبق المشاوي بمذاق لذيذ للغاية وجودة عالية.

افضل مطعم مشاوي في عمان

فيما يلي نعرض لكم قائمة تضم أفضل مطاعم المشاوي في عمان، والتي تقدم كافة أصناف المشاوي بمذاق لذيذ وجودة عالية، ومن بين أفضل هذه المطاعم ما يلي:

مطاعم عمان الكبرى Amman Alkubra restaurants

يعتبر مطعم عمان أفضل مطعم مشاوي في عمان، وهو يقع بالقرب من الدوار السابع في شارع المعز بن عبد السلام، وهو يتميز بأنه يقدم المشاري منذ أن تأسس عام 1987 ، وبالإضافة إلى المشاوي، يقدم العديد من المأكولات الأخرى فضلاً عن المقبلات كما يقدم العديد من الأطباق الصحية ويتميز بوجود أماكن الغير المدخنون.

  • الموقع: Complex No 201, ش. زهران 201، عمّان، الأردن.
افضل مطعم مشاوي في عمان
مشاوي

مطعم كبابجي Kababji

من بين أفضل مطاعم مشاوي في عمان ، التي تحظى بشعبية كبيرة في المدينة هو مطعم كبابجي وهو يمتلك فروعاً كثيرة في مختلف أنحاء عمان والأردن ، من بينها فرعه في شارع مكة وفرع عبدون حيث يتميز المطعم بتنوع قائمة الطعام، ويقدم الكثير من الأطباق الشرقية والعربية ، بالإضافة إلى أنه يتميز بالنكهات الكثيرة لطبق المشاوي، والمذاق اللذيذ فضلاً عن الديكورات الراقية والعصرية والأسعار المعقولة.

  • الموقع: 89, Kababji Restaurant Mecca Al Mukarramah St، عمّان، الأردن.

مطعم حكاية الرابية احسن مطعم مشاوي في عمان

يتميز مطعم حكاية الرابية بأنه يوفر إمكانية اختيار الزبائن لنوع اللحوم ، الذين يرغبون في شرائه من الثلاجات الموجودة في المطعم، كما أنه يقدم خدمة الشواء الذاتي، حيث يمكن للزوار بعد اختيار اللحوم المفضلة لهم البدء في الشوى من خلال المناقل الخاص بالشواء ، الموجودة على الطاولة ، وهذا ما يسمح للزوار بتحضير وجباتهم كما يرغبون وتناولها ساخنة على الفور، ويوفر المطعم أماكن جلوس داخلية فضلاً عن الأماكن الخارجية في الهواء الطلق.

  • الموقع: ش. خليل دباس 16، عمّان، الأردن.

مطعم فخر الدين

يعتبر مطعم فخر الدين أفضل مطعم مشاوي في عمان بالنسبة للكثير من الناس، ويقع في جبل عمان بالتحديد في شارع طه حسين ، وهو يتميز باجواءه الهادئة والديكورات والأنيقة، بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة، وتقديم خدماته حتى وقت متأخر من اليوم ويقدم أشهى أنواع المشاوي، بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والعربية المتنوعة من بينها الكفتة مع الكوسا ، وورق العنب كما يحرص المطعم على تقديم الأطباق النباتية للأشخاص النباتيين بمذاق لذيذ.

  • الموقع: ش. طه حسين، عمّان، الأردن.
افضل مطعم مشاوي في عمان
مشاوي

مطعم كان زمان Kan Zaman

يتميز مطعم كان زمان بديكوراته الفريدة والأجواء الهادئة، بالإضافة إلى تنوع أماكن الجلوس في مساحة واسعة، ويحرص المطعم على تقديم الكثير من أطباق الطعام المميزة ، لإرضاء كافة أذواق الزوار بالإضافة إلى أنه يعرض أسعار معقولة له.

  • الموقع: Queen Alia Airport Road, Exit 4W Farah Abu Jaber Street AlYadoudeh, Mirage Village amman، ش. حامد جابر 11610، عمّان، الأردن.

مطعم طواحين الهواء

يتميز مطعم طواحين الهوى بأنه يقدم قائمة طعام متنوعة، بالإضافة إلى تصميمه المميز للغاية ، فضلاً عن كونه يحرص على تقديم الأطعمة المناسبة لمختلف أنواع الحميات الغذائية، كما يمكن الأشخاص النباتيين العثور على ما يناسبهم داخل مطعم طواحين الهواء كما يوفر المطعم مأكولات  تناسب الأطفال وأماكن جلوس مناسبة للعائلات، فضلاً عن كونه يوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق، وكل هذا جعله افضل مطعم مشاوي في عمان.

مطعم شهرزاد

إن كنت تبحث عن أفضل دجاج مشوي في عمان، استمتع بتناوله داخل مطعم شهرزاد ، والذي يوفر الكثير من المشاوي من بينها الكفتة، بالإضافة إلى الصواني والكثير من المأكولات الأخرى، فضلاً عن الأطباق الشعبية وهو يقدم خدماته منذ عام 1960 مما يجعله من أشهر المطاعم في عمان.

  • الموقع: ساحة الملك فيصل الأول، عمّان، الأردن.

مطعم وملحمة ومشاوي حلال احلى مطعم مشاوي عمان

يقدم المطعم ألذ مذاق للمشاوي بجودة عالية وأسعار تناسب جميع الفئات، كما أنه يعمل من التاسعة صباحاً إلى الثانية صباحاً.

  • عنوان المطعم : 414 شارع الملكة رانيا – عمان – المملكة الأردنية الهاشمية.
    رقم الهاتف :  يمكنكم التواصل مع رقم هاتف المطعم من اجل التعرف على المنيو والأسعار وإمكانية طلب الطعام +962 7 8833 7761.
افضل مطعم مشاوي في عمان
افضل مطعم مشاوي في عمان

مطعم اريج الشام

ضمن قائمه أفضل مطعم مشويات في عمان، نصل للحديث عن مطعم اريج الشام المختص بتقديم أشهى المأكولات السورية، بالإضافة إلى المشاوي المتنوعة من بينها الكباب والخروف المحشي، والكثير من أطباق الطعام التي تناسب الغداء والإفطار أيضاً وهو يتميز بمذاق الطعام الشهي للغاية والخدمة الرائعة.

مطعم هاشم

من بين أشهر مطاعم المشويات في عمان، هو مطعم هاشم، وهو من مطاعم الأردن المشهورة بشكل عام، حيث يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق العربية والخليجية والأطباق المحلية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأجواء الدافئة والأسعار المعقولة.

مطعم بريسكت

يعتبر مطعم بريسكت أحلى مطعم مشويات في عمان بالنسبة للكثير من عشاق تناول طبق المشاوي اللذيذ ، حيث يقدم اللحوم المشوية بخلطته الخاصة التي تعطيها مذاقاً مميزاً، عن باقي مطاعم المشويات في عمان الأخرى ونظراً لشهرته الواسعة داخل عمان والأردن بشكل عام،  كما أصبح المطعم معروف للكثير من الأشخاص خارج حدود الأردن ، ومن بين الأطباق المقدمة داخله لأضلاع المشوية وشرائح اللحم ولحم البقر المدخن.

قد يعجبك: أفضل مطاعم السلط الموصى بها- الشعبية- العالمية- العائلية

مطعم سفرة

التالي ضمن قائمه أفضل مطعم مشاوي في عمان، هو مطعم سفره، والذي يشتهر بأنه يقدم المأكولات الأردنية التقليدية بجميع أنواعها من بينها المشاوي، كما انه يتميز بالأثاث الأنيق والتصاميم الرائعة، بالإضافة إلى الجلسات في الهواء الطلق على سطح المطعم، حيث يمكن للزوار تناول الطعام ومشاهدة الإطلالة الخلابة على عمان في النهار أو الليل، وهو يقدم مأكولات تناسب الإفطار والغداء والعشاء مع المقبلات والمشروبات المتنوعة.

زهرة دابوق أفضل مطعم مشاوي في عمان

يقدم مطعم زهرة دابوق، أشهى أطباق اللحوم بشكل عام مع اللحوم المشوية، كما يتميز بتنوع قائمة الطعام واستخدام مكونات طازجة ووجود طاقم عمل متعاون، وهذا ما جعله أفضل مطعم مشاوي دابوق.

  • الموقع: شارع الملك عبدالله الثاني 177،، عمّان،، الأردن.
افضل مطعم مشاوي في عمان
افضل مطعم مشاوي في عمان

مطعم كبابجي عبدون

إن كنت ترغب في تناول الأطباق الصحية والطازجة عالية الجودة في أجواء رائعة، فإن مطعم كبابجي في عبدون سيكون هو المكان المناسب لك، وهو يوفر الكثير من المأكولات مع المأكولات النباتية، كما يقدم عدد كبير من المقبلات من بينها الكبة النية، والفتوش فضلاً عن المشروبات الغازية والعصائر الطازجة، وكل هذه المميزات جعلته أفضل مطعم مشاوي في عبدون.

مطعم سكرية مشاوي خلدا

يعتبر مطعم سكرية مشاوي خلدا أفضل مطعم مشاوي في خلدا، وهو يقدم قائمة طعام تشمل العديد من المأكولات والأصناف المناسبة لجميع أذواق الزوار.

  • الموقع: Dead Saleh Abu Hdaib Complex Wasfi Al Tal St B320, Amman, Jordan.

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطعم مشاوي في عمان السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على المزيد من مطاعم المشويات في عمان عالية الجودة والتي تقدم خدمات كثيرة للزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *