فنادق

فنادق رخيصة في عمان الاردن موصى بها 2022

قد يعتقد البعض أن الفنادق الاقتصادية أو الرخيصة قد لا توفر  الخدمات الجيدة ووسائل الراحة للمقيمين، ولكن داخل فنادق رخيصة في عمان الاردن يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات المناسبة للميزانية من بينها خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى وجود حمامات خاصة أو مشتركة، وصندوق الودائع وخدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، تعرف في هذا المقال على افضل فنادق رخيصة في عمان. 

فنادق رخيصة في عمان الاردن

فندق نومادز

يبعد الفندق عن شارع الرينبو بمسافة 400 متر ويبعد عن مطعم هاشم بمسافة 800 متر، ويوفر صالة مشتركة ومطبخ مشترك بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود فريق يقدم الأنشطة الترفيهية كما يضم تراس،  بالإضافة الى وجود حمام خاص به دش وكافة لوازم الاستحمام وبوفيه إفطار يضم العديد من وجبات الإفطار المميزة لذيذة المذاق. 

ويقدم مرافق التصوير والفاكس بالإضافة إلى خدمة كي الملابس وخدمة تنظيف الغرف، ويقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في المدينة، من بينها معبد هرقل و الكلية العلمية الإسلامية بالإضافة إلى المسجد الحسيني والأعمدة الكورنثية الرومانية ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 26 كم. 

فندق زينة بلازا من فنادق رخيصة في عمان الاردن

يعتبر فندق زينة بلازا من بين أفضل فنادق رخيصة في عمان الاردن، يوفر خدمة المغادرة وتسجيل الوصول السريع بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، ويضم الفندق تراس وصالة مشتركة بالإضافة إلى وجود صراف آلي ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة صرف وتحويل العملات بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف، وجميع الغرف داخله تحتوي على تكييف بالإضافة إلى غلاية كهربائية وثلاجة وخزانة للملابس وتليفزيون وحمام خاص، وصندوق لحفظ الممتلكات والودائع بالإضافة إلى وجود المناشف وبياضات الأسرة النظيفة، ويبعد عن شارع الرينبو بمسافة 1 كيلومتر فقط. 

كما يبعد عن مطار الملكه علياء الدولي بمسافة 26 كيلومتر وهو المطار الأقرب للفندق، ويبعد عن مطعم هاشم بمسافة 2 كيلومتر وعن الكلية العلمية بمسافة 1 كيلومتر، ويوفر امكانية النقل من وإلى المطار مقابل دفع تكلفة إضافية، وهو من ارخص فنادق عمان الاردن للعوائل. 

Dali House

يوفر مكان الإقامة هذا صالة مشتركة بالإضافة إلى بار ومواقف للسيارات مجانية، بالإضافة إلى مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام كما يبعد عن مطعم هاشم بمسافة 500 متر، ويقدم Dali House خدمة الغرف بالإضافة إلى مطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية، ويوفر الفندق غرف للأفراد بالإضافة إلى غرف عائلية. 

جميع الغرف داخل الفندق تحتوي على جهاز تلفزيون بالإضافة إلى مكيف وميكرويف، وخزانة ملابس وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى توفر لوازم الاستحمام بالإضافة إلى المناشف وبياضات الأسرة النظيفة ونعال ويقدم الفندق بوفيه إفطار به أطباق الطعام المناسبة لمختلف الأذواق. 

كما تقع العديد من المعالم السياحية بالقرب من الفندق من بينها مسجد الحسيني ومعبد هرقل وشارع الرينبو والعمود الكورنثي الروماني، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 26 كيلومتر وهو المطار الأقرب له، كما يمكنك الاستفادة من خدمة النقل إلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية، وهو يعتبر من أشهرفنادق رخيصة في عمان الاردن. 

فنادق رخيصة في عمان الاردن
فنادق رخيصة في عمان الاردن

شمس اللويبدة للشقق الفندقية

من بين أفضل فنادق رخيصة في عمان الاردن فندق شمس اللويبدة للشقق الفندقية، يوفر مكان الإقامة هذا مسبح بالإضافة إلى مطعم وحديقة وصالة مشتركة، وجميع الشقق بها خدمة واي فاي مجانية ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة، وغرفة معيشة ومطبخ صغير مجهز بكافة أدوات المطبخ بالإضافة إلى حمام خاص به جميع لوازم الاستحمام، ويبعد الفندق عن مطعم هاشم بمسافة 2 كيلو متر. 

كما يتم تقديم وجبات الإفطار في صباح كل يوم وداخل الفندق يمكن تأجير السيارات، ويبعد شمس اللويبدة للشقق الفندقية عن شارع الرينبو بمسافة 3 كيلومتر وعن مسجد الحسيني بمسافة 3 كيلومتر أما أقرب مطار للشقق الفندقيه هذه هو مطار الملكة علياء الدولي، حيث يبعد عنه بمسافة 27 كيلو متر ويوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار مقابل دفع تكلفة إضافية. 

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

ذا هاوس بوتيك سويتس

يضم ذا هاوس بوتيك غرف مكيفة وبها واي فاي مجاني، بالإضافة إلى شاشات التليفزيون المسطحة وأماكن للجلوس وثلاجة وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى وجود حمام خاص لكل غرفة ومجفف للشعر بالإضافة إلى النعال والبياضات، ولوازم الاستحمام كما يوجد في الفندق مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي، بالإضافة إلى مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام للضيوف ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. 

ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة ويقدم أفضل الخدمات للضيوف ويبعد الفندق عن متحف الأردن بمسافة 2 كيلومتر، ويبعد عن شارع الرينبو بمسافة 500 متر وأقرب مطار له هو مطار الملكة علياء الدولي ويبعد عنه بمسافة 26 كيلو متر، ويعد الفندق من بين أفضل فنادق رخيصة في عمان الاردن. 

فنادق رخيصة عمان الاردن

Layaali Amman Hotel

من بين افضل فنادق رخيصة في الاردن هو فندق ليالي يتميز بإطلالات خلابة على المدينة، ويبعد عن المسجد الحسيني بمسافة 700 متر، به غرف مكيفة بالإضافة إلى وجود صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يعمل مكتب الاستقبال به طوال اليوم بالإضافة إلى توفر خدمة تحويل العملات وخدمة الغرف. 

وجميع الغرف في الفندق بها تلفزيون ومكتب عمل، بالإضافة إلى حمام خاص به جميع لوازم الاستحمام بالإضافة إلى وجود المناشف وبياضات الأسرة و ثلاجة لضمان راحة النزلاء، كما يقدم وجبة إفطار مميزة كل صباح. 

وبالقرب من الفندق هناك العديد من الأماكن السياحية المشهورة منها شارع رينبو ومعبد هرقل ومطعم هاشم وعمود كورنثية الروماني، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 26 كيلومتر وهو الأقرب له ويوفر خدمة النقل إلى أو من المطار مقابل دفع أموال إضافية، وهو من ارخص الفنادق في عمان. 

Holyland Hotel

هو من فنادق رخيصة في عمان الاردن ويوفر فندق هوليلاند أماكن للإقامة تحتوي على تلفزيون بالإضافة إلى تكييف ومكتب للعمل ومنطقة للجلوس وشرفة تطل على المدينة، بالإضافة إلى حمام خاص به كافة لوازم الاستحمام، ووجود المناشف وبياضات الأسرة وغلاية كهربائية وخزانة ملابس. 

ويقع الفندق على بعد مسافة 7 كيلومتر من حدائق الحسين الترفيهية، كما يوفر خدمة حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم كافة خيارات الطعام وحديقة ومواقف مجانية للسيارات، وصالة مشتركة كما يعمل مكتب الاستقبال داخل الفندق على مدار الساعة كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى خدمة نقل إلى ومن المطار، وخدمة الغرف وبوفيه إفطار متنوع كل صباح. 

  يوفر الفندق امكانية تأجير السيارات بالإضافة إلى تراس ويبعد الفندق عن متحف الأطفال بمسافة 8 كيلو متر، ويبعد عن متحف السيارات الملكي بمسافة 7 كيلو متر، أما المطار الأقرب له هو مطار الملكة علياء الدولي ويبعد عنه بمسافة 34 كيلو متر.

فنادق رخيصة عمان الاردن

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية جولتنا عن افضل فنادق رخيصة في عمان الاردن، استعرضنا معكم أفضل هذه الفنادق والخدمات المقدمة داخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *