فنادق

شقق فندقية في العقبة على البحر

تحتوي مدينة العقبة على العديد من أشهر أماكن السياحة في الأردن، وتعتبر المدينة من أشهر المدن في الأردن، وتستقطب العديد من الزوار؛ بسبب تميزها بالطقس الرائع على مدار العام، بالإضافة إلى إطلالتها على البحر ووجود العديد من المنتجعات الفاخرة وأماكن الإقامة المتنوعة التي تناسب الجميع، كما تتميز المدينة بالجمال والبساطة والكرم، وبالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الفاخرة في المدينة، يمكنك العثور على شقق فندقية في العقبة على البحر، والتي توفر العديد من المزايا للزوار وتوفر لهم الخصوصية الكاملة خاصةً للعائلات، تعرف في هذا المقال على أفضل شقق فندقية في العقبة.

شقق فندقية في العقبة على البحر

في السطور القادمة نضع بين أيديكم دليل كامل عن أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر، والتي نالت استحسان العديد من الزوار العرب وحظيت بتقييمات رائعة.

شقق فندقية في العقبة على البحر (3)
شقق فندقية في العقبة على البحر (3)

الرياطي للشقق الفندقية

من بين أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر المجهزة بشكل كامل، وبها العديد من مرافق الإقامة المريحة هي الرياطي للشقق الفندقية، والتي تتميز بوجود مساحات متنوعه لتناسب الجميع ومجهزة بكافة وسائل الراحة، من بينها مطبخ وحمام ومنطقة جلوس وشاشات تلفزيون والأجهزة الهامة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، وتبعد عن حدائق الملك عبد الله بمسافة 3 كيلومتر، وعن مطار الملك حسين الدولية بمسافة 10 كيلومتر.

حظيت الشقق بتقييمات رائعة من الزوار من حيث بحجم الشقق، بالإضافة إلى طاقم العمل الودود ومستوى النظافة وجودة الخدمات.

شقق المستقبل الفندقية 2

شقق فندقية في العقبة على البحر (3)
شقق فندقية في العقبة على البحر

من بين أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر هي: شقق المستقبل الفندقية 2، والتي توفر إطلالات خلابة على الشاطئ، بالإضافة إلى وحدات إقامة بمساحات متنوعة مجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات، من بينها تسجيل المغادرة والوصول سريعًا، بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات مجاني وأنشطة صحية متعددة من بينها الغوص.

شقق تالا باي

تقدم مجموعه شقق تالا باي شقق مجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة التي تعمل على راحة النزلاء، كما توفر العديد من الخدمات، من بينها الواي فاي المجاني ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى حمامات السباحة والحديقة من أجل التنزه بها، وتبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 27 كيلو متر، وعن الحديقه اليابانية بمسافة 5 كيلو متر.

كاميل دايفرز للشقق الفندقية

شقق فندقية في العقبة على البحر (3)
شقق فندقية في العقبة على البحر (3)

هي من بين أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر، توفر مساحات إقامة بأحجام متنوعة لتناسب الأفراد، أو العائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة، وجميعها مجهزة بكافة الأدوات والمعدات والأجهزة اللازمة، كما توفر أماكن إقامة لرجال الأعمال، وبها مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ويقدم العديد من الخدمات للزوار، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني وموقف للسيارات.

ستار نايت للشقق الفندقية

يقدم ستار نايت للشقق الفندقية مساحات إقامة واسعة ومتعددة تناسب جميع النزلاء، ومزودة بكافة التجهيزات والأدوات اللازمة لخدمة الأفراد والعائلات، كما توفر إطلالات خلابة على البحر، بالإضافة إلى أماكن إقامة تناسب الأفواج الكبيرة، تبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر، وعن دريم مول مسافة 2 كيلومتر وعن متحف آثار العقبة بمسافة 3 كيلو متر.

بركة العقبة للأجنحة الفندقية

من بين أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر هي بركة العقبة للأجنحة الفندقية، بها أماكن إقامة بخدمة ذاتية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، وتبعد عن شاطئ العقبة الجنوبي مسافة قصيرة، وجميع الشقق مجهزة على أعلى مستوى، بها شاشة تليفزيون مسطحة، بالإضافة إلى منطقة جلوس وحمامات خاصة ومكيفة بالكامل، وبعض الشقق مطلة على البحر، وبها شرفة، ويضم بركة العقبة مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويوفر أفضل الخدمات للزوار.

شقق فندقية في العقبة على البحر (3)
شقق فندقية في العقبة على البحر

توفر العديد من الأنشطة الترفيهية، من بينها ملعب جولف مقابل دفع تكلفة إضافية، بالإضافة إلى الغوص والغطس خارج المكان مع دفع رسوم إضافية، وتوفر العديد من المرافق، من بينها خدمة الغرف وسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مطبخ به كافة المعدات اللازمة، وتوفر أيضًا إطلالات مميزة على البحر والجبل، بالإضافة إلى خدمات التنظيف من كي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف اليومي، وفي الموقع تقع العديد من المتاجر، بالإضافة إلى ميني ماركت، كما تحرص بركة العقبة على توفير الحماية والأمان بشكل كامل للضيوف سواء: من طفايات الحريق أو كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى توفر آمن على مدار الساعة.

قد يهمك: أهم 5 معالم سياحية في جبل نيبو الاردن

الياسر

إذا كنت تبحث عن شقة فندقية في العقبة على البحر، نرشح لك شقة الياسر، والتي توفر العديد من الخدمات للزوار، حيث توفر أماكن إقامة مميزة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية ومواقف للسيارات مجانًا وجميع وحدات الإقامة بها تلفزيون بشاشة مسطحة مع منطقة جلوس ومطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى حمام خاص به كافة لوازم الاستحمام، كما يتوفر بها غلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة، كما تبعد عن نادي اليخوت الملكي مسافة 5 كيلومتر، وعن مطار الملك حسين الدولي مسافة 6 كيلو متر.

waleeds inn

هي من بين شقق فندقية في العقبة على البحر، والتي تقرب من شاطئ الغندور ونادي اليخوت الملكي، بها حديقة للتنزه، بالإضافة إلى بار ومنطقه شاطئ خاص، وجميع وحدات الإقامة مكيفة، وبها منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ به كافة الأدوات والأجهزة اللازمة وحمام خاص.

تبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 9 كيلومتر وتوفر العديد من المرافق، من بينها إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى وجود مسبح وبار وغرف عازلة للصوت، بالإضافة إلى غرف متعددة تناسب الجميع سواء: الأفراد، أو العائلات، أو الأفواج الكبيرة.

إلى هنا نصل إلى نهاية قائمتنا عن أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر، استعرضنا معكم أفضل الشقق في مدينة العقبة وأشهرها، والتي نالت على استحسان العديد من الزوار العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *