فنادق

أفضل شقق فندقية في العقبة الموصى بها 2022

العقبة هي مدينة أردنية ساحلية، بها العديد من الخدمات التي تقدمها لزوارها على مدار العام سواء: العطلات الشاطئية المثالية، أو المنتجعات الفاخرة أو مراكز التسوق الضخمة والأماكن الترفيهية في المدينة، وتوفر العقبة خيارات إقامة متنوعة لتناسب مختلف الأشخاص، فالبعض يفضل الإقامة في الفنادق، والبعض يفضل الإقامة في الشقق الفندقية، وفي هذا المقال اخترنا قائمة بأفضل شقق فندقية في العقبة.

شقق فندقية في العقبة

شقق في

من بين أفضل شقق فندقية في العقبة مفروشه هي شقق في؛ المجهزة بشكل كامل لراحة الزوار وهي تشمل غرفتي نوم، بالإضافة إلى مطبخ به كافة الأجهزة والأدوات اللازمة وصالة وحمام به كافة لوازم الاستحمام والمناشف، بالإضافة إلى وجود بياضات الأسرة في غرف النوم ومنطقة جلوس وغرفة معيشة.

تقدم الشقق العديد من الخدمات الخاصة بالتنظيف سواء من كي الملابس، أو الغسيل، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال مثل: تحويل العملات، أو حجز التذاكر، بالإضافة إلى وجود مواقف مجانية للسيارات، كما توفر خدمات النقل ذهابا وإيابًا مقابل دفع رسوم إضافية، أما المطار الأقرب لها، فهو مطار الملك حسين الدولي ويبعد عنها مسافة 8 كيلو متر.

شقق فندقية في العقبة
شقق فندقية في العقبة

شقق الرفيق

من بين أفضل شقق فندقية في العقبة هي شقق الرفيق المجهزة بكافة الاحتياجات ولوازم الراحة للزوار، تشمل الشقق كافة الأجهزة الأساسية من التلفاز وغسالة الملابس وغسالة الصحون والميكروويف ومطبخ مجهز بكافة الأدوات، بالإضافة إلى وجود حمام خاص، مع تكييف في كامل الشقة.

تبعد شقق الرفيق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة قليلة تصل إلى 9 كيلو متر، كما يمكنك الوصول من خلالها إلى شاطئ الغندور بمسافة 1 كيلومتر فقط.

شقق تالا باي

إذا كنت تبحث عن أفضل شقق فندقية في العقبة تحرص على رضا الضيوف مجهزة بأرقى الديكورات والمفروشات الفاخرة ومجهزة بكافة الأجهزة اللازمة، نرشح لك شقق تالا باي، وهي من أفضل شقق فندقية في العقبه، بها خدمة إنترنت مجانية، بالإضافة إلى مطبخ متكامل وحمام خاص ومكان للجلوس وتناول الطعام، كما توفر الشقق مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى وجود حديقة، أما المطار الأقرب لها، فهو مطار الملك حسين الدولي الذي يبعد عنها بمسافة 27 كيلو متر.

شقق فندقية في العقبة
شقق فندقية في العقبة

كاميل دايفرز للشقق الفندقية

من بين أرقى شقق فندقية في العقبة هي شقق كاميل دايفرز الفاخرة، والتي توفر وحدات إقامة بمساحات متنوعة تناسب مختلف الأشخاص وبشكل خاص للعائلات الكبيرة، تتميز الشقق بأنها مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات والمفروشات، بالإضافة إلى الديكورات المميزة، بها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف، بالإضافة إلى وجود موقف سيارات مجاني وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.

waleed’s inn

إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من شاطئ الغندور ونادي اليخوت الملكي، ننصحك بزيارة شقق waleed’s inn الفاخرة، وهي من بين أفضل شقق فندقية في العقبة على البحر، وتتميز بأنها مجهزة بشكل كامل سواء: من الأجهزة الأساسية، بالإضافة إلى أدوات المطبخ والحمام والمفروشات وغيرها كما تضم بار صغير ومنطقه شاطئ خاص بها.

أما المطار الأقرب لها هو مطار الملك حسين الدولي يبعد عنها مسافة 9 كيلو متر، كما تتنوع الغرف داخله لتشمل الغرف العازلة للصوت، كما تتميز بأنها تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أنها تضم مكتب استقبال يعمل طوال أيام الأسبوع.

شقق فندقية في العقبة

الرياطي للشقق الفندقية

تعتبر الرياضي للشقق الفندقية من بين أفضل شقق فندقية في العقبة، تقرب من نادي اليخوت الملكي وشاطئ الغندور وقلعة العقبة، وتوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه للضيوف، بالإضافة إلى وجود خدمة الإنترنت المجاني والعديد من المرافق الخدمية، من بينها مقهى وإمكانية تناول الفطور في الغرف، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة، وتضم مطبخ مجهز بالكامل وحمام وتقدم خدمات النقل إيابًا وذهابًا ومن وإلى المطار مقابل دفع بعض الرسوم الإضافية.

الجواد للشقق الفندقية

من بين قائمة أفضل شقق فندقية في العقبة هي الجواد للشقق الفندقية المفروشة بالكامل والمكيفة والمجهزة بكافة الأجهزة الأساسية واللازمة لراحة الضيوف، بالإضافة إلى مطبخ كامل وحمام به كافة لوازم الاستحمام ومنطقة مخصصة للجلوس وتناول الطعام.

بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية وخدمات التنظيف سواء: التنظيف الجاف، أو كي الملابس وغيرها من خدمات التنظيف اليومية، وتوفر الشقق إمكانية توصيل البقالة مقابل دفع تكلفة إضافية، كما تضم منطقة من أجل التنزه، ويعتبر المطار الأقرب لها هو مطار الملك حسين الدولي، حيث يبعد عنها مسافة 9 كيلومتر فقط.

شقق فندقية في العقبة
شقق فندقية في العقبة

شقق الرفيق من أفضل شقق فندقية في العقبة

تضم شقق الرفيق غرفتي نوم، بالإضافة إلى حمام مجهز بكامل الأدوات، بالإضافة إلى مطبخ وجميع الأجهزة الأساسية من غسالة الصحون وغسالة الملابس والميكروويف وغيرهم، بالإضافة إلى منطقة مجهزة لتناول الطعام، وأكثر ما يميزها أنها مواجهة للشاطئ؛ حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية، كما أن جميع الشقق مكيفة.

تبعد عن شاطئ الغندور بمسافة 1 كيلومتر فقط، وعن شاطئ موفنبيك بمسافة 2 كيلومتر فقط، والمطار الأقرب لها مطار الملك حسين الدولي، حيث تبعد عنه مسافة 9 كيلومتر.

ستار نايت للشقق الفندقية

أفضل شقق فندقية في العقبة شقق ستار نايت، التي تتميز بتنوع مساحات الشقق داخلها لتناسب الأفراد، أو العائلات أو الأفواج الكبيرة، وجميعها مجهزة بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى كافة المعدات والأدوات اللازمة والمفروشات وغرفة معيشة، بالإضافة إلى مطبخ وحمام وغرف النوم، وتتميز بإطلالتها الخلابة على البحر.

المطار الأقرب لها هو مطار الملك حسين الدولي الذي يبعد عنها مسافة 10 كيلومتر فقط، كما تبعد عن دريم مول مسافة 2 كيلومتر فقط.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

بركة العقبة للأجنحة الفندقية

تعتبر بركة العقبة للأجنحة الفندقية من بين أشهر شقق فندقية في العقبة على البحر، تتميز بخدماتها المتعددة، بالإضافة إلى وجود الواي فاي المجاني وتبعد عن شاطئ العقبة الجنوبية بأمتار قليلة، كما أن جميع الشقق بها مجهزة بكافة الأجهزة الأساسية، بالإضافة إلى المفروشات وبياضات الأسرة ولوازم الاستحمام وغرفة معيشة، كما أنها مكيفة بشكل كامل، وتتميز بالإطلالات الساحرة على البحر، وبعض الغرف تحتوي على شرفة توفر إطلالات خلابة، وبها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يقدم جميع الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف من مكتب الاستقبال.

كما توفر بركة العقبة للأجنحة الفندقية العديد من الأنشطة الترفيهية، من بينها الغوص والغطس خارج المكان مقابل دفع تكلفة إضافية، بالإضافة إلى ملعب جولف وبجانب الأنشطة الترفيهية توفر العديد من المرافق الخدمية، من بينها الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة التنظيف وخدمة الغرف على أعلى مستوى.

كما تهتم بتقديم أعلى مستوى من خدمات التنظيف، بالاضافة إلى كي الملابس والتنظيف الجاف للملابس، وتقدم خدمة توصيل البقالة مقابل دفع تكلفة إضافية، ويوجد في الموقع ميني ماركت يمكن للضيوف شراء احتياجاتهم منه، كما تحرص بركة العقبة على توفير كافة أساليب الحماية والأمان، من بينها كاميرات المراقبة ووجود أمن طوال اليوم.

شقق فندقية في العقبة

إلى هنا نصل إلى نهاية قائمتنا عن أفضل شقق فندقية في العقبة، استعرضنا معكم أفضل الشقق في المدينة التي نالت استحسان الزوار بخصوص النظافة والموقع المتميز والخدمات عالية الجودة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *