فنادق

أفضل فنادق شارع الجاردنز عمان

يعد شارع الجاردنز من الطرق الرئيسية في عمان، ويتميز بالمحلات التجارية والأحياء السكنية الراقية، بالإضافة إلى المكاتب والشركات وهو يعتبر من أفضل الأماكن في عمان، ويقع بالقرب من أشهر الأماكن السياحية في المدينة، ويفضل الكثير من الزوار قضاء فترة إقامتهم في عمان داخل فنادق شارع الجاردنز عمان الفخمة و الراقية والمميزة. 

فنادق شارع الجاردنز عمان

فندق نيروخ عمان

من بين أفضل فنادق شارع الجاردنز عمان التي تستحق الزيارة هو فندق نيروخ عمان، يتميز بموقعه في وسط المدينة ويقع بالقرب من الأماكن السياحية المشهورة التي تستقطب العديد من الزوار من مختلف الدول، يقدم الفندق أفضل الخدمات للزوار بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المميزة بالتصاميم الرائعة، بالإضافة إلى أنها تضم كافة الوسائل الأساسية من شاشة التليفزيون بالإضافة إلى وجود مكتب وحمام خاص، بالإضافة إلى وجود مكيف. 

يوفر الفندق غرف مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عائلية وغرف لكبار الشخصيات كما لا يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر الفندق موقف مجاني للسيارات بالإضافة إلى تقديم خدمة الواي فاي المجاني، فضلاً عن وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة به موظفون يتحدثون اللغة الإنجليزية واللغة العربية. 

يوفر الفندق خدمة الانتقالات من وإلى المطار ولأي مكان مقابل دفع رسوم إضافية، كما أنه يقدم خدمة الغرف على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمات التنظيف، وكي الملابس والتنظيف الجاف للملابس فضلاً عن خدمة التنظيف اليومية للغرف. 

فنادق شارع الجاردنز عمان
فنادق شارع الجاردنز عمان

فندق اياس

من بين أفضل فنادق شارع الجاردنز عمان هو فندق اياس المتميز، والذي يقدم العديد من الخدمات للزوار من بينها نادي رياضي ومسبح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة تنظيف الغرف على أعلى مستوى، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويقدم أفضل الخدمات للزائرين. 

يبعد الفندق عن مسجد الملك حسين مسافة 7 كيلومتر، ويبعد عن مطار عمان الدولي مسافة 36 كيلومتر، وعن حدائق الحسين الترفيهية مسافة 8 كيلو متر. 

حظي الفندق بتقييمات رائعه من الزوار، من حيث القيمة مقابل المال بالإضافة إلى طاقم العمل المتميز والمتعاون، والطعام الجيد بالإضافة إلى مستوى النظافة العالي. 

فندق وأجنحة تلال المدينة

من بين أبرز فنادق شارع الجاردنز عمان الرائعة المميزة، هو فندق وأجنحة تلال المدينة والذي يوفر العديد من الأجنحة والغرف، التي تناسب مختلف الزوار سواء الأفراد والعائلات وجميع الغرف والأجنحة بها كافة الوسائل الترفيهية والخدمات الرئيسية، من بينها تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص به كافة لوازم الاستحمام المجانية بالإضافة إلى رداء الحمام والنعال ومكتب.

يبعد الفندق عن شارع بوليفارد عمان مسافة 10 كيلومتر، ويبعد عن مطار عمان الدولي مسافة 38 كيلو متر كم يبعد عن مرجان مول مسافة 3 كيلو متر، حظي بتقييمات رائعة من الزوار بخصوص النظافة والواي فاي المجاني، وطاقم العمل الودود ومساحة الغرف والهدوء مما يجعله من أفضل فنادق شارع الجاردنز عمان التي تستحق الزيارة. 

فنادق شارع الجاردنز عمان
فنادق شارع الجاردنز عمان

فندق ايبس

من بين أفضل فنادق عمان 3 نجوم هو فندق ايبس، الذي يتميز بإطلالته الرائعة وموقعه على المدينة كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية والوسائل الترفيهية المتنوعة. 

يوفر فندق ايبس العديد من المزايا منها الغرف المطلة على المدينة، بالإضافة إلى الديكورات الراقية وتنوع الغرف داخله، سواء غرف الأفراد أو الغرف العائلية أو الغرف المناسبه لكبار الشخصيات وغرف لغير المدخنين، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات الترفيهية للعائلات بالإضافة إلى الخدمات المخصصة للأطفال سواء منطقه لعب داخلية أو قنوات تلفزيونية مخصصة للأطفال. 

ويوفر الفندق العديد من الخدمات الخاصة بالتنظيف مثل خدمة كي الملابس و تلميع الأحذية، بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومية بالإضافة إلى غسيل الملابس والتنظيف الجاف. 

يوفر الفندق مصعد لسهولة الوصول إلى أي مكان في الفندق أو للطوابق العلوية، بالإضافة إلى سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتميز الفندق بوجود العديد من المرافق العامة، التي تعمل على راحة النزلاء منها مكان مخصص من أجل التدخين بالإضافة إلى توفير خدمة النقل إلى أي مكان مقابل دفع رسوم إضافية. 

فندق سدين عمان

يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية للنزلاء، لذلك فهو يعتبر من بين أفضل فنادق شارع الجاردنز عمان كما يتميز بالتصاميم الفخمة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية، من بينها مطعم ومقهى وحمام سباحة ويبعد الفندق عن حدائق الحسين الترفيهية مسافة 8 كيلومتر كما يبعد عن مطار عمان الدولي مسافة 38 كيلومتر ويبعد عن متحف الأطفال الأردن مسافة 6 كيلو متر. 

حظي الفندق بتقييمات رائعة بخصوص طاقم العمل والموقع المتميز، بالإضافة إلى مستوى النظافة العالي وجودة الطعام والإقامة المريحة. 

فنادق شارع الجاردنز عمان
فندق سدين عمان

فندق هيا عمان

من أبرز فنادق شارع الجاردنز عمان الرائعة هو فندق هيا عمان، والذي يوفر إقامة مريحة مع توفير كافة التجهيزات اللازمة ووسائل الترفيه من بينها ملعب مخصص للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني و تتنوع الغرف داخله لتناسب مختلف الأشخاص. 

يبعد فندق هيا عمان عن مدينة الحسين الرياضية مسافة 9 كيلومتر، ويبعد عن مطار عمان الدولي مسافة 8 كيلومتر، كما يبعد عن نصب صرح الشهيد التذكاري مسافة 7 كيلو متر، ويوفر أعلى مستوى من الخدمات النظافة اليومية بالإضافة إلى خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة. 

قد يهمك: أفضل فنادق البوليفارد عمان- جراند ميلينيوم والمزيد

فندق حرير بالاس

إذا كنت تبحث عن أفضل فندق في شارع الجاردنز عمان، ننصحكم بزيارة فندق حرير بالاس الذي تأسس عام 2017، ويوفر العديد من الغرف والأجنحة الفندقية التي تتميز بوجود كافة المرافق الخدمية من أجهزة التلفزيون بالإضافة إلى حمام خاص ومكتب وإنترنت مجاني عالي السرعة . 

يقع الفندق على بعد نصف ساعة من مطار الملكه علياء الدولي بالسيارة، كما يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مراكز التسوق والمطاعم والمولات. 

يمكن للضيوف  الاستمتاع في النادي الصحي الموجود بالفندق وممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى الأجهزة الرياضية المخصصة للأوعية الدموية والقلب، كما يمكنك الاسترخاء في السبا داخل الفندق والاستمتاع بالمساج المغربي أو العطري كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس في المسبح. 

يوفر الفندق مطعم ومقهى من أجل تناول المشروبات وتدخين الشيشة، بالإضافة إلى وجود قاعة مخصصة للحفلات والاجتماعات ويوفر المطعم العديد من خيارات تناول الطعام، سواء المشروبات ووجبات الإفطار والغذاء والعشاء وتشمل المأكولات الأطباق الفرنسية والآسيوية والإيطالية والشرقية. 

فنادق شارع الجاردنز عمان
فندق حرير بالاس

يوفر فندق حرير بالاس العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة منها مركز عافية وسبا ومركز اللياقة البدنية بالإضافة إلى ساونا وكراسي شاطئ، بالإضافة إلى غرفة بخار ونظارات شمسية بالإضافة إلى دروس اللياقة البدنية و غرفه تغيير الملابس داخل مركز اللياقة البدنية فضلاً عن توفر مدرب شخصي. 

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن فنادق شارع الجاردنز عمان، عرضنا أفضل الفنادق في هذه المنطقة، التي تقدم مختلف المرافق الخدمية والترفيهية للضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *