الاردن

دليل بولينج مختار مول (مواعيد العمل + الأسعار)

 يتميز المختار مول اربد بمساحته الكبيرة، كما أنه يضم عدد كبير من المحالّ المختصة ببيع ألعاب الأطفال والملابس والعطور ومستحضرات التجميل والهواتف المحمولة، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة، وهذا ما جعله من أشهر الأماكن السياحية في إربد، حيث يحرص الكثير من السياح على زيارته من أجل الاستفادة من التخفيضات والعروض الهائلة المقدمة داخله، كما يضم بولينج مختار مول حيث يمكن لعشاق البولينج قضاء وقت سعيد بالداخل.

بولينج مختار مول
بولينج مختار مول

بولينج مختار مول

بولينج مختار مول هو عبارة عن صالة ضخمة للبولينج بل يعتبر أضخم صالة ألعاب بولينج في الأردن بشكل عام، كما أقيم بها الكثير من البطولات الأردنية وبطولات السفارات في البولينج، حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى من أجل استقبال البطولات المختلفة وتضم مدينة البولينج مختار مول أكثر من 10 ممرات مخصصين من أجل رميه الكرات، كما تم تخصيص ممرات وكرات مخصصة من أجل لعب الأطفال.

تحظى مدينة بولينج مختار مول بشعبية كبيرة في المدينة حيث يقصدها الكثير من الشباب والعائلات والأطفال، من أجل التسلية والترفيه وقضاء أوقات ممتعة وحماسية داخل مدينة البولينج، يملؤها المنافسة والتحدي والمتعة كما يمكن للكبار مشاركة الأطفال في اللعب، كما يتوفر في مدينة البولينج في مختار مول خدمه صف السيارات بالإضافة إلى وجود كافتيريا من أجل تناول المشروبات والساخنة والباردة بالداخل بالإضافة إلى أنها تقدم وجبات خفيفة.

بولينج مختار مول
بولينج مختار مول

أفضل صالات بولينج في عمان

بالإضافة إلى صالة بولينج مختار مول تعرفوا على المزيد من صالات البولينج في عمان من خلال السطور القادمه:

الصوفية بولينج عمان

يتميز هذا المكان بكونه مريح وذو أجواء عائلية بالإضافة إلى التعامل اللطيف والمحترم من طاقم العمل بالداخل، وهم يوفرون البولينج والبلياردو وتبلغ ساعة البلياردو على الطاولة خمس دنانير والبولينج الواحد أربعة دنانير، كما يتوفر في الصالة كافتيريا توفر المشروبات والمأكولات الخفيفة بأسعار مناسبة، وفي حاله عدم معرفة لعبه البولينج يمكنكم تعلمها بالداخل قبل بدء اللعب، في النهاية تعتبر هذه الصالة الوجهة المثالية للعائلة من أجل قضاء وقت رائع في الخارج.

قد يعجبك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

نخبة الأردن للبولينج

من بين أفضل أماكن لعب البولينج في عمان، هي صالة نخبة الأردن للبولينج، وهو يعتبر الوجهة المفضلة للكثير من الأشخاص من أجل الاستمتاع بلعب البولينج مع الأصدقاء أو العائلة، في جو مريح وهادئ بالإضافة إلى الأسعار المعقولة.

مركز البولينج والتزلج الاردني

استمتعوا بالكثير من  الأنشطة الترفيهية في مركز البولينج والتزلج الأردني، حيث يمكنكم الاستمتاع بلعب البولينج أو التزلج مع الأصدقاء أو العائلة، وهو المكان المفضل لكثير من العوائل من اجل قضاء وقت ممتع مع افراد العائلة، حيث يضم 12 ممر للبولينج بالإضافة الى 11 طاولة بلياردو، كما يقدم المكان خيارات كثيرة من المشروبات الطازجة واللذيذة.

بولينج مختار مول
بولينج مختار مول

أهم الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في المختار مول اربد

بالإضافة إلى الاستمتاع في صالة بولينج مختار مول يمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى داخل المول من بينها على سبيل المثال:

  • في البداية يمكنكم زيارة الجاليري من أجل شراء كافة المستلزمات التي ترغبون بها لمنزلكم من الأنتيكات والأثاث والتحف كما يقدم الجاليري العديد من التخفيضات من أجل شراء المنتجات المختلفة.
  •  كما يمكنكم زيارة القسم الخاص ببيع الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها حيث تتوفر الكثير من التخفيضات على شاشات التلفاز والغسالات والمكانس الكهربائية كما يقدمون خدمة التقسيط.
  • كما تفضل الكثير من العوائل عند زيارة المختار مول، الذهاب إلى قسم المفروشات من اجل شراء كافة أنواع المفروشات الراقية من السجاد وغيرها،  والاستفادة من التخفيضات والأسعار المعقولة، حيث يمكن الزوار الاستفادة من كل هذه العروض وشراء ما يرغبون به.
  • يمكنكم شراء كافة أنواع الإكسسوارات والمكياج والعطور الغربية والشرقية، بكافة أنواعها من محلات بيع العطور والإكسسوارات ومستحضرات التجميل داخل المول.
  • كما يوجد بالمحول مجموعة كبيرة من المحالّ، والتي تقدم كافة صيحات الموضة من الملابس للنساء والرجال والأطفال الراقية ذات التصميمات المختلفة بأسعار مخفضه.
  • كما يمكن للأطفال الاستمتاع بألعاب الركوب والسيارات الكهربائية داخل المختار مول إربد وقضاء وقت ممتع مع الوالدين.
  • وبعد الانتهاء من جولة التسوق أو لعب البولينج يمكنكم الذهاب إلى قسم المطاعم، من أجل تناول ما تفضلونه من الطعام حيث توجد العديد من المطاعم التي تقدم مأكولات عربية وغربية لذيذة المذاق.
بولينج مختار مول
المختار مول

في النهاية يمكنكم الاستمتاع في بولينج مختار مول، وقضاء وقت رائع ومميز مع العائلة والأصدقاء، والاستفادة من الخدمات المقدمة بالداخل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *