الاردن

تأجير سيارات في عمان | أشهر 9 مكاتب تأجير سيارات سياحية بالأردن

تعد خدمة تأجير سيارات في عمان من أكثر الخدمات طلبًا من قِبل السائحين، حيث تتيح لهم الفرصة للتجول في محيط المدينة بحرية وراحة، لذلك نجد العديد من مكاتب تأجير السيارات التي تقدم خدمات متنوعة ومرونة في الإجراءات، حيث يمكن للمستأجرين الاختيار ما بين سيارات صغيرة وأخرى كبيرة وفاخرة، مما يلبي رغباتهم التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم، كما توجد أيضًا خيارات إضافية مثل التأمين وخدمات التوصيل إلى مطار الملكة علياء أو الفنادق بأسعار تنافسية رائعة.

تأجير سيارات في عمان

تنتشر خدمة تأجير سيارات في عمان بصورة كبيرة، حيث يتم ذلك عن طريق مكاتب تقدم هذه الخدمة بأقل الإجراءات وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع، ومن أشهر هذه المكاتب ما يلي:

مكتب Gulf Car Rental – In Jordan

مكتب Gulf Car Rental - In Jordan

يعتبر هذا المكتب واحد من مكاتب خدمة تاجير السيارات في عمان الاردن لامتلاكه أسطول من أحدث السيارات التي تتمتع بحالة ممتازة، وبها جميع الإمكانيات العالية.

كما أن لديه مجموعة من أفخم السيارات السياحية بمختلف أحجامها، والتي تكون متوفرة دائمًا لنقل العميل إلى أي مكان داخل عمان أو خارجها، وهذا بمساعدة فريق العمل الرائع الخاص بالمكتب.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9684 8032‬‏
  • الموقع: Amman – Sport City – bul.# 53، شارع الشهيد، عمّان 11196.

مكتب الطريق السريع لتأجير السيارات السياحية

مكتب الطريق السريع لتأجير السيارات السياحية

يقدم هذا المكتب المتميز والمتخصص في خدمات تأجير سيارات في عمان خيارات متنوعة من السيارات مثل السيارات الصغيرة والكبيرة والدفع الرباعي، حيث تتميز جميع سياراته بنظافتها وحالتها الجيدة، كما تتوفر بها جميع معايير السلامة.

فهو من أفضل مكاتب تأجير سيارات في عمان وذلك بفضل خدماته المميزة التي يقدمها لعملائه مثل التوصيل والاستقبال من وإلى مطار الملكة علياء، وإلى المعابر الحدودية أيضًا، ويمكن الدفع بالفيزا أو نقدًا، كما يقدم خصومات كبيرة لأصحاب العقود الطويلة والشركات.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9572 7330‬‏
  • الموقع: شارع نوح الرومي

مكتب Auto Nation Rent a Car

مكتب Auto Nation Rent a Car

يعمل مكتب أوتو نيشن المتخصص في تأجير سيارات في عمان منذ عام 2003 في هذا المجال، فهو يمتلك عشرات من أفضل ماركات السيارات العالمية، والتي تتميز بقوتها على الطريق، وحالتها الممتازة ونظافتها، حيث يمكن الاختيار بين خدمة التوصيل إلى المطارات والفنادق والمحافظات المجاورة أو خدمة الإيجار بسائق أو بدون.

علاوة على توافر جميع فئات السيارات ليتناسب حجمها وسعرها مع احتياجات العملاء، كما أن الإجراءات سهلة وميسرة ويتم تسليم السيارة للعميل بصورة فورية.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 585 5165‬‏
  • الموقع: شاره نوح الرومي، عمّان 11141

مكتب المباشر لتأجير السيارات السياحية Direct Rent A Car

مكتب المباشر لتأجير السيارات السياحية Direct Rent A Car

مكتب المباشر أحد مكاتب تاجير سيارات في عمان مع سائق، حيث إنه يقدم العديد من المميزات لعملائه مثل خدمة توصيل العميل إلى أي مكان داخل عمان مجانًا، وأيضًا خدمة تأمين SCDW بسعر مناسب، ويوجد أيضًا فريق دعم يعمل على إصلاح أي مشكلة تواجه العميل خلاله رحلته.

هذا المكتب يعمل في تأجير سيارات في عمان منذ عام 2015، وهذا يعني أنه رائد في هذا المجال، لذلك يتوافر لديه أسطول من أفضل السيارات التي تلبي جميع الرغبات، والتي توفر سبل الراحة للعميل من بداية زيارته لعمان إلى نهايتها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً ما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9682 9149‬‏
  • الموقع: Park Plaza Ground Floor، شارع صلاح الشمات

شركة إيراس لتأجير السيارات السياحية – Eras & ACE Rent A Car

شركة إيراس لتأجير السيارات السياحية - Eras & ACE Rent A Car

أشاد العديد من عملاء شركة إيراس بأدائها المتميز منذ عام 1997، حيث أنها تمتلك مجموعة فاخرة من سيارات الركوب ذات الأحجام المختلفة بجودة عالية، كما أنه يمكن تأجيرها بسائق مرافق للأماكن السياحية أو بدون، مع إمكانية الاستقبال والتوصيل من وإلى المطارات والمعابر الحدودية.

كما أنها تفوقت على جميع مكاتب تأجير سيارات سياحية في عمان؛ وذلك بسبب أنهم وكلاء شركة ACE العالمية الأمريكية لتأجير السيارات السياحية، وتتيح خدمة الطوارئ المتوفرة على مدار الـ 24 ساعة، وتسهيلًا على العملاء يمكن الدفع نقدًا أو بالفيزا كارد وأمريكان إكسبرس أو ماستر كارد.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 566 6385‬‏
  • الموقع: al sharef naser bin jamil، king abdallah gardens

مكتب كنز لتأجير السيارات Luxury rental car

مكتب كنز لتأجير السيارات Luxury rental car

كنز هو مكتب تاجير سيارات عمان لديه مهارة عالية في التعامل مع عملائه، حيث يوفر لهم مجموعة كبيرة من السيارات السياحية وسيارات الركوب النظيفة عالية الجودة والتي تمنحهم الرفاهية والأمان، كما تتوفر خدمات التوصيل لأي مكان داخل عمان أو خارجها.

علاوة على الرقي والأخلاق الطيبة التي يتمتع بها فريق العمل، حيث يمكن توصيل السيارة المطلوبة إلى باب العميل في الميعاد المحدد، واستلامها منه أيضًا حسب الاتفاق.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9989 8404‬‏
  • الموقع: شارع وصفي التل

مكتب Rozana, Rent a Car in Amman, Jordan

مكتب Rozana, Rent a Car in Amman, Jordan

هو مكتب متخصص في تأجير سيارات في عمان بجميع أنواعها وماركاتها العالمية منذ عام 1995، حيث يتوفر خدمة تأجير سيارات ليموزين تناسب حفلات الخطوبة والزفاف، ويوجد أيضًا سيارات ركوب فاخرة من مرسيدس وبورش و BMW وغيرها من أفخم وأجود سيارات الدفع الرباعي.

كما أنها من الشركات التي توفر خدمة تاجير سيارات في عمان المطار لاستقبال أو توصيل العملاء، وأشاد العملاء كثيرًا بحسن الاستقبال وتقديم النصائح لاختيار ما هو أنسب وأفضل لهم.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9552 4117‬‏
  • الموقع: عمان، الأردن

مكتب الجاردنز لتأجير السيارات السياحية

مكتب الجاردنز لتأجير السيارات السياحية

تم تأسيس مكتب الجاردنز عام 1990، فهو أحد أشهر مكاتب تأجير سيارات في عمان بسبب امتلاكه عشرات السيارات السياحية الفاخرة وجميع أنواع وأحجام السيارات الأخرى التي يتم صيانتها بصورة دورية للحفاظ على معايير السلامة والأمان للعملاء، وهذا ما جعله الوجهة الأولى لراغبي الرفاهية والراحة أثناء الرحلات.

بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات مثل التوصيل والاستقبال من المطارات والفنادق، وأيضًا التوصيل المجاني للأماكن السياحية داخل عمان، وذلك ضمن باقات مميزة عند تأجير السيارة لمدة طويلة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً ما عدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف:  ‏‪+962 7 9738 9819‬‏
  • الموقع: شارع وصفي التل

مكتب Al Aqsa Rent a Car / الأقصى لتأجير السيارات

مكتب Al Aqsa Rent a Car _ الأقصى لتأجير السيارات

يتميز مكتب الأقصى بالعديد من المميزات التي جعلت منه الوجهة الأولى للباحثين عن الراحة والأمان أثناء زيارة عمان، حيث يتوافر لديه تشكيلة واسعة من أفخم أنواع السيارات العالمية المتاحة للتأجير مثل تويوتا وهيونداي وشيفروليه وغيرها.

بالإضافة إلى كونه من أفضل مكاتب تأجير سيارات في عمان التي تقدم خدمة تأجير سيارات سياحية فاخرة، وخدمات مميزة لرجال الأعمال، وخدمات طوارئ لدعم العميل إذا واجهته أي مشكلة في أي وقت.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 552 9508‬‏
  • الموقع: شارع ضاحية الحسين

وإلى هنا ننتهي من الحديث عن مكاتب تأجير سيارات في عمان التي تتيح أفضل الخدمات للعملاء من تأجير جميع أنواع السيارات وخدمات التوصيل للكثير من الأماكن، وذلك لجعل زيارتهم أفضل، وأكثر راحة وأمان، كما تعرفنا على مواعيد العمل الخاصة بكل مكتب، وطرق التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *