وجهات

أفضل عيادات اسنان في عمان الاردن بتكلفة معقولة

تقدم عيادات الأسنان كافة خيارات العلاج لمشاكل اللثة، ومشاكل الأسنان بالإضافة إلى توعية المرضى بكيفية منع الإصابة بأمراض اللثة، أو أي مشاكل في الأسنان، مثل التسوس وغيرها العديد من الاستشارات، في هذا المقال تعرف على أفضل عيادات اسنان في عمان الاردن بتكلفة معقولة. 

عيادات اسنان في عمان الاردن

المركز الاوربي لطب الاسنان

المركز الاوروبي لطب الاسنان

يعد المركز الاوربي لطب الاسنان من أكبر مراكز طب الأسنان في العاصمة الأردنية عمان  ويضم  نخبة من أفضل اطباء الأسنان في الأردن الحاصلين على شهادات علمية متميزة في مجال طب الأسنان.

يمتلك المركز احدث التكنولوجيا والاجهزة الطبية للاسنان في مجال العلاجات السنية الموجودة في الاردن  واجهزة التشخيص المبكر للأمراض الفموية و السنية يالإضافة الى تطبيق أفضل المعايير للتعقيم التي تطبق في غرف عمليات المستشفيات.

  • العنوان: الاردن – عمان – الصويفية – ش. باريس – مجمع الشانزيليزيه – ط 2
  • رقم التواصل:   – 00962797377375 – 0096265817170
  • اوقات الدوام: السبت – الاربعاء 9:00 صباحا – 7:00 مساءاً (الخميس 9:00 صباحا – 5:00 مساءاً)
  • روابط التواصل الإجتماعي :  https://linktr.ee/edc.jo

عيادة الدكتور أحمد زهير شهاب الدين

تقع عيادة الدكتور أحمد زهير شهاب الدين في عمان عبدون، ويتميز بخبرته المهنية الكبيرة في زراعة الأسنان في السويد والنمسا وفرنسا، بالإضافة إلى حصوله على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان جامعة دمشق من سوريا، والدراسات العليا من فرنسا بالإضافة إلى تخصص أسنان الخدمات الملكية الطبية الأردن. 

من بين العلاجات التي يقدمها تركيب طقم أسنان بالإضافة إلى تنظيف اللثة، وتصليح طقم الأسنان وتبييض الأسنان، بالإضافة إلى علاج كسور الأسنان وإعادة بناء اللثة وزراعة وحشو الأسنان، فضلاً عن تبييض الأسنان باستخدام الليزر و تقويم الأسنان الشفاف للأطفال، بالإضافة إلى زيادة طول الأسنان وتقويم الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير. 

  • رقم التواصل: +962 6 593 6655.

عيادة الدكتور معتز منذر السردي

من بين أفضل عيادات اسنان في عمان الاردن هي عيادة الدكتور معتز، التي تقع في عمان الدوار الخامس، وهو حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم الأردنية في الأردن، بالإضافة إلى دبلوم عالي في طب الأسنان من إيطاليا، وهو متخصص في تجميل الأسنان وعلاج الجذور والأعصاب وأمراض الفم، بالإضافة إلى علاج مشاكل اللثة وعلاج أسنان المسنين، بالإضافة إلى علاج أسنان الأطفال وتقويم الأسنان يتحدث اللغة الإنجليزية والعربية، وحظي بتقييم ممتاز من حيث وقت الانتظار وكفاءة الطبيب والاستقبال. 

عيادة الدكتور مجد حسني رشيد

بسبب كفاءته يعتبر الدكتور مجدي حسني رشيد أفضل دكتور أسنان في عمان الأردن، المفضل لدى العديد من الأشخاص، فهو حاصل على بكالوريوس الجامعة الأردنية من الأردن بالإضافة إلى دراسات عليا من الولايات المتحدة، وتخصص تقويم الأسنان من جامعة نيويورك في الولايات المتحدة يقدم العديد من العلاجات من بينها زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وتركيب تيجان الأسنان، بالإضافة إلى جراحة تقويم الفكين و جراحة اللثة التجميلية بالإضافة إلى فينير الأسنان أو حشو العصب، وتركيب ابتسامة هوليود فضلاً عن تجميل الأسنان بالليزر وزراعة الأسنان الفوري والعديد من العلاجات الأخرى الخاصة بالأسنان. 

  • رقم التواصل: +962 6 593 3142.

عيادة دكتور فادي من بين عيادات اسنان في عمان الاردن

من بين أبرز عيادات اسنان في عمان الأردن، هي عيادة دكتور فادي إبراهيم ماجستير جراحة وأمراض وزراعة الأسنان، وتجميل الأسنان والوجه تقع العيادة في عمان الدوار الثامن، ويمتلك دكتور فادي خبرة أكثر من عشر سنوات في علاج الأسنان بالإضافة إلى تجميل الأسنان، وتركيب ابتسامة هوليود والتركيبات التجميلية وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه من الجراحات والفيلر والبوتوكس، وهو يستخدم أحدث الأجهزة في هذا المجال بالإضافة إلى اهتمامه بالتعقيم العالي. 

  • رقم التواصل: +962 7 9988 6022.
عيادات اسنان في عمان الاردن
عيادات اسنان في عمان الاردن

عيادة دكتورة أماني ملكاوي

تعد دكتوره أماني ملكاوي من بين قائمة أشهر دكتورة أسنان في عمان الأردن، بسبب خدماتها المتميزة، تقع العيادة في عمان الدوار الثامن وتم تأسيسها عام 2014 وتقدم جميع علاجات الأسنان في العيادة، بالإضافة إلى أنها مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في هذا المجال، ومن بين العلاجات المقدمة في العيادة تركيب طقم أسنان بالإضافة إلى زراعة الأسنان، وإعادة تبطين الأسنان وعلاج قنوات الجذور وإعادة بناء اللثة، وتقويم الأسنان للأطفال بالإضافة إلى تركيب الأسنان المتحركة، وإزالة الجير من الأسنان بالإضافة إلى زيادة طول الأسنان. 

قد يهمك: أفضل أماكن السياحة في البحر الميت الاردن 2021

عيادة دكتور صلاح فتحي البلعاوي

من بين أشهر عيادات اسنان في عمان الاردن، هي عيادة الدكتور صلاح فتحي البلعاوي تقع عيادته في مستشفى الأردن عمان، ويبلغ سعر الكشف لديه 10 دينار أردني حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة دمشق في سوريا، بالإضافة إلى تخصص تقويم الأسنان من جامعة بغداد في العراق، وهو عضو جمعية تقويم الأسنان الأردنية بالإضافة، إلى أنه عضو في الجمعية الأوروبية لتجميل الأسنان.

يعالج الكثير من أمراض وأعراض الأسنان من بينها رائحة الفم الكريهة، بالإضافة إلى علاج ألم الأسنان والم المفصل الفكي الصدغي، وعلاج خراج الأسنان بالإضافة إلى التهاب عصب الأسنان، وتركيب ابتسامة هوليود و حشو الأسنان بالليزر و العديد من العلاجات الأخرى. 

عيادات اسنان في عمان الاردن
عيادات الأسنان

عيادة السالم لطب الأسنان

تعتبر عيادات السالم من العيادات الكبرى في الشرق الأوسط، لعلاج مشاكل الأسنان وجراحات الأسنان المختلفة، تستخدم العيادة أحدث الأجهزة في هذا المجال بالإضافة إلى أن مجموعة العيادات تضم قسم تجميل البشرة والوجه، ومن بين الخدمات المقدمة في العيادة علاج التهاب عصب الأسنان وعلاج ضرس العقل، بالإضافة إلى علاج الانتفاخات و الالتهابات الشديدة وعلاج كسور الأسنان، وتركيب تقويم الأسنان وتركيب هوليوود سمايل، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بالنانو تكنولوجي، تقع العيادة في شارع الملكة نور عمارة الصفا مقابل مستشفى الأردن. 

  • رقم التواصل: +962 7 9702 3098.

عيادة دكتور أشرف القسوس

هو طبيب أسنان أردني متخصص في تقويم وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى إسهاماته في مجال حشو الأعصاب وعلاج الجذور، فضلاً عن زراعة الأسنان بكافة أنواعها يتميز بكفاءته العالية، واهتمامه بالمرضى واستخدام أحدث التقنيات الطبية والأجهزة في هذا المجال بالإضافة الى الاسعار المعقولة داخله، لذلك هو يعتبر من أفضل عيادات اسنان في عمان الاردن. 

  • رقم التواصل: +962 7 9981 4402.
عيادات اسنان في عمان الاردن
عيادات الأسنان

معايير اختيار الطبيب الأفضل

تحتضن عمان العديد من أفضل عيادات اسنان في عمان الاردن، و جميعها تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمرضى، وقد يجد المريض حيرة في اختيار العيادة الأفضل والمناسبة له وعند اختيار دكتور الأسنان من المهم مراعاة بعض المعايير وهي: 

  • التأكد من مهارة الطبيب وتخصصاته، بالإضافة إلى الشهادات العلمية الحاصل عليها والزمالات الدولية. 
  • متابعة تقييم الطبيب من المرضى على الإنترنت في المواقع الخاصة بحجز موعد لدى الطبيب، حيث يتم تقييم الطبيب من حيث الكفاءة ومكان الاستقبال وطاقم العمل والتعقيم.
  • التعرف على الخدمات الطبية الأخرى، التي يتم تقديمها في العيادة من بينها الاستشارات بعد الحصول على الخدمة العلاجية المحددة. 
  • الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في العلاجات الجراحية وغير الجراحية للأسنان، ويمكنك الاستعلام عن هذا الأمر مباشرة من العيادة، التي ترغب بإجراء الإجراءات العلاجية للأسنان داخلها.

 بعد مراعاة المعايير السابقة يمكنك اختيار العيادة المناسبة لك من بين عيادات اسنان في عمان الاردن، والتي تقدم أفضل الخدمات للعملاء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *