وجهات

أشهر الاماكن الترفيهية في الاردن المجربة

تحتضن الأردن العديد من أماكن الترفيه والعديد من المواقع الأردنية للقيام بالنُزهات، والتي تساعد الجميع على قضاء وقت ممتع ومسلي ومرح بصحبة الأصدقاء والعائلة، وفي هذا المقال اخترنا تسليط الضوء على أفضل الاماكن الترفيهية في الاردن.

الاماكن الترفيهية في الاردن

تتنوع الاماكن الترفيهية في الاردن لتناسب الصغار والبالغين وكبار السن، حتى يقضي الجميع وقت ممتع برفقة من يحبون، إليك أفضل اماكن الترفيه في الأردن.

Galaxy park

من أشهر أماكن السياحة في الاردن والأماكن الترفيهية هي الملاهي، ومن بين أشهر ملاهي الأردن الرائعة والتي تعتبر مكان مثالي للطفل، وتوفر العديد من الألعاب المسلية والممتعة، هي مدينة Galaxy park، والتي تتبع كافة قواعد السلامة والأمان للحفاظ على الجميع داخلها، كما تقدم العديد من العروض على الألعاب داخلها.

الاماكن الترفيهية في الاردن
جلاكسي بارك

‪Jingo’s Jungle

هي من أفضل مدن الملاهي في الأردن، وتتميز بموقعها المتميز والحيوي في الستي سنتر، حيث تتواجد مراكز التسوق الضخمة والمطاعم، لذلك فهي تحظى بإقبال كبير من الزوار، وتحتوي على العديد من الألعاب الممتعة التي تجعلها مميزة ويشعر الطفل بالمرح داخلها، مثل Barbie House و The Frog Game و Express Train Game.

متحف الطفل

يعد متحف الأطفال من أشهر الاماكن الترفيهية في الاردن ، حيث يضم مجموعة متنوعة من الألعاب للعب بالإضافة إلى أنشطة متنوعة لمساعدة الأطفال على تنمية مواهبهم في الفن والعلوم والتاريخ.

متحف الطفل

حديقة الأردن للحيوان

تعد حديقة الأردن للحيوان من أبرز اماكن ترفيهية في الاردن، وهي من المعالم السياحية الأشهر في الدولة فضلاً عن كونها مكانًا ممتعًا وترفيهيًا للأطفال، فبجانب مشاهدة أنواع الحيوانات المختلفة مثل الدببة والفيلة والأسود والطيور، يمكن للزوار  المشاركة في اللعب مع بعض الحيوانات وتقديم الطعام لهم، تقع الحديقة في اليادودة التابعه للعاصمة عمان .

مدينة Bouncy town

مدينة Bouncy هي مدينة ملاهي يحب الكثير من الأطفال والكبار زيارتها، حيث يمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك، والاستمتاع بلعب العديد من الألعاب مثل الألعاب القابلة للنفخ، وألعاب الليزر ، وألعاب السهام المثيرة ، وغيرها من الأنشطة الممتعة من بين الألعاب المتاحة.

الاماكن الترفيهية في الاردن
الاماكن الترفيهية في الاردن

منتجع الوادي المائي

يعتبر منتجع الوادي المائي من المدن الترفيهية التي تقدم مختلف الألعاب الرياضية المائية، وتشتهر بإطلالتها الخلابة.، حيث تطل على البحر الميت وتقدم مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ، بما في ذلك المنزلقات المائية التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها، وقضاء وقت ممتع ومرح، لذلك هي تعتبر من بين قائمة أبرز الاماكن الترفيهية في الاردن.

عمان ويفز أكوا بارك

من أفضل وأشهر الحدائق المائية في الأردن، مدينة عمان ويفز أكوا بارك، وهي مدينة ترفيهية ضخمة تبلغ مساحتها 80 ألف كيلومتر مربع وتضم مجموعة من الألعاب المائية وحمامات السباحة ونادي صحي للصغار والكبار وتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

الاماكن الترفيهية في الاردن

مدينة الجبيهة الترفيهية

تعتبر مدينة الجبيهة الترفيهية من أكبر مدن الترفيه في الأردن، تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الرائعة والعصرية والممتعة، التي تناسب الصغار والكبار، وتوفر لهم وقت مليء بالإثارة والمتعة.

شارع الرينبو في الأردن

إذا كنت تخطط لزيارة الأردن ، فلا تنس زيارة شارع الرينبو الذي يقع في قلب العاصمة عمان، الذي يعد من أشهر الاماكن الترفيهية في الاردن، وشارع الرينبو هو من أجمل الشوارع التاريخية والتراثية في عمان، ويضم مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والترفيهية، بما في ذلك سينما الرينبو، التي تحمل اسم الشارع، كما يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

الاماكن الترفيهية في الاردن
شارع الرينبو

متحف السيارات الملكي الأردني

يعد متحف السيارات الملكي في عمان، الأردن، من أشهر الأماكن السياحية في البلاد، يضم المتحف مجموعة من السيارات الملكية من ملوك الأردن، كما يضم المتحف أيضًا عددًا من السيارات والدراجات النارية الفريدة من نوعها وغير العادية، وداخل هذا المتحف الفريد، يمكن للزوار مشاهدة صور وأفلام للسيارات المعروضة أثناء التعرف على تاريخ المملكة من خلالها، إذا كنت تحب السيارات ، فننصحك بزيارة هذا المتحف الرائع في عمان.

البحر الميت في الأردن

يعتبر البحر الميت في الأردن أحد عجائب الدنيا السبع النادرة، ويُعرف بالبحر الميت بسبب ملوحته الشديدة، مما يمنع ظهور أي مؤشرات للحياة في الحيوانات أو النباتات المائية، نظرًا لأن ملوحته تبلغ عشرة أضعاف ملوحة البحر العادي،. كما يتميز بخصائص علاجية متنوعة ويرغب الكثير بزيارته للاستفادة من هذا الأمر، خاصة في علاج المفاصل، ويمكنكم الاطلاع على قائمة فنادق البحر الميت إذا كنت ترغب بالإقامة بالقرب منه.

المدرج الروماني في الأردن

يعد المدرج الروماني في عمان من أشهر المواقع التاريخية والسياحية في الأردن ، ويرغب كل زائر يزور الأردن زيارة هذا النصب التاريخي القديم، والذي يجذب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام، يقع المدرج الروماني في وسط عمان، تم تشييده في القرن الثاني الميلادي.

يتسع المسرح لـ 6000 شخص، ومن أجل تجنب تأثير الشمس على الجمهور، ويتم استخدام المدرج الروماني الآن للحفلات الموسيقية الشعبية والاحتفالات الوطنية والمهرجانات السنوية، ويمكنك زيارته والتقاط الصور التذكارية داخله خاصة وقت غروب الشمس أو في المساء.

الاماكن الترفيهية في الاردن
المدرج الروماني


بينتبول الأردن

يعتبر بينتبول  من أفضل الاماكن الترفيهية في الاردن، التي تجمع ما بين روح المغامرة والألعاب الهادفة، واللعبة عبارة عن فريقين ويقوم جميع أفراد الفريقين بارتداء ثلاث طبقات من الملابس واستخدام مسدس ألوان، ثم يتم التصويب على بعضهم البعض ومحاولة إصابة الطرف الآخر بالألوان للربح، وتهدف اللعبة بشكل أساسي إلى تعليم النيشان، مع قضاء وقت ممتع ومسلي.

الاماكن الترفيهية في الاردن

مركز الأردن للسرعة

لمحبي ألعاب الكارتينغ يمكنهم زيارة مركز الأردن للسرعة والاستمتاع بلعب سباق السيارات، ويمكن لمحبي تعلم سباق السيارات الحصول على دورات تدريبية في المركز، كما يحرص المركز على سلامة الجميع داخله.

كليمب بات للتسلق

يعتبر كليمب بات من أشهر الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان، وهو مكان ترفيهي مثالي لمحبي ألعاب التسلق، ولن تشعر بالخوف داخل المركز حيث يتبع المركز أعلى معايير الأمان للحفاظ على سلامة الجميع داخله.

الاماكن الترفيهية في الاردن
الاماكن الترفيهية في الاردن

في النهاية تتنوع الاماكن الترفيهية في الاردن، لتناسب مختلف الفئات العمرية وبأسعار معقولة لتناسب الجميع، ليقضي الجميع وقت ممتع ومسلي ومرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *