فنادق

أفضل فنادق البوليفارد عمان- جراند ميلينيوم والمزيد

تعتبر منطقة العبدلي من أشهر مناطق عمان الجديدة، تضم العديد من الشوارع الحيوية، من بينها شارع بوليفارد، وهو عبارة عن مجمع به العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، يبلغ طوله حوالي 360 متر، ويعتبر من أشهر معالم السياحة في عمان، ويضم العديد من أماكن الإقامة تتنوع أسعارها ومزاياها، ونقدم لكم في السطور القادمة أفضل فنادق البوليفارد عمان.

فنادق البوليفارد عمان

في السطور القادمة نقدم لكم أفضل الفنادق في بوليفارد عمان الأردن التي تستحق الزيارة وحصلت على تقييمات رائعة من الزوار؛ بسبب خدماتها المتعددة، إليك قائمة تضم افضل فنادق البوليفارد عمان الأردن.

أفضل فنادق البوليفارد عمان.
أفضل فنادق البوليفارد عمان.

البوليفارد أرجان من روتانا

يقع الفندق في وسط الحي التجاري في منطقة العبدلي، ويوفر خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى غرف عصرية ومصممة بذوق عالي، وجميع الغرف مكيفة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى ميني بار ومطبخ صغير وثلاجة وميكرويف، كما تشتمل على حمام خاص به مجفف للشعر ودش وأرضية حمام، وجميع لوازم الاستحمام، ويوفر مكان الإقامة هذا مطعم يقدم المأكولات الإيطالية، بالإضافة إلى المعجنات والمخبوزات الجاهزة والمشروبات المتنوعة.

ويقدم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية للنزلاء، من بينها مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ساونا وساعات العروض السعيدة مقابل تكلفة إضافية، كما يتميز بوجود مسبح خارجي مجاني، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات ويقدم خدمة توصيل البقالة مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى إمكانية تناول الشمبانيا والنبيذ مقابل تكلفة إضافية، كما يتميز بسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقدم فندق البوليفارد أرجان من روتانا أفضل فندق بوليفارد عمان الأردن خدمة استئجار سيارات، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى مكتب خاص بالجولات السياحية وصراف آلي وخدمة تحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يقدم الفندق خدمات التنظيف سواء: كي الملابس، أو التنظيف الجاف.

أفضل فنادق البوليفارد عمان.
أفضل فنادق البوليفارد عمان.

ويوفر مكان خاص للتدخين، بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت ومصعد وطفايات حريق وكاميرات مراقبة وأمن موجود على مدار الساعة.

فندق جراند ميلينيوم

من بين أفضل فنادق البوليفارد عمان فندق جراند ميلينيوم، الذي يقع في حي الشميساني، ويقرب من مراكز التسوق، بالإضافة إلى إنه يضم مركز اللياقة البدنية ومسبح داخلي وسبا، وجميع الغرف داخله تتميز بالديكور العصري والإطلالات الخلابة على المدينة، كما تحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى خدمة كي الملابس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنادي الصحي وممارسة التمارين باستخدام أجهزة اللياقة البدنية، كما يمكن الحصول على علاجات الوجه والجسم، بالإضافة إلى الحمام المغربي والمساج العطري في السبا.

يقع الفندق على بعد 25 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي بالسيارة، وعلى بعد 10 دقائق من قلعة عمان بالسيارة، كما تتوافر العديد من مراكز التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه على بعد مسافة قصيرة من مكان الإقامة هذا.

أفضل فنادق البوليفارد عمان.
أفضل فنادق البوليفارد عمان.

يوفر فندق جراند ميلينيوم أفضل فنادق بوليفارد عمان العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية، من بينها موقف سيارات مجانية، بالإضافة إلى خدمات مقدمة للأطفال ومجالسة الرضع، بالإضافة إلى سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم في الوصول إلى كافة أنحاء الفندق بسهولة، كما تحتوي الغرف داخله على غلاية كهربائية ومجفف ملابس وثلاجة وأدوات تنظيف، بالإضافة إلى غرفة ملابس وبياضات أسرة وحمام خاص به مناشف ومجفف شعر، بالإضافة إلى رداء حمام ونعال ومنطقة مخصصة للجلوس ومكتب عمل.

ويوفر الفندق مرافق للشواء، بالإضافة إلى تراس، كما يوفر أجنحة مخصصة للعرسان وغرف عازلة للصوت ومحلات هدايا وغرف لغير المدخنين وأماكن مخصصة للتدخين، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات النقل إلى أي مكان مقابل دفع رسوم إضافية، ويقدم الفندق خدمة صف السيارات مجانًا، بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات.

فندق دبليو عمان

أفضل فنادق البوليفارد عمان.
أفضل فنادق البوليفارد عمان.

هو يعتبر أفضل فندق البوليفارد عمان، فهو من الفنادق الفاخرة التي تقع في قلب مدينة العبدلي ويوفر خدمة الإنترنت مجانًا وعالي السرعة، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على التلال السبعة في المدينة، ويضم العديد من الأجنحة الفندقية الفاخرة، بالإضافة إلى الغرف العصرية والديكورات والتصميم الرائع وجميع الغرف والأجنحة داخله تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى مرافق لصنع القهوة والشاي وميني بار، بالإضافة إلى حمام خاص به دش مطري ونعال ورداء حمام وكافة لوازم الاستحمام مجانًا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة اليوغا على التراس الشمسي، أو الاستمتاع بممارسة الرياضة داخل مركز اللياقك البدنية، أو الاسترخاء بجانب المسبح وتناول المشروبات والمرطبات المفضلة، أو الحصول على مختلف علاجات الوجه والجسم ومختلف أنواع التدليك في السبا.

وأكثر ما يميز الفندق السماح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يبعد عن مطار الملكة علياء الدولي حوالي 28 كيلو متر، ويوفر العديد من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية للنزلاء، من بينها حلقة تعليم الطبخ والعروض الموسيقية الحية، بالإضافة إلى ساعات العروض السعيدة، كما يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع، بالإضافة إلى منطقة ألعاب خاصة بالأطفال، ويقدم العديد من خيارات تناول الطعام، من بينها وجبات مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

ريجنسي بالاس عمان

من بين أفضل فنادق البوليفارد عمان هو فندق ريجنسي بالاس عمان، الذي يوفر العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية للزائرين، من بينها اتصال واي فاي مجانًا، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني وحمام سباحهة وصالة رياضية، كما يوفر بوفيه فطور وعشاء، فضلًا عن وجود مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف وخدمة الإيقاظ باستخدام الهاتف.

يقدم الفندق خدمات خاصة بالأطفال، منها مجالسة الأطفال الرضع، بالإضافة إلى منطقة لعب خاصة بهم، ويوفر طبيب عند الطلب، بالإضافة إلى خدمات التدليك وغرفة بخار وجهاز مشي، كما يتوفر موقف سيارات يلائم أصحاب الهمم ومصعد يناسبهم، كما أن الفندق لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

جميع الغرف داخل الفندق بها مطبخ ومكيف هواء، بالإضافة إلى ميكروويف وثلاجة صغيرة وأدوات التنظيف، وحمام خاص به دش ولوازم الاستحمام ونعال، ويتحدث الموظفون داخل الفندق اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

إلى هنا نصل الى ختام قائمتنا عن أفضل فنادق البوليفارد عمان، عرضنا لكم أشهر هذه الفنادق وأفضلها، ويمكنكم العثور على فنادق أخرى في نفس المنطقة، أو تقرب منها، من بينها فندق كمبنسكي وفندق لاندمارك عمان وفندق رويال عمان، بالإضافة إلى الشقق الفندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *