مطاعم

أفضل فنادق الجبيهة عمان الموصى بها 2022

تقع منطقة الجبيهة غرب عمان العاصمة الأردنية، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما تتضمن مرافق تعليمية متعددة، من بينها الجمعية العلمية، بالإضافة إلى الجامعة الأردنية، كما تضم العديد من معالم السياحة في الأردن التي تجذب أنظار السياح إليها، من بينها المطاعم والأسواق الكبرى والمقاهي والمنشآت الحيوية، كما تتميز بمناخها المعتدل وتضم أماكن إقامة متعددة لتناسب الجميع إليك دليل أفضل فنادق الجبيهة عمان.

فنادق الجبيهة عمان

فندق حرير بالاس

من أفضل فنادق الجبيهة عمان المبنية حديثًا هو: فندق حرير بالاس، وهو أيضًا من أشهر فنادق عمان بشكل عام، يوفر العديد من المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية للزبائن أثناء فترة إقامتهم، من بينها خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى الغرف العصرية والمجهزة بكافة وسائل الراحة، ويبعد الفندق عن القصر الأموي حوالي سبع كيلومتر، ويبعد عن عمان مول حوالي 5 كيلو متر.

فنادق الجبيهة عمان

فندق عمان انترناشونال

من بين فنادق الجبيهة الأردن للعوائل هو فندق عمان انترناشونال، يوفر غرف واسعة، بالإضافة إلى غرف متصلة وغرف عائلية وغرف بغرفة نوم واحدة، بها كافه التجهيزات الأساسية من التليفزيون والغلاية وخزانة الملابس ومجفف الشعر ولوازم الاستحمام المجانية، إلى جانب وجود مقهى ومطعم في الفندق، يوفر العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات اللذيذة، ويبعد عن سيتي مول حوالي 8 كيلومتر، وعن مسجد الملك حسين حوالي 9 كيلومتر، وعن متحف الأطفال حوالي 8 كيلو متر.

ونال فندق عمان انترناشونال استحسان العديد من الزوار؛ بسبب جودة الطعام، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والضيافة ومستوى النظافة العالي.

فندق الباسم

من بين أفضل فنادق الجبيهة عمان فندق الباسم الذي يوفر وحدات إقامة بمساحات متنوعة لتناسب جميع الزبائن، بالاضافة إلى خدمات مميزة وفريدة من نوعها ومرافق ترفيهية متعددة، ووجود مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، ويوفر خدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى خزنة لحفظ الأمتعة، وهو يعتبر من بين أفضل فنادق في الجبيهة عمان.

فندق ريم

من بين فنادق الجبيهة عمان المتميزة هو فندق ريم، والذي يوفر وحدات إقامة عصرية، بها كافة التجهيزات الأساسية والمطلة على المدينة، وبسبب خدماته الممتازة من حيث مستوى النظافة والإطلالات وطاقم العمل والأجواء المريحة في الفندق، حصل على تقييم رائع من الزوار العرب.

يبعد الفندق عن حدائق الحسين الترفيهية بمسافة 11 كيلو متر، كما يبعد عن متحف السيارات الملكي بمسافة 10 كيلو متر.

فندق الجمل

يتميز فندق الجمل بالأجواء الهادئة والمناسبة للعائلات والأفراد، كما يوفر غرف عصرية تحتوي على شاشات تليفزيون مسطحة، بالإضافة إلى خزانة للملابس ولوازم الاستحمام مجانًا وبياضات الأسرة، وتتميز الغرف بالديكورات والألوان الرائعة، كما يضم طاقم عمل ودود وبشوش ومتعاون، كما يقرب الفندق من العديد من الأماكن السياحية.

يبعد الفندق عن حدائق الحسين الترفيهية حوالي 6 كيلو متر، وعن مرجان مول حوالي 3 كيلومتر، وعن المتحف الوطني الأردني للفنون بمسافة 8 كيلو متر.

فنادق الجبيهة عمان
فنادق الجبيهة عمان

فندق جراسا

يقدم الفندق إقامة مميزة وعالية الجودة، فهو يعتبر من بين أفضل فنادق الجبيهة عمان المفضلة للكثير من السياح، بالإضافة إلى تميزه بالأجواء الهادئة والغرف العصرية المجهزة بالعديد من وسائل الراحة والترفيه، ويبعد الفندق عن مدينة الحسين الرياضي حوالي 7 كيلومتر، وعن حديقة الأمير هاشم للطيور حوالي 7 كيلومتر، وعن المختار مول حوالي 5 كيلو متر.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فندق البلكونة عمان الجبيهة

يعتبر فندق البلكونة من بين أفضل فنادق في الجبيهة قريبة من المطار، حيث يقع على بعد 36 كيلومتر من مطار الملكة علياء الدولي، كما يقع على بعد 7 كيلومتر من حديقة الحسين، يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات، من بينها مطعم، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني وتراس ومكتب لتنظيم الجولات السياحية وصراف آلي، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وكل يوم.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وتكييف، بالإضافة إلى مكتب ومجفف شعر وغلاية وحمام خاص به لوازم استحمام مجانية، كما يتميز بالإطلالات الخلابة على المدينة، ويتميز بسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر زيارة الأماكن السياحية، بالإضافة إلى وجود غلاية كهربائية وأدوات التنظيف في مطبخ الغرف ومنطقة معيشة.

يوفر الفندق خدمات كي الملابس، بالإضافة إلى غرف مخصصة للتدخين وغرف لغير المدخنين وغرف عازلة للصوت وغرف عائلية وأجنحة العرسان، بالإضافة إلى مصعد وصالة مشتركة، كما يقدم خدمات النقل مقابل رسوم إضافية سواء: إلى أو من المطار أو لأي مكان آخر في المدينة.

ويوفر فندق البلكونة(أفضل فنادق الجبيهة عمان) مرافق الأعمال مثل: قاعات اجتماعات ومركز أعمال وإمكانية تصوير المستندات والفاكس، بالإضافة إلى اهتمامه بالحماية والأمان من خلال وجود جرس الإنذار وطفايات الحريق وكاميرات مراقبة.

فندق البلكونة عمان

 سما باريس من فنادق الجبيهة عمان

يعد فندق سما باريس من بين قائمة أفضل فنادق الجبيهة عمان، يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى أماكن إقامة عصرية وأنيقة، وتتميز الغرف داخله بأنها مكيفة وتشتمل على العديد من المزايا، من بينها ميني بار وتلفزيون ومنطقه جلوس وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى حمام خاص به لوازم استحمام مجانية والدش.

كما يضم مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود مقهى ومطعم وتوفير خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف مقابل دفع تكلفة إضافية، يقع الفندق على بعد 4 كيلو متر من أبراج بوابة الأردن، وعلى بعد 30 كيلومتر من مطار الملكة علياء الدولي، ويبعد عن قصر زهران مسافة 3.3 كيلو متر.

يتميز بخدمة الفطور في الغرف، بالإضافة إلى وجبات مخصصة للأطفال مقابل دفع تكلفة إضافية، كما يقدم خدمات النقل إلى أي مكان مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى وجود غرف لكبار الشخصيات وغرف للمدخنين وغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود غرف عازلة للصوت، كما يضم صالون تجميل يقدم مختلف خدمات التجميل، بالإضافة إلى أجنحة مخصصة للعرسان، كما يهتم الفندق بتوفير الحماية الكاملة للضيوف وحفظ ودائعهم، بالإضافة إلى وجود الأمن على مدار اليوم.

فندق سما باريس

تتنوع فنادق الجبيهة عمان لتناسب الجميع وبأسعار متنوعة، تختلف حسب اختلاف عدد نجوم الفندق ومساحة الغرف والموسم السياحي والمزايا، وفي القائمة السابق ذكرها أعلاه عرضنا لكم أفضل وأشهر فنادق في الجبيهة عمان بأسعار معقولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *