وجهات

دليل أفضل عيادات بيطرية في عمان الأردن

 قد يواجه مربى الحيوانات الأليفة وغير الأليفة مشاكل صحية، تستوجب الذهاب إلى طبيب بيطري من أجل تقييم الحالة ووصف العلاج المناسب لها، إذا كنت تبحث عن أفضل عيادات بيطرية في عمان الأردن، إليك قائمة تضم أفضل أطباء في عمان في هذا المجال. 

عيادات بيطرية في عمان الأردن

توفر العيادات البيطرية في عمان أفضل خدمات الرعاية الصحية للحيوانات بمختلف أنواعها، سواء الخدمات العلاجية، أو الرعاية، أو توفير المطاعيم واللقاحات، إليك أفضل عيادات بيطرية في عمان الأردن.

عيادات بيطرية في عمان الأردن
عيادات بيطرية

 عيادة بيت تشارم للحيوانات الأليفة

 توفر العيادة كافة الخدمات الخاصة برعاية الحيوانات الأليفة، وتقديم العلاج الكامل لهم، كما يتوفر بالعيادة العمليات الجراحية في حالة الحاجة إليها، وخدمه بيطرية متميزة وحظيت العياده بتقييم ممتاز من حيث فريق العمل، والسعر وكفاءة الطبيب وسهولة الوصول، كما تقدم أسعار معقولة للخدمات داخلها، تقع العيادة في شارع دمشق عمان. 

  • رقم التواصل: +962 7 8848 7222

 عيادة فرست البيطرية 

تعتبر عيادة فرست من بين أفضل عيادات بيطرية في عمان الأردن، وهي عبارة عن مركز شامل يقدم كافة الخدمات الخاصة برعاية الحيوانات الأليفة، وتقديم العلاج لهم كما تضم أحدث الأجهزة في علاج المشاكل المرضية للحيوانات، سواء للقطط أو الكلاب أو الطيور الزينة أو السلاحف أو الهامستر، كما تقدم أسعار معقولة لجودة الخدمات داخلها خاصة في الرعاية الدورية للحيوانات. 

  • رقم التواصل: +962 7 9717 7835
عيادات بيطرية في عمان الأردن
عيادات بيطرية

 عيادة هيلثي بيت البيطرية 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل عيادة بيطرية في عمان الأردن، توجه إلى عيادة هيلتي بيت التي تقع في طريق البيادر في عمان، وتقدم كافة الخدمات الخاصة برعاية الحيوانات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة ويتم تقديم كافة الخدمات على أيدي فريق طبي بيطري محترف، كما يمكنك الحصول على تطعيمات الحيوانات الأليفة داخل العيادة بالإضافة إلى الرعاية الدورية لهم. 

  • رقم التواصل: +962 7 7729 0031.

 عيادة المحترفين البيطرية

 هي من بين أشهر عيادات بيطرية في عمان الأردن المفضلة لدى العديد من الأشخاص، تقدم الخدمات الصحية الخاصة بالكلاب والقطط وطيور الزينة، بالإضافة إلى أنها تقدم علاجات ولقاحات الحيوانات والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى المبيت العادي أو المبيت العلاجي، وتتميز بأنها تقدم خدمات بجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم أسعار مناسبة لمختلف الخدمات، كما تهتم بتقديم التوعية عن كيفية رعاية الحيوان الأليف والاهتمام بنظافته والطعام المناسب له.

  • رقم التواصل: +962 7 9666 8813.

 عيادة المرج من بين عيادات بيطرية في عمان الأردن

تقع عيادة المرج البيطرية في دوار الجندي مقابل مطعم برشلونة في عمان الأردن، وتقدم العيادة كافة الخدمات العلاجية والتجميلية للحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى خدمات العناية بهم فضلاً عن خدمة المبيت، بالإضافة إلى تقديم لقاحات الحيوانات والعلاجات المختلفة، وعلاج كسور أيدي القطط للحيوانات الأليفة.

  • رقم التواصل: +962 7 9828 0062.
عيادات بيطرية في عمان الأردن
عيادات بيطرية في عمان الأردن

 عيادة خلدا البيطرية 

تعد عيادة خلدا البيطرية أفضل عيادات بيطرية في عمان الأردن، وهي تقدم كافة الخدمات العلاجية للطيور والحيوانات بخبرة تزيد عن 30 عام، بالإضافة إلى تقديم مختلف المطاعيم والعلاجات للحيوانات بأسعار معقولة للغاية، بالإضافة إلى خدمة الاهتمام بحيوانك الأليف المدة التي تحددها. 

  • رقم التواصل: +9627984722071

عيادة الدكتور انس الشوبكي

 حظيت عيادة الدكتور انس الشوبكي البيطرية على تقييمات ممتازة من الزوار، وتقدم العيادة كافة الخدمات العلاجية ورعاية الحيوانات الأليفة بخبرة ومهارة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى أنها تقدم مختلف أنواع المطاعيم والعلاجات للحيوانات، سواء الكلاب أو القطط وطيور الزينة، بالإضافة إلى فئران الهامستر كما تتميز بالأسعار المعقولة، وجودة الخدمات داخلها، مما جعلها العيادة المفضلة الكثير من الأشخاص في المدينة. 

  • رقم التواصل: +962 7 9723 5868.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

مستودع وعيادة مايا البيطرية 

من بين قائمة عيادات بيطرية في عمان الأردن هي عيادة مايا البيطرية، التي تقع في شارع عبد القادر الجيلاني في عمان الأردن، وتقدم مختلف خدمات رعاية الحيوانات الأليفة سواء الطيور أو الحيوانات الكبيرة والكلاب والقطط وغيرهم.

  • رقم التواصل: +962 7 7997 7399.
عيادات بيطرية في عمان الأردن
عيادات بيطرية في عمان الأردن

 عيادة بيت الحيوان الطبية

 تقدم عيادة بيت الحيوان الطبيه مجموعة واسعة من الخدمات البيطرية المهنية والمتميزة، بالإضافة إلى العمليات الجراحية لمختلف الحيوانات بالإضافة إلى التطعيم وتقديم العلاجات المختلفة، كما تتخصص في علاج الحالات الطارئة وتقدم الطعام الصحي، مع نصائح طبية حول كيفية العناية بالحيوانات الأليفة وتقديم الطعام لهم والحفاظ على نظافتهم. 

عيادات بيطرية في عمان الأردن
عيادات بيطرية في عمان الأردن

عيادة دكتور أليكس أبو غزالة

 تعتبر عيادة الدكتور أليكس  أبو غزالة من بين أبرز عيادات بيطرية في عمان الأردن، التي حصلت على تقييمات رائعة من الأشخاص وهي تقدم كافة خدمات الرعاية للحيوانات الأليفة، فضلاً عن التحليل والكشف والعمليات الجراحية بمختلف أنواعه، ا ومنها علاج الكسور بالإضافة إلى علاج النزيف لدى القطط، وتقدم العيادة أفضل الخدمات بأسعار معقولة تناسب الجميع.

  • رقم التواصل: +962 7 9555 5945.

في النهاية تتنوع عيادات بيطرية في عمان الأردن في مختلف أنحاء المدينة،  لسهولة الوصول إليها من أي مكان، وبشكل خاص في حالات الطوارئ من بينها الكسور حيث يستلزم تقديم المساعدة الطبية في نفس الوقت. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *