فنادقمولات

أفضل فنادق رخيصة في العقبة موصى بها 2022

تعتبر العقبه من أفضل مدن الأردن من الناحية الاقتصادية والتجارية، وهي مدينة ساحلية رائعة تستقطب العديد من الزوار بشكل مستمر، وتتميز بأنها مطلة على البحر، وبها العديد من المزارات التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى وجود الشواطئ الساحرة، كما تضم مراكز التسوق، بالإضافة إلى المولات الضخمة، بالاضافه إلى وجود العديد من فنادق رخيصة في العقبه وفنادق خمس نجوم، وفي هذا المقال اخترنا تسليط الضوء على أفضل فنادق رخيصة في العقبة.

أفضل فنادق رخيصة في العقبة

إذا كنت ترغب في الإقامة فى فنادق في العقبة رخيصة من أجل توفير المال والاستمتاع بزيارة معالم المدينه السياحية يمكنكم متابعة قائمتنا التالية عن أفضل فنادق رخيصة في العقبه تقدم العديد من الخدمات للزوار.

فندق سيدار العقبة

من بين أفضل فنادق في العقبه ثلاث نجوم فندق سيتي ستار العقبة، الذي يقدم العديد من الأنشطة والخدمات، من بينها: التجديف والغوص وركوب الأمواج، بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات السبا، ويوفر خدمات التنظيف عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال من تسجيل الوصول والمغادرة سريعًا وتحويل العملات.

يبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر، ويبعد عن نادي اليخوت الملكية بمسافة600 متر، وهو يعد من أفضل فنادق في العقبة بسعر رخيص.

فندق تاج

من بين فنادق رخيصة مطلة على البحر في العقبة هو فندق تاج، يوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى الاهتمام بالتنظيف، وحصل على الفندق على تقييمات عالية من النزلاء، ويقرب من العديد من المعالم السياحية في المدينة، ويوفر غرف فندقية بمساحات متنوعة وبإطلالات مميزة على شاطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود تراس خارجي.

بالنسبه لذوي الاحتياجات الخاصة يوفر لهم سهولة الوصول، كما يوفر الفندق موقف للسيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال رفيعة المستوى وخدمات التنظيف من كي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى تنظيف الغرف اليومي، ويبعد فندق تاج عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر.
حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بخصوص طاقم العمل والنظافه والقيمة مقابل المال ووجود كافة وسائل الراحة.

فندق تاج

فندق اليخت

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق رخيصة في العقبة، ومن بين فنادق العقبه 3 نجوم المشهورة في المدينة، يتميز بموقعه على شاطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلى توفير العديد من خيارات الإقامة المتعددة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية، من بينها: ركوب الأمواج والسباحة والغطس وصيد الأسماك.

ويوفر الفندق حجز تذاكر المعالم السياحية، بالإضافة إلى خدمة النقل من المطار وإلى المطار ومركز اللياقة البدنية، كما يقدم أفضل خدمات الاستقبال وخدمات التنظيف عالية الجودة ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر.

فندق سيدار العقبة

 

من بين أفضل فنادق رخيصة في العقبة هو فندق سيتار العقبة، يوفر الفندق العديد من الأنشطة الشاطئية مثل: ركوب الأمواج والغوص والتجديف، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، كما يمتلك منطقة شاطئية يمكن للمقيمين الاستمتاع بالاسترخاء على كراسي التشمس وتناول المشروبات اللذيذة، أو ممارسة الأنشطة الرياضية المائية.

يوفر الفندق الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى خدمات التنظيف وخدمات الاستقبال من وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى حجز تذاكر المعالم السياحية وخدمات تحويل العملات.

يبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومترا، كما يبعد عن نادي اليخت الملكي بمسافة 600 متر، وحظي بتقييمات مرتفعة من الزوار بخصوص النظافة وطاقم العمل الودود والراحة داخله.

فندق مينا

من أهم الفنادق في العقبة بسعر رخيص هو فندق مينا، يتميز الفندق بموقعه المميز على شاطئ البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات، من بينها: مكتبة وطاولة بلياردو ومسبح خارجي، بالإضافة إلى محلات الهدايا وتوفيره إلى خدمات الاستقبال سواء: من تسجيل الوصول، أو المغادرة سريعًا، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات وخدمات التنظيف عالية المستوى.

يبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 11 كيلومترًا، كما يبعد عن نادي اليخوت الملكية بمسافة 600 متر، وحظي الفندق بتقييمات عالية من الزوار بخصوص القيمة مقابل المال وسرعه الواي فاي، بالإضافة إلى الراحة داخله، وهو يعتبر من أفضل فنادق رخيصة في العقبة.

فندق وأجنحة القدرة

يعد فندق وأجنحة القدرة من بين أفضل فنادق رخيصة في العقبة، يتميز بموقعه الممتاز في وسط المدينة ويوفر مختلف الأنشطة الشاطئية للنزلاء، من بينها: الغوص والغطس وركوب الأمواج، ويوفر إمكانية دخول الشاطئ، كما يوفر خدمة النقل إلى المطار، أو من المطار مقابل دفع تكلفة إضافية، كما تتميز جميع الغرف في الفندق باحتوائها على كافة وسائل الراحة، وبها تكييف، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 600 متر وعن نادي اليخوت الملكي بمسافة 800 متر.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فندق مسودة بلازا

يعتبر الفندق من بين قائمة أرخص فندق في العقبة، وعلى الرغم من سعره الرخيص، يقدم العديد من الخدمات المميزة، من بينها: الأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى موقعه القريب من الشاطيء، ويوفر سهرات عشاء متميزة، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار، ويوفر حجز التذاكر وخدمة تحويل العملات وخدمات الفاكس، كما يوفر واي فاي مجاني وسريع، ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 10 كيلومتر وعن نادي اليخت الملكي بمسافة 2 كيلو متر.

فنادق رخيصة في العقبة
فنادق رخيصة في العقبة

فندق يافكو

يعتبر فندق يافكو من بين أفضل فنادق رخيصة في العقبة، يتميز بموقعه الممتاز على شاطئ خليج العقبة، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الخدمات، ومن بينها الأنشطة الشاطئية من الغوص والغطس، كما يوفر وحدات إقامة بمساحات متنوعة لتناسب الجميع: سواء الأفراد، أو العائلات الصغيرة، أو العائلات الكبيرة وغيرهم، وتوفر الغرف إطلالات خلابة علي أوافق مدينة العقبة، بالإضافة إلى وجود محل لبيع الهدايا، وقاعة مخصصة للاجتماعات، أو الاحتفالات، ويبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي بمسافة 11 كيلومتر، ويبعد عن متحف العقبة بمسافة 3 كيلو متر.

تقدم فنادق رخيصة في العقبة أفضل الخدمات بجودة عالية مقابل تكلفة الإقامة القليلة، وعند الرغبه في حجز أرخص أسعار فنادق العقبة، من المهم قراءة المزيد من تعليقات الزوار على الفندق الذي تريد الحجز به خاصةً التقييمات المتعلقة بالنظافة لضمان سلامتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *