Uncategorized

طريقة تحميل زوم على هواتف هواوي

من الوارد جدًا أنك قد استعملت تطبيق زوم أثناء إجراء مقابلة عمل أو عقد اجتماع أو لقاء جماعي، خاصة وأنه يُعدّ أحد تطبيقات برامج مؤتمرات الفيديو الرائدة في هذا المجال، إذ يمكّنك التطبيق من التفاعل افتراضيًا مع زملائك في العمل عندما لا تكون الاجتماعات الشخصية ممكنة، وقد حقّق التطبيق نجاحًا كبيرًا منذ ظهوره أول مرة سنة 2011.

يُعدّ تطبيق زوم أداة أساسية للشركات والمؤسسات والمجموعات الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم، التي ترغب في البقاء على اتصال ومتابعة سير العمل اليومي بأقل قدر من التعطيل، وتزداد أهمية تطبيق زوم أكثر خلال العطل والمناسبات. ويمكن استخدام تطبيق زوم لمقابلة أشخاص آخرين، إما عن طريق الفيديو أو الصوت فقط أو كليهما، كل ذلك أثناء إجراء الدردشات المباشرة، ويتيح لك زوم تسجيل تلك الجلسات لعرضها لاحقًا إذا كنت تحتاجها.

في هذه المقالة سنكتشف الطريقة الصحيحة لتحميل زوم على هواوي، كما سنكتشف أيضًا المزايا التي يتيحها تطبيق جي بوكس مثل تحسين تجربة المستخدم، مما يوفر للمستخدمين تجربة أداء ممتازة.

تعرّف على بعض خصائص تطبيق زووم

  • يستهدف تطبيق زوم منصات مختلفة حيث يمكن للمتصلين مشاركة شاشات هواتفهم وحواسيبهم مع إمكانية التعليق والتوضيح الصوتي والمكتوب عليها.
  • يتيح إمكانية اتصال عددٍ كبيرٍ من الأشخاص معًا، حيث يمكن أن يصل العدد كما ذكرنا إلى أكثر من 100 متصل دون التأثير على جودة الخدمات التي يقدمها البرنامج وبشكلٍ مجانيٍ.
  • يعتبر بمثابة قاعة مؤتمرات يمكن للجميع المشاركة فيها والتفاعل مع بعضهم البعض.
  • يلائم تطبيق زووم أي تجمع سحابي مثل التدريب عبر الإنترنت والمحاضرات والاجتماعات والمؤتمرات.
  • إمكانية الوصول للمحتوى من قبل المشاركين غير القادرين على الانضمام في الوقت المحدد.
  • يمكن تشغيل مقاطع يوتيوب في وضع ملء الشاشة مع صوت الفيديو خلال مكالمات زووم.

طريقة تحميل زوم على هاتفك هواوي

تُعرف شركة هواوي بتوفيرها لتجارب مستخدم ممتازة تتوافق مع احتياجات عملائها، ونظرًا لأن زوم أصبح تطبيقًا مهمًا للشركات والمؤسسات والأشخاص، فإنه من المؤكد أن مستخدمي هواتف هواوي سيتمكنون من تحميل زوم بسهولة، عملية التنزيل ستكون سهلة للغاية، وذلك بفضل متجر AppGallery الذي يُسهل عملية تنزيل التطبيقات بشكل كبير.

خاصة مع وجود تطبيق جي بوكس على متجر AppGallery، إذ تم تصميم جي بوكس ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند تحميل واستخدام عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر AppGallery.

لذا فإن كنت ترغب في تحميل زوم على هواوي وتجربة التطبيق، فالأمر بسيط وللقيام بذلك اتبع الخطوات البسيطة التالية:

خطوات بسيطة لتحميل تطبيق زوم على هواوي:

أولاً: توجّه نحو متجر AppGallery المثبت مسبقًا على هاتفك هواوي، واكتب زوم في خانة البحث.

ثانيًا: اضغط على زر “تنزيل”.

ثالثًا: اضغط على “فتح”.

رابعًا: هنا ستظهر لك نافذة منبثقة، توجّهك إلى صفحة تثبيت جي بوكس، وستحصل على خيار تنزيل جي بوكس مرة واحدة فقط، أي أنه يمكنك استخدام نفس الطريقة في المرة القادمة دون الحاجة إلى تنزيل جي بوكس مرة أخرى.

خامسًا: ارجع إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن كل من تطبيقي زوم وجي بوكس قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

سادسًا: قم بفتح تطبيق زوم وابدأ بإجراء اجتماعاتك المرئية.

تطبيقات وعروض رائعة ستجدها على متجر AppGallery

يحتوي متجر AppGallery الرسمي من هواوي على أكثر من 222,000 تطبيق متاح للتحميل، هذه التطبيقات متكاملة مع منصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة HMS لتشغيل التطبيقات، لذلك ليس عليك سوى الدخول إلى متجر AppGallery المثبت على جهازك هواوي، وتنزيل التطبيق الذي تريده على غرار تطبيق زوم، إضافة إلى هذا يمكنك اكتشاف المزيد من العروض والتجارب المبتكرة والأنشطة داخل متجر AppGallery.

 

بعض الأسئلة الشائعة:

  • هل متجر AppGallery آمن؟

بالتأكيد، متجر AppGallery آمن للاستخدام على أجهزة هواوي، حيث يتخذ إجراءات أمنية صارمة للتحقق من سلامة جميع التطبيقات المتاحة في المتجر، وذلك من خلال فحص كل تطبيق بشكل شامل للتأكد من عدم وجود فيروسات أو برامج ضارة، قبل تحميله إلى المتجر.

لذلك لا داعي للقلق بشأن الأمان عند تنزيل التطبيقات من متجر AppGallery.

  • ما الذي يضيفه جي بوكس إلى أجهزة هواوي؟

تطبيق جي بوكس يجلب العديد من الميزات المفيدة لأجهزة هواوي، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت التطبيقات الشهيرة المتوفرة على متجر AppGallery، مثل زوم ويوتيوب وغيرها. كما يسمح التطبيق بتحسين تجربة المستخدم عند تنزيل وتثبيت خدمات جوجل والتطبيقات العالمية الأخرى.

  • هل استخدام جي بوكس آمن؟

نعم، من الآمن تثبيت واستخدام جي بوكس على هاتفك هواوي، وذلك بفضل الاختبارات التي يقوم بها متجر  AppGallery لضمان عدم وجود أي برامج ضارة أو هجمات تهدد المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *