الاردن

أفضل 7 كافيهات اطلالة في عمان

يفضل الكثير من الناس تناول الطعام والاستمتاع بمنظر خلاب ومميز يساعدهم على الاسترخاء وتناول طعامهم بكل سرور، وفي هذا المقال يمكنك التعرف على أشهر كافيهات اطلالة في عمان نوصي بزيارتهم مع الأصدقاء أو العائلة لتناول طعامك المفضل أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة.

كافيهات اطلالة في عمان

إليكم أفضل كافيهات في عمان ذات إطلالة مميزة وتقدم خدمات عالية الجودة من بينها ما يلي:

Vinaigrette

يقع في فندق القصر في الشميساني ويقدم إطلالة رائعة على عمان، بالإضافة إلى كونه يوفر السوشي اللذيذ ومأكولات متنوعة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والطازجة، كما يوفر مكان يخلو من التدخين.

كافيهات اطلالة في عمان
كافيهات

Vivid من بين أفضل كافيهات ذات اطلالة في عمان

يقع في الطابق السابع في البوليفارد ، ويقدم مأكولات تناسب الأشخاص النباتيين والأشخاص غير النباتيين كما يوفر أطباقاً من المأكولات الغربية بالإضافة إلى المأكولات المحلية فضلاً عن إطلالاته الرائعة على عمان.

شمس البلد

من بين أشهر كافيهات اطلالة في عمان هو كافيه شمس البلد الذي يختص بتقديم أشهى أنواع المشروبات الصحية والطازجة، بالإضافة إلى أطباق كثيرة من الطعام وهو يهدف إلى تقديم المنتجات المحلية بمختلف أنواعها كما يستخدم مكونات عضوية بالإضافة إلى  الجودة في تحضير الطعام أو المشروبات كما يقدم قهوة عالية الجودة يحبها الكثير من الزوار ويأتي بها المقهى من اليمن خصيصاً له، والإضافة إلى القهوة يقدم خلطات كثيرة من الشاي اللذيذ المصنوع محلياً، وبالإضافة إلى كل ذلك يتميز بالسلطات الخاصة به اليومية، بالإضافة إلى صينية الإفطار التي تشمل زيت الزيتون والجبنة والخبز والزعتر والمربى المصنوعة في المنزل، كما يقدم قهوة الاسبريسو اللذيذة.

كافيهات اطلالة في عمان
كافيهات اطلالة في عمان

Clava Lounge

هو من بين أشهر كافيهات اطلالة في عمان، كما أنه يقدم سهرات رائعة في نهاية الأسبوع مناسبة للعوائل بشكل كبير، بالإضافة إلى كونه يوفر خدمه تدخين الأرجيلة ، ويقدم المأكولات الغربية وهو يقع في منطقه عبدون في النادي الأرثوذكسي.

Retro Rooftop أفضل كافيهات عمان

هو يقع في فندق هشام في الدور الثالث ، ويقدم المشروبات الباردة اللذيذة ، بالإضافة إلى أطيب المأكولات المتنوعة مع إطلالة رائعة على جبل عمان بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة، لذلك هو يعتبر واحداً من بين أشهر كافيهات اطلالة في عمان.

District أحد افضل كافيهات اطلالة في عمان

يقدم هذا المقهى المشروبات الباردة المتنوعة مع المأكولات الغربية بمذاق لذيذ كما يقدم الكثير من عروض الأسعار وهو يقع في فندق الشبرد بالدوار الثاني.

كافيهات اطلالة في عمان

Paloma Rooftop أحد أفضل كافيهات عمان – عبدون

واحداً من بين أشهر كافيهات على إطلالة في عمان، Paloma Rooftop، الذي يوفر سهرات غنائية عربية يوم الإثنين من كل أسبوع، كما يقدم الكوكتيلات الطازجة والمأكولات الغربية وهو يقع في منطقه عبدون.

مطاعم ذات اطلالة في عمان

بالإضافة إلى أفضل كافيهات اطلالة في عمان، نعرض لكم بعض الأسماء من أشهر المطاعم ذات الإطلالة المميزة في المدينة من بينها ما يلي:

مطعم مركز برية الأردن

يتميز مطعم مركز برية الأردن بموقعه وإطلالته الرائعة على مدينة عمان القديمة، بالإضافة إلى إطلالته على القلعة، وتعود ملكية المطعم إلى الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، ويتم عرض المواد المختلفة المنتجة والمصنعة هناك في المطعم، بالإضافة إلى أن المنتجات المستخدمة في تحضير الطعام الصحي واللذيذ داخل مطعم مركز برية الأردن، كما أن هذا المطعم مناسب للأشخاص الذين يرغبون في تناول الطعام وسط منظر رائع وتجربة فريدة من نوعها، وتجدر الإشارة إلى أن المطعم لا يسمح بالتدخين إطلاقاً بالداخل، وتضم القائمة بداخله عددًا كبيرًا من الأطباق الشهية، من بينها الفطور الأردني بجميع أنواعه مع الدجاج العضوي، الذي يقدم مع الخضار المشوية، وكذلك الفلفل المحشو بالأرز، والمجدرة، والعديد من الأطعمة الأخرى.

مطعم سول فود

يقدم هذا المطعم أشهى الأطباق والأطعمة الشهية من مختلف المطابخ العالمية، حيث يستخدم مكونات عالية الجودة في تحضير الطعام، ومن بين الأطباق التي تقدم داخله، البرجر الكلاسيكي مع البطاطس، بالإضافة إلى الأكل المكسيكي والفرانش دوست مع  الفواكه، كما يقدم الهوت دوج الأمريكي والفطائر والعديد من الأطعمة الأخرى اللذيذة المتنوعة بسعر معقول.

مطعم سينترو

من بين اشهر مطاعم عمان هو مطعم سينترو، والذي يحرص على توفير أجواء مريحة ومثالية للزوار، بالإضافة إلى توفير قائمة تضم عددًا كبيرًا من الأطعمة المحضرة من مكونات طازجة عالية الجودة، ومن بين الأطعمة التي يقدمها المطعم المعكرونة بجبنة البارميزان، بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة مع الصلصة من بينها على سبيل المثال، روبيان الديناميت ، وكذلك تقديم البيتزا المخبوزة في فرن الحطب بالعديد من المكونات والنكهات.

كافيهات اطلالة في عمان
مطعم

قد يعجبك: دليل عبدلي مول عمان- المحلات- المطاعم- المقاهي- الترفيه

مطعم لا كابيتال

إذا كنت ترغب في تناول الطعام وقضاء شهر مميز مع الأصدقاء والعائلة، فلا تفوت تناول الطعام في مطعم كابيتال الذي يتميز بتصميماته العصرية الحديثة وأجواء مريحة مناسبة للعشاء أو الإجازات لاجتماعات العمل، كما يهتم بالإضاءة التي تضيف للمطعم جو من الفخامة بالإضافة إلى الأثاث الكلاسيكي الجميل والتصميمات الرائعة المستخدمة في تزيين الجدران بالداخل، ويقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الأوروبية والفرنسية، بما في ذلك بلح البحر مع الصلصات الخاصة به، والباذنجان المطهي بالموزاريلا والقشطة، وقطع لحم الضأن المشوية والعديد من الأطباق والأطعمة الشهية الأخرى.

مطعم ميلوجرانو

واحد ما بين اشهر المطاعم الإيطالية في عمان، هو مطعم ميلوجرانو، والذي يقدم قائمة طعام إيطالي تناسب النباتيين وغير النباتيين، كما تهتم بتوفير أعلى مستويات الراحة للزوار وتنوع قائمة الطعام لإرضاء جميع الأذواق، كما أنه يقدم أسعارًا معقولة تناسب الجميع، بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية، يقدم المطعم أشهى الأطباق الأوروبية، بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم أطباق الباستا المتنوعة، بالإضافة إلى تميزه بالمشاوي والسندويشات الخفيفة.

مطعم برج الحمام

يتميز مطعم برج الحمام بأجوائه الكلاسيكية والهادئة وديكوراته الراقية والفاخرة، كما يقدم مستوى عالٍ من الخدمة والضيافة لجميع الزوار، فضلًا عن كونه يقدم قائمة متنوعة تضم عددًا كبيرًا من الأطباق، بما في ذلك شيش طاووق وورق عنب وكبة وحمص وتبولة وصدور دجاج والمشاوي والأسماك من المطبخ المحلي والشرقي أيضًا، ويقدم المطعم الأطباق اللبنانية بمذاقها التقليدي اللذيذ، المحضرة بالطريقة اللبنانية التقليدية، لذلك لا تفوت زيارة مطعم برج الحمام وتناول أشهى الأطباق الموجودة بداخله والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

مطعم تايبيه السياحي

إذا كنت تبحث عن أشهر المطاعم الصينية في عمان وترغب في تناول الطعام الصيني اللذيذ، فإن مطعم تايبيه السياحي يقدم أشهى المأكولات الصينية على الطريقة الصينية التقليدية، ومن بين الأطباق المعدة والمقدمة بداخله أرز مقلي مع نودلز صيني مع اللحم أو الخضار أو الدجاج، بالإضافة إلى الزلابية التي تقدم مع صلصة الصويا، والعديد من الأطباق الآسيوية الرائعة الأخرى التي يفضلها عدد كبير من المقيمين والسياح في العاصمة الأردنية عمان، كما يتميز المطعم بتصميماته الداخلية المستوحاة من الثقافة الصينية، ويحرص على تقديم خدمة عالية المستوى لجميع الزوار.

بالإضافة إلى أفضل كافيهات اطلالة في عمان السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على عدد أكبر من كافيهات بإطلالة في عمان، ولكن عرضنا لكم في هذا المقال أشهر هذه المقاهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *