فنادق

أفضل فنادق العقبة 4 نجوم

تعتبر الأردن من الوجهات المفضلة للعديد من السياح في مختلف دول العالم، خاصة أنها تتمتع بالعديد من الأماكن الطبيعية والساحلية، ومن بين المدن المفضلة للسياح: مدينة العقبة الساحلية، إذا كنت ترغب في زيارتها، فبالتأكيد تبحث عن فنادق العقبه سواء: من فئة الخمس نجوم، أو من فئة أربع نجوم، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل فنادق العقبة 4 نجوم.

أفضل فنادق العقبة 4 نجوم

توفر فنادق العقبه 4 نجوم العديد من المميزات للمقيمين والخدمات، من بينها: خدمة صف السيارات، بالإضافة إلى وجود المطاعم ووجود مركز اللياقه البدنية وغيرها الكثير، إليك أفضل فنادق في العقبة 4 نجوم.

فنادق العقبة 4 نجوم
فنادق العقبة 4 نجوم

فندق سيتي تاور

إذا كنت تبحث عن أفضل فندق 4 نجوم في العقبة يقدم أفضل الخدمات للمقيمين، فيعتبر فندق سيتي تاور هو الخيار المناسب لك، حيث يقدم العديد من وسائل الترفيه والراحة، من بينها مسبح داخلي، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات وواي فاي مجاني عالي السرعة، بالإضافة إلى وجود سونا ومطعم وغرف عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مصعد وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وممنوع التدخين في أي مكان داخل الفندق.

يقدم فندق سيتي تاور خدمة النقل إلى المطار ومن المطار مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمه تحويل العملات، ويوفر الفندق خدمة كي الملابس وتلميع الأحذية والتنظيف اليومي عالي المستوى، بالإضافة إلى تصوير المستندات والفاكس.

جميع الغرف داخل الفندق مكيفة، وتحتوي على ميني بار وغلاية وتليفزيون، بالإضافة إلى حمام مزود بكافة لوازم الاستحمام، ويقدم الفندق بوفيه الإفطار المتنوع، ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر وهو أقرب مطار للفندق.

ومن بين المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفندق نادي اليخوت الملكي وشاطئ الغندور، بالإضافة إلى قلعة العقبة.

فنادق العقبة 4 نجوم
فنادق العقبة 4 نجوم

فندق my luxury Hotel

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق العقبة 4 نجوم يبعد عن البحر الأحمر بمسافة 200 متر، ويوفر العديد من خيارات الترفيه للمقيمين، من بينها وجود مطعم على السطح مطل على مدينة العقبة، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق مع مطعم يقدم الوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويمكن الاستمتاع بسهرات العشاء في المطعم على سطح الفندق وتناول العديد من خيارات الطعام الأردني والعالميه اللذيذة.

كما أن جميع غرف الفندق تتميز بالديكور الكلاسيكي الهادئ، بالإضافة إلى وجود حمامات خاصة ومجفف شعر وآلة لتحضير القهوة والعديد من وسائل الراحة الأخرى، ويوفر واي فاي مجاني، بالإضافة إلى موقف مجاني وعام للسيارات ومسبح مخصص للأطفال ومظلات شمسية وكراسي من أجل الاسترخاء، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، من بينها: حوض منخفض ومرحاض بمقابض.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات الإضافية، من بينها حجز التذاكر ومرافق للشواء وتراس التشمس، بالإضافة إلى خدمة النقل، كما يوجد مينى ماركت ومتاجر في الموقع وصالة مشتركه وأماكن مخصصة للتدخين وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية، بالإضافة إلى وجود مصلى وغرف تخلو من أي مسببات للحساسية.

ويقدم الفندق العديد من وسائل النقل سواء: تذاكر المواصلات العامة، أو النقل إلى المطار ومن المطار مقابل دفع تكلفة إضافية، ويهتم الفندق بتوفير خدمات التنظيف عالية المستوى سواء: كي الملابس، أو التنظيف الجاف، بالإضافة إلى تلميع الأحذية وخدمة التنظيف اليومية.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فندق نيروخ العقبة

من بين أفضل فنادق في العقبه 4 نجوم فندق نيروخ المناسب للعائلات والأفراد، ويبعد عن شاطئ الغندور بمسافة 100 متر، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، من بينها: الغوص وصيد الأسماك خارج الفندق، بالإضافة إلى الشاطئ وسهرات عشاء مميزة.

ويوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى شبكات تلفزيون مخصصة للأطفال وبوفيه مناسب للأطفال أيضًا، بالإضافة إلى وجود مقهى في الموقع وإمكانية طلب الفطور في الغرفة، بالإضافة إلى وجود مطعم، كما أن الفندق ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوفر مرحاض بمقبض وخدمات تسهل الأمور عليهم.

ويوجد في الفندق منطقة تليفزيون، بالإضافة إلى منطقه من أجل التدخين وغرف عازلة للصوت وغرف للأفراد وغرف عائلية وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة وأجنحة للعرسان، بالإضافة إلى توفير الفندق لخدمة تحويل العملات وحجز التذاكر، كما يوفر كافة وسائل الحماية والأمان، من بينها: وجود جرس الإنذار وطفايات حريق وكاميرات مراقبة كما أن الأمن المتوفر طوال 24 ساعة.

فنادق العقبة 4 نجوم
فنادق العقبة 4 نجوم

فندق لاكوستا

يتميز بندق لاكوستا أفضل فنادق العقبة 4 نجوم بموقعه الممتاز في شارع النهدة، كما حصل على تقييم ممتاز من النزلاء مقابل الموقع والنظافة والقيمة مقابل المال، كما يوفر وحدات إقامة بمساحات متعددة لتناسب الأفراد، أو العائلات الصغيرة والكبيرة، يبعد الفندق عن نادي اليخوت الملكي بمسافة 400 متر، ويبعد عنا ممشى إيلات بمسافة 5 كيلو متر، كما يبعد عن شاطئ الغندور بمسافة 400 متر.

ويوفر فندق لاكوستا العديد من الأنشطة التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها، من بينها: الغوص وصيد الأسماك ووجود مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى شاطئ وملعب جولف والاستمتاع بركوب الأمواج والتجديف، وتختلف أسعار الإقامة بحسب اختلاف تواريخ الإقامة والموسم السياحية.

فنادق العقبة 4 نجوم
فنادق العقبة 4 نجوم

يمكنك عند الرغبة في الحجز في الفندق الاختيار ما بين غرفة وجناح وغرفة ثلاثية وغرفة عائلية وغرفة مزدوجة، كما يستمتع الضيوف بوجبة إفطار عالية الجودة، ويعتبر الفندق الخيار المفضل للعائلات؛ بسبب المميزات المقدمة للعائلات والجو الهادئ والراحة، ويبعد عن مركز العقبة بمسافة 700 متر.

يطلب الفندق من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية، بالإضافة إلى بطاقه الائتمان، بالإضافة إلى دفع تأمين يمكنك استرداده عند المغادرة في حالة عدم وجود تلفيات في الغرفة.

فندق دويك 3

يقع فندق دويك 3 في العقبة ويعتبر من بين أفضل فنادق العقبة 4 نجوم، ويوفر الفندق خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعين، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية وعازلة للصوت، وغرف لكبار الشخصيات، وأماكن مخصصة للتدخين، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني وصراف آلي، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، وخدمة تحويل العملات.

كما أن جميع الغرف داخله مكيّفة مع وجود ثلاجة وغلاية ومكتب وجهاز تلفزيون وحمام خاص، بالإضافة إلى وجود مناشف وأسرّة، كما يقدم وجبة الإفطار المتنوعة في الغرف، كما يوفر الفندق كافة عوامل الحماية والأمن.

في النهاية تقدم فنادق العقبة 4 نجوم أفضل الخدمات للضيوف، وتعمل على توفير أقصى سبل الراحة لهم؛ من أجل الحصول على التقييمات الممتازة من الزوار وتكرار زيارتهم مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *