الاردن

أشهر 8 من كافيهات شارع الجامعة اربد

تحظى كافيهات شارع الجامعة اربد بشعبية كبيرة في المدينة، حيث يعتبر شارع الجامعة في اربد من أشهر وأهم شوارع المحافظة، ويؤدي إلى جامعة اليرموك التي تعتبر من أهم وأشهر الجامعات في الأردن بشكل عام، وتضم المنطقة المحيطة بشارع الجامعة، عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة التي تلبي كافة متطلبات المقيمين والزائرين سواء كانت مقاهي أو مطاعم وغيرها.

يمر شارع الجامعة بالعديد من الأحياء والمناطق ابتداءً من دوار جامعة اليرموك وحتى إشارة النسيم، ومن هذه الأحياء والمناطق المشهورة حي الأطباء وحي الأفراح، وحي الحكمة وحي الورود، كما تضم المنطقة المحيطة عددًا كبيرًا من العقارات السكنية بالإضافة إلى المباني التجارية والاستثمارية، كما يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية التي تقدم مختلف الاحتياجات، وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من المباني السكنية والاستوديوهات والشقق للإيجار والبيع والمنازل المستقلة، ويشتهر هذا الشارع باحتوائه على العديد من مقاهي الإنترنت في مساحة صغيرة، فضلاً عن وجود الحدائق ومحطات النقل العام مع محطات مخصصة للحافلات.

كافيهات شارع الجامعة اربد
القهوة

أشهر كافيهات شارع الجامعة اربد

العالمي للقهوة

يقدم العالمي للقهوة مختلف أنواع العصائر اللذيذة كما أنه يعتبر من الكافيهات الجديدة في شارع الجامعة وعلى الرغم من ذلك يحظى بنسبه عالية من الزوار.

زيوس كافيه

من بين أشهر كافيهات شارع الجامعة اربد هو مقهى زيوس كافيه، والذي يتميز بأنه يقدم المشروبات الساخنة من بينها القهوة اللذيذة والعصائر الطازجة بالإضافة إلى الآيس كريم اللذيذ.

  • العنوان:  إربد- شارع الجامعة- دوار الجامعة، الأردن.

نيوز كافية

واحداً من بين أفضل مقاهي شارع الجامعة اربد هو نيوز كافية وهو مطعم وكافي شوب يقدم المشروبات اللذيذة المتنوعة  بالإضافة إلى بعض المأكولات التي تناسب كافة أذوق الزوار.

  • العنوان:  إربد- شارع الجامعة- دخله فندق الجود- نيوز كافية- داخل فندق الجود، الأردن.

ويك كوب كافيه

تم تصنيف ويك كوب كافيه على أنه أفضل كافية في شارع الجامعة اربد حيث يتميز بجوده عالية ، ويقدم خدمة ممتازة كما يقدم المشروبات الباردة والساخنة والكريب والقوافل وألبان كيك.

  • العنوان:  إربد- شارع الجامعة- خلف مطاعم أبي محمود- مقابل مطعم خان زيد، الأردن.

ايليت كافيه

واحد من بين أشهر الكافيهات في شارع الجامعة إربد هو ايليت كافية وهو مقهى يقدم العديد من المشروبات والمأكولات بالإضافة إلى أنه يتميز بالجلسات الشبابية المريحة.

  • المنطقة:  شارع جامعة اليرموك، إربد، الأردن.

فيول كوفي

هو مكان هادئ مناسب للدراسة كما أنه يتميز بأنه يقرب من جامعة اليرموك ويوفر المشروبات الباردة والساخنة بأسعار معقولة ومناسبة للطلاب.

  • العنوان:  جامعة اليرموك- البوابة الشمالية- دخلة زمزم للصرافة‏، إربد.
كافيهات شارع الجامعة اربد
كافيهات شارع الجامعة اربد

شيشة كافية

من بين قائمة  أفضل كافيهات شارع الجامعة اربد، هو مقهى شيشة كافية والذي يوفر المشروبات المتنوعة بالإضافة إلى إمكانية تدخين الأرجيلة كما يقدم العديد من المأكولات.

  • العنوان:  إربد شارع الجامعة- اليرموك مول الطابق الثاني، إربد.

نيوز كافية

يتميز نيوز كافية بأجواء المريحة وديكوراته الرائعة بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم خدمات عالية الجودة لجميع الزائرين وأسعار تناسبهم وقائمة طعام متنوعة.

  • العنوان:  إربد- شارع الجامعة- دخله فندق الجود- نيوز كافية- داخل فندق الجود، الأردن.

قد يعجبك: دليل شارع الستين السلط الكافيهات- المطاعم المحلات

كافيهات شارع الجامعة اربد
كافيهات شارع الجامعة اربد

مطاعم شارع الجامعة أربد

بالإضافة إلى كافيهات شارع الجامعة اربد، يمكنكم تناول أشهى المأكولات في مطاعم شارع الجامعة اربد من بينها على سبيل المثال:

مطعم كنتاكي

من بين أشهر مطاعم عمان، هو مطعم كنتاكي المعروف بكونه يقدم الدجاج المقلي بمذاق لذيذ وبخلطته الخاصة، ويمتلك المطعم فروعاً كثيرة في الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم، كما أنه يتميز بتنوع الوجبات والعروض بالإضافة إلى تميزه بالبطاطا المقلية وسلطه الكول سلو والمشروبات الغازية المقدمة مع الطعام.

  • المنطقة:  شارع جامعة اليرموك، إربد، الأردن.

بيتزا هت

يقدم مطعم بيتزا هت البيتزا الشهية بمكونات كثيرة ونكهات مختلفة لتناسب أذواق محبي ولعشاق تناول البيتزا، من بينها بيتزا الدجاج أو اللحوم أو الخضروات أو المأكولات البحرية أو بيتزا الجبن المتنوعة، كما يقدم بالإضافة إلى البيتزا المعكرونة بالنكهة الخاصة المميزة به.

ماكدونالدز

إذا كنت من محبي تناول ساندويشات الهامبرجر مع البطاطا المقلية فإن مطعم ماكدونالدز يعتبر واحدة من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في الأردن وفي العالم بشكل عام ، ويقدم وجبات تناسب الإفطار بالإضافة إلى وجبات تناسب كافة الأوقات من اليوم مع السلطات الصحية وشطائر الهامبرغر من بنها ماك تشيكن والبيع ماك.

مطعم هارديز

من بين أشهر المطاعم في شارع الجامعة إربد لتقديم الوجبات السريعة اللذيذة هو مطعم هارديز، والذي يمتلك فروعاً كثيرة في الأردن وفي الشرق الأوسط كما أنه من المطاعم المشهورة للغاية في مختلف أنحاء العالم ويتميز بالمذاق اللذيذ وعروض الأسعار المتنوعة.

بيتزا بابا جونز

من بين أشهر مطاعم البيتزا في الأردن ، مطعم بيتزا بابا جونز وهو عبارة عن سلسلة مطاعم عالمية تقدم البيتزا اللذيذة بنكهات كثيرة ، ومكونات مختلفة، لتناسب كافة الأذواق وبالنسبة للكثير يعتبر هذا المطعم أفضل مطعم في شارع الجامعة إربد.

المعلقة الذهبية

يقدم مطعم المعلقة الذهبية مجموعة كثيرة من المأكولات من بينها شرائح اللحوم والبرغر والأسماك ، كما يقدم الدجاج والكثير من الأطعمة الأخرى اللذيذة والمتنوعة.

شاورما الريم

لعشاق الشاورما لا تفوتوا تناول الشاورما اللذيذة سواء شاورما اللحم أو الدجاج في مطعم شاورما الريم ، وهو واحد من بين أفضل مطاعم الشاورما في عمان والأردن كما يقدم أنواع كثيرة من الخبز.

الشاكرون

استمتع بتناول أنواع كثيرة من الشاورما والوجبات المتنوعة داخل مطعم الشاكرين ومن بين الساندوتشات الأكثر مبيعاً داخله الشاورما الجامبو والمحضرة من الدجاج أو اللحم بالإضافة إلى شاورما الجبن المميزة.

مطعم السنارة

إذا كنت من محبي تناول ثمار البحر والمأكولات البحرية اللذيذة بمكونات عالية الجودة ، فإن مطعم السنارة يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات البحرية الشهية للغاية من بينها سمك السلمون المقدم مع الكريمة ، وبسبب موقعه المميز يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم بوليفارد العبدلي عمان.

معلومات عن  شارع الجامعة في اربد

تم تسميه شارع الجامعة بهذا الاسم نظراً لوجود جامعة اليرموك به، والتي تبعد بمسافة 185م وهي تعتبر من الجامعات المشهورة في الأردن تأسست عام 1976، كما يعتبر هذا الشارع من الشوارع المفضلة لكثير من أجل السكن داخله ، حيث يتوفر به كافة المرافق الخدمية والتعليمية والصحية والترفيهية وغيرها من المرافق الأخرى ، التي تناسب السكان كما تتم مجموعة كبيرة من العقارات سواء التجارية أو السكنية ويمكنكم العثور على مساحات مختلفة للإيجار أو البيع وبأسعار معقولة، كما يضم عدداً كبيراً من المستشفيات والعيادات والكليات والمدارس والجامعات والمرافق السياحية والترفيهية والمتنزهات بمختلف أنواعها وهذا ما جعله واحد من أهم وأشهر شوارع الأردن بشكل عام، كما يحرص عدد كبير من السياح عند زيارة المدينة على زيارته.

كافيهات شارع الجامعة اربد
كافيهات شارع الجامعة اربد

بالإضافة إلى أفضل كافيهات شارع الجامعة اربد السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على المزيد من المقاهي في منطقة شارع الجامعة بالإضافة إلى المطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *