وجهات

دليل أشهر عيادات نسائية في عمان الاردن

 في الآونة الأخيرة تم استخدام الكثير من التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة في تشخيص أمراض النساء، من بينها المنظار للكشف عن الأمراض السرطانية وغيرها، وعند الرغبة في الذهاب إلى طبيب نسائي، من المهم اختيار الطبيب ذو الخبرة المهنية الكبيرة من أجل التشخيص الصحيح، إليك أفضل عيادات نسائية في عمان الاردن، والتي حصلت على تقييم مرتفع من المرضى، من حيث كفاءة الطبيب والاستقبال والنظافة. 

عيادات نسائية في عمان الاردن 

عيادة دكتور هلال أبو غوش 

من بين أفضل عيادات نسائية في عمان الاردن هي عيادة دكتور هلال أبو غوش، التي تقع في  الشميساني عمان، ويبلغ سعر الكشف لديه 30 دينار أردني، ويمتلك الطبيب سنوات طويلة من الخبرة المهنية في طب النساء بالإضافة إلى مشاكل الإنجاب والعقم وأطفال الأنابيب، ويقدم العديد من العلاجات من بينها استئصال الرحم وتنظير الرحم، بالإضافة إلى جراحة المهبل التجميلية وتركيب اللولب والحقن المجهري.

بالإضافة إلى تحديد جنس المولود وتجديد المهبل كاملاً، وحفظ الحيوانات المنوية بالتجميد وجراحة أورام الجهاز التناسلي، وتركيب اللولب واستئصال أورام عنق الرحم بالإضافة إلى العديد من الخدمات العلاجية الأخرى. 

  • رقم التواصل: +962 6 568 3330.
عيادات نسائية في عمان الاردن
عيادات نسائية في عمان الاردن

عيادة دكتور ريم نجم من عيادات نسائية في عمان الاردن

تقع عيادة الدكتور ريم نجم في شارع مكة، وهي من بين أشهر عيادات نسائية في عمان الاردن، ويبلغ سعر الكشف لديها 25 دينار أردني، وهي تعتبر أفضل دكتورة نسائية في عمان بالنسبة لدى العديد من السيدات بسبب خدماتها المقدمة على أعلى مستوى، وبخبرة كبيرة حيث تمتلك سنوات طويلة من الخبرة المهنية.

بالإضافة إلى بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الأردنية، تخصص أمراض نسائية وتوليد، وحصلت على شهادة البورد الاردني، وتقدم مختلف العلاجات من بينها علاج تكيس المبايض، بالإضافة إلى متابعة الحمل فضلاً عن استئصال أورام المبيض، وعنق الرحم وعلاج سرطان الرحم وتركيب اللولب وإزالته بالإضافة إلى حقن البلازما للمهبل. 

  • رقم التواصل: +9627984090503.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

عيادة دكتورة سمر حمودة

 من بين أبرز العادات النسائية في عمان الاردن، هي عيادة الدكتورة سمر حموده التي تقع في مستشفى الأردن، ويبلغ سعر الكشف لديها 25 دينار أردني، وهي عضو في الجمعية الأردنية لأطباء النسائية والتوليد بالإضافة إلى حصولها على شهادة البورد الأردني وخبرتها المهنية الكبيرة.

تقدم العديد من العلاجات للمشاكل النسائية من بينها تجميل المهبل باستخدام الليزر، وعلاج مشاكل الضعف الجنسي لدى النساء بالإضافة إلى تشخيص الرحم، وتنظيف الرحم وتوسيع عنق الرحم، فضلاً عن تقديم عمليه تضييق المهبل وتجميله، بالإضافة إلى تركيب اللولب وازاله اللولب الرحمي، وغيرها العديد من العلاجات الأخرى فى هذا التخصص كما تتميز باتباعها، أعلى معايير النظافة والتعقيم واستخدام أحدث الوسائل الطبية في هذا المجال. 

  • رقم التواصل: +962 79 595 4068.
عيادات نسائية في عمان الاردن
عيادات نسائية في عمان الاردن

عيادة دكتورة ديمة الزغاري

 يبحث العديد من الأشخاص عن دكتورة نسائية شاطرة في عمان الأردن، ونرشح لهم زيارة عيادة دكتورة ديمة الزغاري، تقع العيادة في الدوار الخامس ويبلغ سعر الكشف لديها 20 دينار أردني، تتميز بخبرتها المهنية الكبيرة داخل وخارج الأردن، وهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا في الأردن، بالإضافة إلى الدراسات العليا وحصلت على شهادة البورد الأردنية، وهي عضو الكلية الملكية للأطباء أيرلندا.

تقدم العديد من العلاجات الخاصة بأمراض النساء من بينها الكشف المبكر عن أورام الثدي، بالإضافة إلى تجميل المهبل وحقن البلازما للمهبل، وعلاج الإجهاض المتكرر بالإضافة إلى الفيلر المهبلي وتنظيف الرحم، وتضييق المهبل، وعلاج سرطان الرحم وغيرها الكثير من العلاجات الأخرى، حصلت على تقييم ممتاز من المرضى بخصوص الكفاءة والاستقبال وقت الانتظار.

  • رقم التواصل: +962 7 9906 1284.

عيادة دكتورة مها هارون الرياضي 

من بين أبرز عيادات نسائية في عمان الأردن هي عيادة الدكتورة مها هارون، التي تقع في جبل الحسين عمان ويبلغ سعر الكشف لديها 20 دينار أردني، وتتميز بخبرتها المهنية الكبيرة في مختلف تخصصات النسائية والتوليد، حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الأردنية، بالإضافة إلى زمالة جامعة شرق واشنطن الولايات المتحدة تتميز بالتزامها أعلى معايير النظافة.

بالإضافة إلى الجودة العالية باستخدام أحدث الأساليب الطبية في هذا المجال، ومن بين العلاجات التي تقدمها استئصال الرحم ومتابعة الحمل، بالإضافة إلى تجميد البويضات وعلاج كافة الالتهابات المهبلية، بالإضافة إلى ترجيع الأجنة المجمدة وعلاج مشاكل الضعف الجنسي للنساء. 

  • رقم التواصل: +962 7 9074 2860.

عيادة دكتورة عصمت الصيفي

من أفضل العيادات النسائية في عمان الاردن، هي عيادة الدكتور عصمت الصيفي والتي تقع في شارع الخالدين عمان، ويبلغ سعر الكشف لديها 30 دينار أردني، حصلت دكتورة عصمت استشارية النساء والتوليد والعقم على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة دمشق سوريا، بالإضافة إلى تخصص نسائية وتوليد مستشفى البشير في الأردن، أما تخصصاتها فهي عقم النساء وجراحة الأورام النسائية وأطفال الأنابيب، بالإضافة إلى الحقن المجهري وحصلت على تقييم ممتاز من المرضى من حيث جودة المنشأة والاستقبال وكفاءة الطبيب. 

  • رقم التواصل: +962 7 9035 9516.

عيادة دكتور محمد الزير

يعتبر البعض عيادة دكتور محمد الزير أفضل عيادة نسائية في عمان، يبلغ سعر الكشف لديه 40 دينار أردني، ويعتبره البعض أفضل دكتور نساء في عمان الأردن، ويمتلك سنوات طويلة من الخبرة المهنية وعلاج كافة الأمراض النسائية، وآلام الدورة الشهرية بالإضافة إلى علاج أعراض سن اليأس، وعلاج تسمم الحمل والحمل العنقودي، بالإضافة إلى علاج مشكلة عدم انتظام الدورة الشهرية، بالإضافة إلى خبرته في أطفال الأنابيب والحقن المجهري بأسعار معقولة.

 عيادة دكتورة فوزية المصري

من بين قائمة عيادات نسائية في عمان الاردن التي حصلت على تقييم ممتاز من المرضى، هي عيادة الدكتورة فوزية المصري، والتي تقع في عمان شارع الاستقلال، ويبلغ سعر الكشف لديها 30 دينار أردني، حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من روسيا بالإضافة إلى تخصص نسائية وتوليد من روسيا.

تتحدث اللغة الإنجليزية والعربية، وتتخصص في تقديم العديد من العلاجات، من بينها عملية تضييق تضييق المهبل واستئصال الرحم والولادة القيصرية، بالإضافة إلى تركيب اللولب الهرموني وعلاج مشكلة الاجهاض المتكرر، التي تصاب بها الكثير من النساء فضلاً عن إمكانية الفحص الدوري الخاص بالكشف عن الأمراض النسائية. 

  • رقم التواصل: +96265652600.
عيادات نسائية في عمان الاردن
عيادات نسائية في عمان الاردن

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل عيادات نسائية في عمان الاردن، عرضنا قائمة تضم أفضل هذه العيادات، ولكن بالطبع هناك العديد من العيادات النفسية الأخرى المعروفة في العاصمة الأردنية عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *