وجهات

أشهر اماكن ترفيهية للاطفال في عمان الاردن

تتميز عمان بوجود العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، حيث يمكن للصغار والكبار قضاء وقت ممتع وترفيهي في المدينة خلال أي وقت من اليوم،  وتوفر هذه الأماكن الترفيهية العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الفئات العمرية، من بينها الألعاب المائية وأماكن الرسم والحدائق وغيرها الكثير، وفيما يلي نعرض لكم أشهر اماكن ترفيهية للاطفال في عمان.

اماكن ترفيهية للاطفال في عمان الاردن

حديقة بنك الإسكان

من بين أشهر الأماكن الترفيهية في عمان، حديقة بنك الإسكان، حيث يوجد بها الكثير من الأنشطة الترفيهية والعديد من الألعاب المناسبة للأطفال على وجه الخصوص، لذلك تعتبر بالنسبة لهم من أفضل مناطق لعب الأطفال في عمان، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمراجيح الآمنة وإمكانية ركوب السكوتر أو الدراجات في الأماكن المخصصة لذلك، بالإضافة إلى وجود الألعاب الرملية التي يحبها الأطفال كثيرًا، وتحرص الحديقة بشكل عام على توفير الخصوصية والأمان للجميع، وبالإضافة إلى أماكن الألعاب، تضم الحديقة أكشاك لبيع الآيس كريم والآيس كريم.

  • الموقع: ش. سلمان القضاة Governorate، عمّان، الأردن.
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان
حديقة

‪Jingo’s Jungle

هي من بين اشهر أماكن ترفيه للأطفال في عمان الأردن،  وهي أيضاً  واحدة من بين أشهر مدن الملاهي في الأردن، وتحظى بشعبية كبيرة بين البالغين والأطفال، كما أنها تعتبر المكان المفضل لكثير من العائلات للخروج مع أفراد العائلة وقضاء يوم خاص خارج المنزل، وتضم مدينة الملاهي عدد من المطاعم والمتاجر والألعاب وما إلى ذلك، ومن بين الألعاب الموجودة بالداخل لعبة الضفدع ولعبة القطار، بالإضافة إلى لعبة باربي.

  • الموقع: City Mall, شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.

Galaxy park

من بين أشهر اماكن ترفيهيه للاطفال في عمان، هي مدينة جالاكسي، والتي تضم عددًا كبيرًا من الألعاب الترفيهية للأطفال والكبار، وتتبع جميع الألعاب معايير أمان عالية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع داخل مدن الملاهي، ومن بين الألعاب الشهيرة داخلها، الألعاب الإلكترونية.

  • الموقع: ش. المدينة المنورة 270، عمّان، الأردن.
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان

Jump park jordan

تعتبر Jump park jordan من بين أبرز اماكن الترفيه في عمان للاطفال، حيث تضم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للغاية للأطفال ومناسبة أيضًا للكبار، بما في ذلك أماكن القفز، وهي من الألعاب المفضلة للأطفال، كما تضم المدينة أماكن فسيحة للقفز تناسب الجميع.

  • الموقع: تاج مول، عمان، الأردن.

نادي سايفي المهر

لعشاق ركوب الخيل يمكنهم الاستمتاع في نادي سايفي المهر، إنه مكان مثالي للعديد من الأطفال الذين يرغبون في تعلم ركوب الخيل بشكل احترافي، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة مع الخيول، للصغار والكبار، كما يمكن للزوار التقاط أروع الصور التذكارية مع الخيول، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي النادي على ملعب للأطفال به عدد كبير من الألعاب والأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح.

Bouncy town

من بين اشهر أماكن ألعاب للاطفال في عمان Bouncy town والذي يوفر لجميع أفراد العائلة عدد كبير من الألعاب التي تناسبهم، من بينها لعبة الأسهم بالإضافة إلى ألعاب الليزر والكثير من الألعاب الشيقة الأخرى.

  • الموقع: العبدلي الجديد، عمان، الأردن.

غابة جينغوس

إن كنت تبحث عن أشهر أماكن ألعاب في عمان، فإن غابة جينغوس توفر الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال والأنشطة الترفيهية المختلفة، ومن بين هذه الألعاب بيوت الدمى والأراجيح، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للقفز والعديد من الألعاب الأخرى، وهي تقع في سيتي مول، ويمكن للوالدين ترك أطفالهم بالداخل أثناء تناول الطعام أو التسوق.

  • الموقع: City Mall, شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان

Adventure city

من بين ابرز اماكن ترفيهية للاطفال في عمان،  مدينة المغامرات التي تعتبر من بين أشهر الوجهات الترفيهية في الأردن بشكل عام والمكان المثالي لكثير من الصغار والكبار، حيث يمكنهم العثور على أنشطة ترفيهية متنوعة منها ركوب الخيل وإمكانية ممارسة رياضة الكارتينج.

  • الموقع: ش. الملكة رانيا، عمّان، الأردن.

عمان ويفز أكوا بارك أحد أفضل أماكن ألعاب الأطفال في عمان

تعتبر عمان ويفز بين أشهر المنتزهات المائية في الأردن، كما أنها من الأماكن المفضلة للكثير من العائلات في المدينة حيث يمكن لمختلف أفراد العائلة العثور على النشاط الترفيهي المناسب لهم، كما تضم المدينة المائية هذه؛ حمامات سباحة للصغار والكبار وألعاب مائية متنوعة ونادي رياضي وغيرها الكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة الأخرى.

  • الموقع: طريق المطار، عمّان، الأردن.
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان
اماكن ترفيهية للاطفال في عمان

مركز زها الثقافي

يقدم مركز زها الثقافي عدد كبير من الخدمات والأنشطة المجانية للأطفال، ابتداء من عمر ثلاث سنوات إلى 16 عام، من بينها الأنشطة الإبداعية أو أنشطة تحفز الأطفال على التطوير والابتكار، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

  • موقع الفرع الرئيسي: يقع في خلدا خلف المدارس الإنجليزية وقرب إشارات البنك العربي.

قد يعجبك: دليل ووتر بارك العقبة وأبرز الأنشطة الترفيهية بها

بيت الحكايات والموسيقى

من بين أشهر اماكن ترفيهية للاطفال في عمان، والتي تتميز عن باقي الأماكن التفاعلية الأخرى، بيت الحكاية والموسيقى، حيث يمكن للأطفال الاستماع إلى قصص شيقة ومختلفة وتعلم اللغة العربية بالإضافة إلى تعلم مهارات مختلفة، بما في ذلك الموسيقى والتمثيل والطبخ والعديد من الأقسام الأخرى التي تناسب جميع الفئات العمرية للأطفال، ويمكن لهم بالداخل اكتشف مهاراتهم الإبداعية والاستمتاع في نفس الوقت.

اماكن ترفيهية للاطفال في عمان
من بين أفضل اماكن ترفيهية للاطفال في عمان

متحف الأطفال

يستهدف متحف الأطفال، الأطفال ما بين عمر عام إلى 12 عام ويوفر لهم بيئة تفاعلية، تتيح لهم تعلم المهارات والاستكشاف والتجريب، ويقدم المتحف عدد كبير من الأنشطة اليومية بالإضافة إلى الأنشطة الموسمية.

  • الموقع: يقع في حدائق الحسين الكائنة في شارع الملك عبدالله الثاني، عمان.

مركز هيا الثقافي

يقدم مركز هيا الثقافي العديد من البرامج الترفيهية والفعاليات الأسبوعية التي يستمتع بها الأطفال من مختلف الفئات العمرية، وتتنوع البرامج الترفيهية ما بين برامج الطهي والفن والرسم وغيرها من البرامج الأخرى، والأنشطة الترفيهية والثقافية الممتعة.

  • الموقع: يقع مركز هيا في الشميساني في شارع الأمير شاكر بن زيد بجانب الفرع الرئيسي للبنك العربي، عمان.

أنا أتخيل J’imagine

من بين أفضل اماكن ترفيهية للاطفال في عمان، هو مركز أنا أتخيل الترفيهية، والذي يوفر للأطفال مساحة آمنة للعب الشخصيات التي يحبونها، وقبل بدء اللعبة، يمكنهم ارتداء شخصياتهم المفضلة واللعب مع الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز الترفيهي غرفة فنية لعمل القطع الفنية.

ساحة سيل Sahaseel

من بين أشهر الاماكن الترفيهية للاطفال في عمان، والمفضلة لهم بشكل كبير هي ساحة سيل، التي تضم متاهات متنوعة، وألعاب ترفيهية كثيرة، توفر لهم قضاء وقت مشوق وترفيهي مع من يحبون.

فول تايم Full Time أحد أفضل اماكن ترفيهية للاطفال في عمان

يقع مركز فول تايم في الصوفية وهو ملائم للأطفال ابتداء من سن الثانية والثالثة، كما أنه يعتبر مكان مثالي من أجل اللعب وإقامة مختلف حفلات أعياد الميلاد بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى أشهر اماكن ترفيهية للاطفال في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة عدد كبير من أماكن الترفيه الأخرى المميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *