الاردن

أشهر 12 من اماكن للسهر في عمان الأردن

عمان هي المركز الاقتصادي والثقافي والسياسي للأردن، وهي رابع أكثر المدن العربية زيارةً وتاسع أكثر دول العالم استقبالًا للزوار، تمتلئ شوارع المدينة بالأسواق والمطاعم، كما شهدت المدينة مؤخرًا طفرة في الحياة الليلية منذ افتتاح العديد من الحانات والنوادي في جميع أنحاء المكان، إليكم أفضل اماكن للسهر في عمان.

أشهر اماكن للسهر في عمان

نادي سيكراب

هو يعتبر أفضل ديسكو في عمان الأردن، يوفر المكان إطلالة رائعة على المدينة من خلال أماكن الجلوس المفتوحة على السطح، وهو يعتبر موقعًا مثاليًا ومريحًا لقضاء الوقت مع أصدقائك أو عائلتك، بينما تستمتع بمشروباتك وطعامك، فضلاً  عن تميزه بالتصميم الداخلي للمكان المذهل، ويقدم المكان مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الرائعة  مع تدخين والمقبلات الساخنة.

  • الموقع- شارع الرينبو ، عمان ، الأردن

Murphy’s House Of Rock

من بين أشهر اماكن للسهر في عمان، Murphy’s House Of Rock، والذي يعتبر أيضاً من بين أشهر النوادي الليلية في عمان، وهو يتميز بالطابع الأيرلندي مع تصميمه الداخلي المميز، وطعامه الرائع، كما يقدم المكان أجود أنواع المشروبات، وهو عادة ما يكون مزدحماً خلال العطلات الأسبوعية.

  • الموقع: شارع شط العرب 17 ، عمان ، الأردن.
اماكن للسهر في عمان
اماكن للسهر في عمان

نادي أميغو من بين أشهر اماكن السهر في عمان

يتميز نادي أميغو بالتصميم الداخلي المميز للمكان  مع المقاعد البسيطة والمريحة، مما يتيح لك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك، كما يوفر المكان أيضًا لزواره طاولة بلياردو جميلة تتيح لك قضاء بعض الأوقات الممتعة أثناء الاستمتاع بالمشروبات والطعام.

  • الموقع: شارع الإمام مالك ، الدوار الأول 9 ، عمان ، الأردن.

سكاي لاونج

هي واحدة من أكثر الصالات والبارات شهرة في عمان وتقع في فندق ميلينيوم، أحد أفضل الفنادق في المدينة، ويمكن للسياح الاستمتاع بأفضل الأطعمة والمشروبات والرقص على أنغام الموسيقى المدهشة التي يعزفها أفضل دي جي طوال الليل.

  • الموقع: 7 شارع علية أبو ماضي ، عمان ، الأردن.
اماكن للسهر في عمان
اماكن للسهر في عمان

مطعم ريفي

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم سهرات عائلية في عمان، فإن مطعم ريفي هو المكان المناسب، حيث يشتهر هذا المطعم المريح المصمم بتقديمه الطعام اللذيذ والكوكتيلات المنعشة والخدمة الممتازة، بالإضافة إلى الموسيقى المميزة، وقائمة الطعام التي تشمل أشهى أطباق اللحوم والسلطات الرائعة.

  • الموقع: شارع الكرملي خلف كلية الترسانتا – فندق كناري عمان ، الأردن .

مقهى رومي

هو المقهى المفضل للكثير من الناس، وهو يقدم المخبوزات الفاخرة مع أنواع مختلفة من القهوة، ووجبات إيطالية مميزة مناسبة للغداء، كما أنه يناسب العائلات بشكل كبير، ويوفر لهم أماكن جلوس تناسبهم، فضلاً عن أماكن الجلوس المناسبة للشباب.

مطعم Rakwet Arab

هو مكان مريح لتناول الطعام والمشروبات وتدخين الشيشةوتضفي الإضاءة الناعمة والديكورات التقليدية المزينة بذوق رفيع، أجواءً مريحة لتناول العشاء مع العائلة، كما يقدم الطهاة المأكولات المحلية اللذيذة، كما أن الأسعار داخله مناسبة للجميع.

  • الموقع: شارع الرينبو، عمان، الأردن.

بوليفارد العبدلي عمان

يعتبر مجمع العبدلي بوليفارد عمان من أشهر اماكن للسهر في عمان، وهو المفضل للعائلات والأصدقاء للتنزه في المساء، سواء من السكان المحليين أو السياح، وجدير بالذكر أن هذا المشروع تم افتتاحه عام 2014 وتكلف أكثر من 300 مليون دولار، كما أنه يتميز بمساحته الكبيرة، حيث تضم العديد من المحلات التجارية للماركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والفنادق الفاخرة، فضلاً عن المساحات الخضراء وأماكن اللعب للأطفال، ويعتبر مجمع العبدلي بوليفارد هو المكان الرئيسي لإقامة المهرجانات والفعاليات على مدار العام.

  • الموقع: بوليفارد العبدلي، عمّان، الأردن.

Cantaloupe Gastropub

من بين اشهر المطاعم في عمان، هو Cantaloupe Gastropub، الذي يقع في شارع الرينبو، ويقدم العديد من الوجبات الشهية، بالإضافة إلى الكوكتيلات اللذيذة، كما يتميز بإطلالته الخلابة على عمان، فضلاً عن الديكورات الكلاسيكية التي تميزه، وبالإضافة إلى فرعه في شارع الرينبو، يمتلك فرع في العبدلي الجديد، كما يتميز بشرفة خارجية على السطح.

  • شارع الرينبو – زهران عمان – محافظة عمان – الأردن.

قد يعجبك: دليل شارع الثلاثين اربد- المحلات والمدارس والمطاعم والبنوك

مركز نخبة الأردن للبولينغ

من الأماكن الترفيهية في عمان، المفضلة للكثير من الناس، هو مركز نخبة الأردن للبولينغ الذي يوفر إمكانية لعب البلياردو والبولينغ، وبعض الألعاب الأخرى مثل كرة القدم والتنس، كما يضم المركز قاعات للألعاب الورقية، وبالإضافة إلى الألعاب يقدم الوجبات الخفيفة مع المشروبات اللذيذة.

  • الموقع: ش. وصفي التل 90، عمّان، الأردن.

ديسكو اومني عمان

يعتبر ديسكو اومني من بين أشهر اماكن للسهر في عمان، ويتميز بالمرافق الخدمية المتنوعة، بالإضافة إلى النظافة، والخدمة السريعة، والسهرات المميزة، كما يقدم العديد من المشروبات والكوكتيلات.

  • الموقع: ش. عبد الله غوشة، عمّان، الأردن.
اماكن للسهر في عمان
اماكن للسهر في عمان

مطعم عتابا

إن كنت تبحث عن مطعم مع مطرب في عمان، فإن مطعم عتابا سيكون هو المكان المناسب لك، وهو يقع في شارع الرينبو ويتميز بإطلالته الرائعة على عمان، كما يمتلك تراس في الهواء الطلق، ويقدم المشاوي والمقبلات والعصائر الطازجة، كما يستضيف الكثير من النجوم الشباب للغناء ليصبح بالنسبة للكثير من الناس أحد أفضل اماكن للسهر في عمان.

في النهاية تتنوع اماكن للسهر في عمان لتناسب الجميع سواء من السكان أو من السياح، حيث سيجد كل شخص ما يمكنه فعله في الليل في عمان وقضاء وقت ترفيهي ممتع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *