الاردن

العاب تاج مول | أسعار تذاكر الألعاب، العروض، التواصل

العاب تاج مول الشهيرة تقدم خيارات واسعة أمام الأطفال محبي الحركة والقفز والانطلاق، ومحبي ألعاب الفيديو أو سباقات السيارات التي تضاعف من التركيز ومهارات التفكير لديهم؛ لذلك حرصنا على تجميع أكبر عدد من المعلومات حول تلك الألعاب وكيف يمكن الاستمتاع بها من خلال العروض الترويجية المستمرة التي تطلقها تلك المدينة الترفيهية.

نبذة عن تاج مول

يعتبر تاج مول أحد أكبر المراكز التجارية المتواجدة في قلب العاصمة عمان، والذي تم افتتاحه عام 2011 على مساحة تخطت الـ 150 ألف متر مربع، وذلك بواسطة شركة التجمعات للمشاريع السياحية بتكلفة بلغت 151,000,000 دينار أردني.

يتألف المول من أربعة طوابق ويتضمن أكثر من 190 متجر، بحيث يوفر كافة المستلزمات التي يحتاج إليها الزائر من ملابس وعطور وحقائب وأحذية بالإضافة إلى السلع الاستهلاكية والخدمات المصرفية.

بل ويضم أيضًا عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أكلات من مختلف دول العالم، ناهيك عن منطقة العاب الاطفال في تاج مول الشهيرة ودور السينما، بخلاف التصميمات المعمارية الفاخرة التي ينفرد بها المول والموسيقى الكلاسيكية التي تعمل بالجوار.

العاب تاج مول

أما عن منطقة العاب تاج مول فهي تُعد أكبر منطقة ألعاب في دولة الأردن بلا منازع، حيث تنقسم إلى جزأين كالآتي:-

منطقة Jump Park Jordan

تمكنك من اصطحاب أطفالك ومنحهم ساعات من اللعب والمرح لإفراغ طاقاتهم، وذلك من خلال ساحات الترامبولين الضخمة التي تتنوع من حيث المساحة والطول؛ لكي تتناسب مع كافة الأعمار وفي نفس الوقت مزودة بكافة معايير الأمن والسلامة.

كما تتضمن أيضًا تلك المنطقة ساحات واسعة مخصصة للقفز وتسلق الجدران، بالإضافة إلى توافر أماكن مخصصة لتعليم الرقص الشرقي أو الزومبا.

ليس هذا فحسب، بل وتشمل أيضًا منطقة العاب اطفال تاج مول ساحات لمحبي لعبة الليجو، والتي تتضمن مكعبات ضخمة من الفوم تساعد على القفز والانطلاق للأعلى.

علاوةً على هذا، فإن منطقة جامب بارك تضم أماكن مخصصة لإقامة الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد بالإضافة إلى منطقة مطاعم ضخمة تقدم وجبات شهية تناسب الأطفال.

منطقة Galaxy Park

تتضمن جلاكسي بارك تاج مول العاب الڤيديو المميزة التي تتنوع بين الثابتة والـ Simulator التي تضاعف من حدة الإثارة والتشويق، كما تضم أيضًا ساحات مخصصة لسباقات السيارات التي تناسب الأطفال والكبار.

هذا بخلاف لعبة الأحصنة المتحركة وألعاب الدوران وكذلك ألعاب الذكاء التي تتضمن عدد من الجوائز؛ وبالتالي تمنح الأطفال أوقاتًا ممتعة وفي نفس الوقت تزيد من مهارات التفكير الإبداعي لديهم.

أما عن مستوى النظافة فلقد أشاد به كثير من الزوار؛ وذلك يعود إلى حرص الإدارة على تقديم أعلى خدمات النظافة التي تتم بواسطة فريق متميز من العمال؛ للحفاظ على سلامة الأطفال.

العاب تاج مول

أسعار العاب تاج مول

بالنسبة إلى أسعار تذاكر العاب تاج مول فنجدها في متناول شريحة كبيرة من الزوار، حيث تصل إلى 10 دينار فقط للساعة؛ وبالتالي تناسب ميزانية الأسرة الأردنية، حيث يتم الحصول عليها من خلال شباك التذاكر المتواجد في منطقة الألعاب.

أما عن عروض العاب تاج مول فنجدها كثيرة ومتعددة، حيث تطلق مدينة الألعاب عدد من الخصومات الإضافية على التذاكر طوال العام والتي تصل إلى 50% في كثير من الحالات، بحيث تشمل الترامبولين والليجو وكذلك سباقات السيارات.

أسعار العاب تاج مول

معلومات التواصل مع منطقة العاب تاج مول

أما أهم معلومات التواصل مع منطقة العاب تاج مول نجدها كالآتي:-

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 962798008888+.
  • الموقع: الطابق الأرضي منطقة الفود كورت – تاج لايف ستايل مول – حي عبدون.

آراء الزوار حول منطقة العاب تاج مول

بالحديث عن آراء الزوار حول منطقة العاب تاج مول نجد أغلبها إيجابي على النحو التالي:-

أشارت نيفين أن المكان يعتبر مناسبًا للأطفال بمختلف الأعمار، كما أشادت بأداء الموظفين وتقديم المساعدات بصورة مستمرة للأطفال وأولياء الأمور، لكنها شعرت بالانزعاج بسبب توقف بعض الألعاب.

أوضحت أريج أن الألعاب تناسب الأطفال والكبار، لكن هناك بعض الألعاب التي تشترط أن يزيد طول الطفل عن 100 سم مثل ألعاب السيارات، كما أشارت أنها قامت بشراء تذكرة بسعر 40 دينار لكن عند توقف المدينة بسبب كورونا لم تستطع الاستفادة منها.

أما عن أوتو فلقد عبّر عن سعادته بزيارة مدينة العاب تاج مول، وذلك من خلال قضاء أوقات ممتعة أثناء لعب مباريات كرة السلة التي تحاكي الملاعب الرياضية، لكنه انزعج قليلاً من عدم إدارة الألعاب بصورة أفضل.

بالنسبة إلى فهد مُسلم فلقد كان متحمساً للغاية عند زيارة المدينة، كما إنه استمتع بممارسة لعبة الهوكي الصغيرة والألعاب الكهربائية الممتعة.

آراء الزوار حول منطقة العاب تاج مول

ختامًا نكون ذكرنا لكم العاب تاج مول التي تتنوع بين ألعاب الحركة والقفز مثل الترامبولين وساحات الرقص بالإضافة إلى ألعاب الفيديو وسباقات السيارات التي تناسب كافة الأعمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *