فنادق

أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم موصى بها

تقدم فنادق عمان الاردن 4 نجوم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه ، بما في ذلك الإنترنت المجاني، ومواقف السيارات، والمطاعم، وتنظيم الرحلات ، وغرف مجهزة بجميع الاحتياجات الأساسية وغيرها الكثير، إذا كنت ترغب في زيارة عمان وتبحث عن أفضل فنادق عمان اربع نجوم، فأنت  في المكان الصحيح، حيث اخترنا في هذا المقال قائمة بأفضل هذه الفنادق.

فنادق عمان الاردن 4 نجوم

مدينة عمان هي عاصمة الأردن التي تتميز بالعديد من المقومات التي جعلتها من أفضل المدن السياحية في العالم، والمفضلة للعديد من الزوار، وتتوفر بها العديد من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية والأسواق القديمة، كما تتوفر بها خيارات إقامة متعددة لتناسب الجميع، إليك قائمة افضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم.

أجنحة سيتي روز الفندقية

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى أن جميع الأجنحة والغرف بها تليفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى تكييف ومنطقة جلوس ومكان لحفظ الودائع والمستندات المهمة، بالإضافة إلى تميز الغرف بالديكورات الرائعة والألوان الهادئة ويبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 40 دقيقة باستخدام السيارة.

في وحدات الإقامة داخل الفندق يوجد غلاية كهربائية ومطبخ صغير بالإضافة إلى ثلاجة وميكروويف وحمام خاص ويتم توفير جميع مستلزمات الحمام مجانًا، كما تتوفر خدمة الغرف في سيتي روز للأجنحة الفندقية، بالإضافة إلى مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات دون دفع أي تكلفة إضافية، ويقع الفندق على بعد 12 كم من المسرح الروماني و 15 دقيقة بالسيارة من مركز التسوق والترفيه في عمان، وبسبب كل هذا المميزات يعتبر من بين افضل فنادق 4 نجوم في عمان.

 فنادق عمان الاردن 4 نجوم
فنادق عمان الاردن 4 نجوم

فندق توليدو عمان

من بين أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم فندق توليدو عمان، يضم الفندق صالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى مسبح داخلي وسبا، ويبعد 20 دقيقة عن وسط مدينة عمان، كما أن به غرف تطل على القبة الزرقاء لمسجد الملك عبد الله، والغرف في الفندق مكيّفة بالإضافة إلى جهاز تلفزيون وميني بار وغلاية كهربائية ، وتضم بعض الغرف مطبخًا صغيرًا.

يمكن للمقيمين الاستمتاع بجلسات المساج والتدليك من مدلكات الفندق بالإضافة إلى الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن، كما يحتوي الفندق على مسبح داخلي مع جاكوزي ويتميز بمقهى ومطعم يعمل على مدار اليوم ويقدم المأكولات والمشروبات العالمية والعربية، ويقع فندق توليدو عمان على بعد 40 كم من مطار الملكة علياء الدولي، كما يبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن المسرح الروماني ، ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

أهم 5 معالم سياحية في جبل نيبو الاردن

جينيفا اوتيل من أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم

تحتوي جميع الغرف في فندق جينيفا على تلفزيون، بالإضافة إلى تكييف وميني بار ومكتب للعمل ومنطقة جلوس ، بالإضافة إلى الأثاث الراقي والألوان الناعمة للمفروشات والديكورات، وتحتوي بعض الغرف في الفندق أيضًا على مطبخ صغير.

ويضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية من بينها مسبح خارجي بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومطعم يقدم الأطباق العالمية المتنوعة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالآيس كريم والمشاوي والوجبات الخفيفة في بهو الفندق، ويقع الفندق على بعد 4 كم من سيتي مول.

أما مكتب الاستقبال في فندق جينيفا فهو يعمل على مدار 24 ساعة وسبعة أيام في الأسبوع ويقدم كافة الخدمات للمقيمين، كما يوفر الفندق خدمات التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس وتأجير السيارات والعديد من الخدمات الأخرى، ويقع الفندق على بعد 10 كم من قلعة الجبل ومسافة 11 كم من المسرح الروماني.

 فنادق عمان الاردن 4 نجوم
فنادق عمان الاردن 4 نجوم

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فندق عمان كورب

من بين فنادق عمان الاردن 4 نجوم فندق عمان كورب، يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى مكتب لتنظيم الرحلات في المدينة إلى العقبة والبتراء وجرش، كما يوفر مسبح خارجي وجميع وحدات الإقامة بالداخل تطل على المسبح وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام وميني بار بالإضافة إلى توفر جميع مستلزمات الاستحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق مثل سبا أو الاستمتاع بالساونا.

يوفر الفندق خدمة الغرف على أعلى مستوى، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات والنقل من وإلى المطار الذي يبعد 40 كم عن مطار الملكة علياء الدولي.

حرير بالاس من بين أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم

تأسس فندق حرير بالاس عام 2017 ويقع في ضاحية الرشيد مما ساهم في تميزه، وهو قريب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمولات ، حيث تبعد عن الفندق بأقل من ربع ساعة، ويبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي نصف ساعة بالسيارة، كما يتميز باستقبال الضيوف بمشروب مجاني وابتسامة مرحة، وجميع وحدات الإقامة في فندق حرير بالاس تشمل أجهزة تلفزيون ، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية وبياضات الأسرة ولوازم الاستحمام والمناشف والعديد من الخدمات الأخرى.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية في النادي الصحي بالفندق ، بالإضافة إلى الحصول على مساج عطري ومغربي داخل السبا، أو الاسترخاء أو أخذ حمام شمسي في المسبح الخارجي والشعور بالاسترخاء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطباق الآسيوية والفرنسية والشرقية والإيطالية، وأنواع مختلفة من المشروبات داخل الفندق والتي تتميز جميعها بالطعم اللذيذ واستخدام أجود المكونات في تحضيرها.

فندق مينا تايكي عمان

من أفضل فنادق عمان الاردن 4 نجوم فندق مينا تايكي عمان، الذي يقع في حي الشميساني السكني ويضم أكثر من 224 غرفة وجناحًا، تحتوي جميعها على تلفزيونات، بالإضافة إلى أماكن للودائع الآمنة، وواي فاي مجاني ومرافق صنع القهوة، بالإضافة إلى وجود هاتف وتكييف.

يقدم الفندق قائمة شهية من وجبات الإفطار بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة التي تقدم على مدار اليوم، كما يضم صالون لتصفيف الشعر يقدم أفضل الخدمات للرجال والنساء، ومن بين الخدمات التي يقدمها الفندق امكانية تنظيم الجولات السياحية إضافة إلى خدمة تأجير السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار إضافة إلى خدمة الغرف والعديد من الخدمات المميزة الأخرى.

كما يقدم الفندق العديد من عروض الأسعار من وقت لآخر، ويحرص بشكل عام على توفير كل ما يحتاجه المقيم في مكان إقامته خارج منزله ويبعد نصف ساعة بالسيارة عن مطار الملكة علياء الدولي.

توفر فنادق عمان الاردن 4 نجوم خدمات متعددة ووسائل ترفيه متنوعة للمقيمين، من أجل العمل على راحتهم وتوفير أقصى مراحل الترفيه ليهم وتوفر العديد من الخدمات مقابل القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *