فنادق

أفضل فنادق عمان 3 نجوم الموصى بها

توفر فنادق عمان 3 نجوم العديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على راحة النزيل، وتوفر الاحتياجات الأساسية التي يرغبها المقيم في الفندق، ومن بين الخدمات التي تقدمها فنادق عمان الاردن 3 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، بالإضافة إلى وجبة الإفطار الصباحية المتنوعة وتتميز بعض الفنادق بقربها من العديد من الأماكن السياحية في المدينة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على ارخص وافضل فنادق في عمان 3 نجوم. 

فنادق عمان 3 نجوم

Dali House

يعتبر فندق Dali House من بين أفضل فنادق ثلاث نجوم في عمان يضم الفندق مطبخًا، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة تنظيف الغرف الممتازة بالإضافة إلي توفير الفندق غرف عائلية لتناسب العائلات، وتشمل كل غرفة في الفندق على جهاز تليفزيون بالإضافة إلى مكيف وغلاية وخزانة ملابس، كما تتوفر لوازم الاستحمام بالإضافة إلى الميكرويف فضلاً عن وجود المناشف وبياضات الأسرة ويقدم الفندق بوفيه إفطار به العديد من أطباق الفطور لتناسب جميع الأذواق. 

كما يضم الفندق تراس في الهواء الطلق ويقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المشهورة، من بينها مسجد الحسيني و معبد هرقل وشارع الرينبو والعمود الكورنثي، ويعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق، ويمكن طلب خدمة النقل من المطار وإلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية، وتتنوع الغرف داخله لتناسب الجميع، من بينها شقة بثلاث غرف، وغرفه تتسع لشخصين بالغين، وغرفة ديلوكس مزدوجة وغيرهم. 

Panorama Amman Hotel

من بين فنادق عمان 3 نجوم هو فندق Panorama Amman Hotel،  والذي يوفر العديد من المرافق من بينها مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم مختلف أطباق الطعام وخدمة تنظيف الغرف بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجاني، كما يوفر الفندق خدمة تحويل العملات للنزلاء.

تشمل كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى تكييف وغلاية ومكتب ومجفف للشعر، وحمام خاص بالغرفه بالإضافة إلى وجود منطقة جلوس ويوفر الفندق بوفيه إفطار مفتوح كل صباح. 

يقع الفندق على بعد 35 كيلو متر فقط من مطار الملكة علياء الدولي، وهو المطار الأقرب للفندق كما يمكنك طلب خدمة النقل إلى المطار أو من المطار مقابل دفع رسوم إضافية بسيطة. 

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

New MerryLand Hotel

يعتبر فندق New MerryLand Hotel افضل فندق في عمان 3 نجوم المفضل لدى الكثير من السياح، حيث يوفر العديد من الخدمات للنزلاء؛ من بينها صالة مشتركة بالإضافة إلى وجود مطعم وموقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني وإمكانية تنظيم الجولات السياحية للسياح.

ويضم مكتب استقبال يعمل طوال اليوم كما يقدم الفندق للضيوف إمكانية تحويل العملات، وجميع الغرف تحتوي على كافة الاحتياجات الأساسية للضيوف مثل التليفزيون بالإضافة إلى الغلاية والتكييف وميني بار وخزانة للملابس، بالإضافة إلى مجفف الشعر ووجود لوازم الاستحمام المجانية، ويوفر الفندق وجبة فطور مجانية متنوعة، ويبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 27 كيلومتر كما يبعد عن الكلية العلمية الإسلامية بمسافة 1.7  كيلومتر، وعن مطعم هاشم بمسافة 1.8 كيلو متر ويمكن طلب خدمة النقل من المطار وإلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية. 

فنادق عمان 3 نجوم
فنادق عمان 3 نجوم

Suzan Studios & Apartments

من بين أفضل فنادق عمان 3 نجوم هو فندق Suzan Studios & Apartments يوفر الفندق أماكن إقامة متعددة لتناسب الجميع بالإضافة إلى تراس في الهواء الطلق وأماكن للشواء، ويبعد عن السفارة الأمريكية بمسافة 1.9 كيلو متر، ويوفر الفندق العديد من الخدمات من بينها الواي فاي المجاني بالإضافة إلى اشتمال أماكن الإقامة على منطقة مخصصة للجلوس ومكيف هواء وبعض الوحدات تحتوي على شرفة بالإضافة إلى بوتاجاز مسطح ومطبخ وثلاجة وحمام خاص بالغرفة بالإضافة إلى وجود بياضات الأسرة ووجود لوازم الاستحمام ونعال. 

يبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 29 كيلومتر، ويبعد عن شقق سوزان بمسافه 4.3 كيلو متر، كما تتوفر العديد من خيارات الطعام في الموقع لتناسب جميع الأذواق. 

فندق زينة بلازا

من بين  أفضل فنادق عمان الاردن 3 نجوم للعوائل هو فندق زينه بلازا، حيث يوفر مساحات إقامة متعددة تناسب الجميع، بالإضافة إلى تراس وخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول أو المغادرة بسهولة، وبه مكتب استقبال يعمل طوال اليوم بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات وخدمة الغرف الممتازة.

جميع الغرف داخل فندق زينة بلازا تحتوي على ثلاجة وخزانة ملابس بالإضافة إلى مكيف وتلفزيون وصندوق لحفظ الودائع، كما يوفر لوازم الاستحمام وبيضات الأسرة. 

يبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 26 كيلومتر، كما يبعد عن مطعم هاشم بمسافة 1.9  كيلومتر، ويبعد عن الكلية العلمية الإسلامية بمسافة 1 كيلومتر، ويمكن طلب خدمة النقل إلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية. 

فنادق عمان 3 نجوم
زينة بلازا من فنادق عمان 3 نجوم

فندق سما باريس من فنادق عمان 3 نجوم

يعتبر الفندق من بين افضل فنادق عمان 3 نجوم يوفر العديد من المرافق الخدمية للضيوف، وجميع الغرف داخله بها مكيف وتليفزيون بالإضافة إلى ميني بار وغلاية ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى وجود لوازم الاستحمام ووجود حمام خاص به دش.

ويوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ويقدم  خدمة كي الملابس مقابل دفع رسوم إضافية وخدمة التنظيف الجاف، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف على أعلى مستوى بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف داخل الفندق ويبعد الفندق عن معبد هرقل بمسافة ربع ساعة بالسيارة، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 30 كيلومتر، وعن قصر زهران مسافة 3.3 كيلو متر، وعن أبراج بوابة الأردن بمسافة 3.2 كيلو متر. 

إيزي إن للأجنحة الفندقية

أكثر ما يميز إيزي إن للأجنحة الفندقية هو قربه من العديد من المعالم السياحية في المدينة، مما جعله من أشهر فنادق عمان 3 نجوم بالإضافة إلى المطاعم ومراكز التسوق الكبرى حيث يقع في وسط شارع وصفي الدلتا في قلب عمان، كما يمكن من خلاله الوصول إلى الجامعة الأردنية بسهولة.

بالإضافة إلى المميزات السابق ذكرها؛ يقدم الفندق العديد من المرافق الخدمية للنزلاء من بينها الواي فاي المجاني السريع، بالإضافة إلى وجود تلفزيون بشاشة مسطحة في جميع الغرف المكيفة ووجود منطقة جلوس ونظام التدفئة المركزي في الغرف.

إيزي إن من فنادق عمان 3 نجوم

وتتميز كل غرفة بوجود حمام خاص بلوازم استحمام مجانية ونعال، ويتوفر في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات، وخدمات غسيل الملابس ووجود مطعم يوفر العديد من أطباق الطعام المتنوعة كما يمكن طلب خدمة تأجير السيارات مقابل دفع رسوم إضافية. 

يبعد الفندق عن مطار الملكة علياء بمسافة 31 كيلومتر، ويبعد عن قصر زهران بمسافة 5 كيلو متر،  ويتوفر في الموقع موقف للسيارات مجاني، ويمكن طلب خدمة النقل إلى المطار أو من المطار مقابل دفع رسوم إضافية. 

إلى هنا نصل إلى ختام قائمتنا عن أفضل فنادق عمان 3 نجوم، وبالإضافة إلى أماكن الإقامة السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم الوصول إلى فنادق أخرى في المدينة تقدم أفضل الخدمات للضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *