مطاعم

أفضل 9 من كافيهات بوليفارد العبدلي عمان

تأسس مشروع البوليفارد في العبدلي عمان، الأردن، بتكلفة تجاوزت 300 مليون دولار وهو جزء من مشروع العبدلي، وتم افتتاحه في عام 2014 من قبل الملك عبد الله الثاني، ويتكون من شريط للمشاة محاط بثمانية مباني سكنية، وأربعة مباني مكتبية، بالإضافة إلى أكثر من 390 شقة واستوديو، فضلاً عن المقاهي والمطاعم والنوادي، وفي هذا المقال يمكنك التعرف على أشهر كافيهات بوليفارد العبدلي عمان.

أنشطة في بوليفارد العبدلي عمان

يبلغ طول بوليفارد العبدلي عمان 370 متر، وعرضه 20 متراً، ويضم العديد من الفنادق والمحلات التجارية والمقاهي والمكاتب والمطاعم المتنوعة، ويمكن أن يستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك ما يلي:

  • استمتع بزيارة المتاجر المختلفة لأشهر الماركات العالمية وشراء كل ما تريده من أحذية وملابس ومجوهرات وحقائب وإكسسوارات والعديد من المنتجات الأخرى.
  • بعد الانتهاء من التسوق يمكنك تناول الطعام في أي من مطاعم بوليفارد العبدلي عمان، والتي تقدم المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة والجلسات المتنوعة.
  • كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأماكن والمساحات المخصصة للعب الأطفال، حيث توفر لهم الكثير من الألعاب المتنوعة.
  • يمكن للعائلات والأصدقاء التجمع في مقاهي بوليفارد العبدلي عمان، وتناول المشروبات والعصائر والأطعمة الخفيفة والمزيد.
  • كما يمكن للزوار زيارة مول العبدلي الذي يقع في نهاية شارع البوليفارد والذي يعتبر من أفضل المولات في عمان.

كافيهات بوليفارد العبدلي عمان

تتنوع كافيهات بوليفارد العبدلي عمان لترضي جميع أذواق الزوار، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المناسبة لوجبة الإفطار أو الغداء، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والحلويات والعصائر الطازجة والكوكتيلات، ومن بين أفضل مقاهي بوليفارد العبدلي عمان ما يلي:

كافيه مرجوكس

يوفر كافيه مرجوكس، الأطعمة المناسبة لوجبة الإفطار بالإضافة إلى بعض الأطعمة الأخرى المناسبة للغداء، ويتميز بقائمة الطعام الفرنسية والديكور الرائع والخدمة الممتازة.

  • العنوان: بوليفارد أرجان – شارع ابن النديم، عمان الأردن.

ستاربكس

يعتبر مقهى ستاربكس واحداً من بين أفضل كافيهات بوليفارد العبدلي عمان، كما أنه من المقاهي المشهورة بشكل عام في الأردن، وفي مختلف أنحاء العالم، ويتميز بالقهوه الخاصة به، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة، وبعد الوجبات الخفيفة المناسبة للإفطار.

كافيهات بوليفارد العبدلي عمان
ستاربكس

جنجل فيفر كوفي اند تي هاوس

إذا كنت من محبي شرب الشاي أو القهوة فيمكنك الاستمتاع بهما في مقهى جنجل فيفر كوفي اند تي هاوس، الذي يتميز بالأجواء المريحة والراقية والهادئة.

  • العنوان: العبدلي – شارع حسني، عمان، الأردن.

قد يعجبك: أفضل 8 مطاعم تاج مول عمان الأردن الموصى بها

مارجو من أشهر كافيهات بوليفارد العبدلي عمان

يقدم المقهى خدمة رائعة لجميع الزوار، بالإضافة إلى تقديم قائمة مميزة من المشروبات الساخنة وبعض المأكولات اللذيذة بأسعار مناسبة.

  • العنوان: بوليفارد العبدلي، عمان، الأردن.

أستروليب – العبدلي

من بين أشهر كافيهات بوليفارد العبدلي عمان هو
مقهى أستروليب، الذي يقدم العديد من الخيارات التي ترضي جميع أذواق الزوار، ويقدم قائمة مميزة من الحلويات اللذيذة، بالإضافة إلى تميزه بالمعاملة الراقية للموظفين.

  • العنوان: شارع الاسواق العبدلي مول، عمان 11190 الأردن.
كافيهات بوليفارد العبدلي عمان
كافيهات بوليفارد العبدلي عمان

بيت حليمة

يقدم مقهى بيت حليمة فطورًا لذيذًا ومتنوعًا كل يوم، كما أنه مكان مناسب للعائلات للتجمع بسبب الجلسات المريحة، كما يتميز المقهى بالرقي ويقدم خدمة تدخين الأرجيلة لجميع الزوار.

  • الموقع: العبدلي، عمان، الأردن.
كافيهات بوليفارد العبدلي عمان
كافيهات بوليفارد العبدلي عمان

كروس تاون

يقدم مطعم ومقهى كروس تاون أشهى المأكولات الأمريكية، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة والحلويات اللذيذة والعديد من الخيارات الأخرى في قائمة ضخمة.

  • العنوان: شارع ابو فراس الحمداني – مجمع الحكمة الطبي، العبدلي، عمان، الأردن.

مطعم ومقهى سكوب لوب

من بين أشهر الكافيهات بوليفارد العبدلي عمان مطعم ومقهى سكوب لوب، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق بالإضافة إلى العصائر الطازجة والكوكتيلات، ومن بين خيارات الطعام المتوفرة بداخله المناسبة للإفطار: توست جبنة حلومي، توست تيركي، سندويتش سكوب، توست شوكولاتة نوتيلا.

  • العنوان: شارع جمعة الجوقة – بالقرب من مستشفى العبدلي، عمان، الأردن.
كافيهات بوليفارد العبدلي عمان
طعام

أوقات زيارة بوليفارد العبدلي عمان الاردن

يمكنكم زيارة البوليفارد العبدلي عمان خلال أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

بالإضافة إلى أفضل كافيهات بوليفارد العبدلي عمان السابق ذكرها أعلاه، يمكنك العثور على الكثير من المقاهي الأخرى المميزة، والمطاعم المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *