وجهات

أفضل 6 محلات ادوات منزلية في عمان موصى بها

تعتبر الأدوات المنزلية من المنتجات التي يحتاجها المستهلك بشكل يومي، لذلك كان الحرص على اختيار أفضل محلات ادوات منزلية في عمان للحصول على منتجات عالية الجودة تابعة لمختلف الشركات والماركات وبأسعار مناسبة.

وفي هذا المقال، سوف نتعرف على قائمة أسماء أبرز محلات الادوات المنزلية في عمان وأهم المنتجات المتاحة داخل أقسامها المختلفة ومعلومات التواصل وموقعها الجغرافي بالإضافة إلى مواعيد عمل تلك المحلات.

أفضل محلات ادوات منزلية في عمان

نقدم لكم في السطور التالية أشهر محلات ادوات منزلية في عمان وأبرز المعلومات عنها وهي كالتالي:

محل شخشير للأدوات المنزلية

يعتبر هذا المحل ضمن أبرز محلات ادوات منزلية في عمان، حيث يضم هذا الصرح الضخم كل ما يلزم المنازل العصرية من أدوات المطبخ وأطقم الصيني بمختلف الأنواع والخامات، وأواني الطهي، السجاد والمفروشات.

 كما يشتمل المتجر على التحف والأنتيكات، وساعات الحائط، ومصنوعات الفخار والكريستال، وباقات الورود الصناعية ومنتجات تزيين المنزل، ويمكنك الاستعانة داخل المتجر بالموظف المسؤول عن كل قسم لاختيار منتجك المفضل مع إمكانية الحصول عليها بأسعار تنافسية.

  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل‏‪+962 7 8986 1000‬‏
  • موقع المتجر: شارع الشهيد – عمان.

متجر المستهلك للأدوات المنزلية

متجر المستهلك للأدوات المنزلية
متجر المستهلك للأدوات المنزلية

إذا كنت ترغب في اقتناء احتياجاتك المنزلية بأسعار لا تقارن من أفضل محل ادوات منزلية في عمان، فإن هذا المحل هو وجهتك الأولى، حيث يشتمل المتجر على كل ما يلزم منزلك من أواني الطهي الاستانلس ستيل والجرانيت وجميع مشتملات المطبخ مثل الملاعق والأكواب وأطقم الأطباق.

يشتمل المتجر أيضاً على مختلف منتجات البلاستيك التي يحتاجها المنزل من الأطباق والأكواب والمناضد والكراسي، فضلاً عن التحف وساعات الحائط والأنتيكات المخصصة للمطابخ والصالونات وغرف الأطفال، بالإضافة إلى فازات الورود الصناعية المناسبة لكافة الديكورات.

  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.30 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9966 0477‬‏
  • موقع المتجر: 131 شارع اليرموك.

متجر نور هوم

متجر نور هوم
متجر نور هوم

يتصدر هذا المتجر مقدمة قائمة أفضل محلات ادوات منزلية في عمان من حيث توفير كل ما يلزم المطابخ من مختلف المنتجات والمستلزمات، حيث يشتمل على قسم خاص للملاعق وأواني الطهي وصواني التقديم المصنوعة جميعاً من الاستانلس ستيل، وقسم آخر للأطباق الفخار والحرارية.

كما يحتوي المتجر على أحدث ما ظهر من أواني الطهي والأدوات المخصصة لها، والملابس والمناشف المخصصة للمطابخ، ولم يغفل المتجر ديكورات المنزل من ساعات الحائط المميزة والأنتيكات عالية الجودة، والتابلوهات الخشبية الرائعة.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 582 7455‬‏
  • موقع المتجر: شارع عبد الرحمن الحاج – عمان.

متجر طلة القدس للأدوات المنزلية

متجر طلة القدس للأدوات المنزلية
متجر طلة القدس للأدوات المنزلية

يعد هذا المتجر من أكثر محلات ادوات منزلية في عمان شمولاً، حيث لا يقتصر على بيع الأدوات المنزلية فقط، بل يوفر أيضاً إمكانية اقتناء الأدوات الكهربائية والهدايا المختلفة والاكسسوارات المنزلية الرائعة التي تمنح المنازل المزيد من الأناقة.

يضم المتجر أقسام متنوعة من أبرزها؛ قسم المطبخ والأواني بمختلف الماركات والموديلات والأحجام، وآخر للبلاستيكات بجميع منتجاتها، وثالث للكريستال والساعات الديكورية والأنتيكات والأباجورات المناسبة لغرف النوم والصالونات وغرف الأطفال.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، أما يوم الجمعة من 3.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9647 6064‬‏
  • موقع المتجر: شارع خالد بن الوليد – عمان.

متجر الغانم ستورز للأدوات المنزلية

يعتبر هذا المتجر من أفضل محلات ادوات منزلية في عمان من حيث تقديم أفضل الأدوات المنزلية والتحف والفضيات والأنتيكات بأقل الأسعار، مع توفير الكثير من العروض والخصومات الدورية، ويوفر هذا الصرح العملاق أقسام متنوعة لا غنى عنها في كافة المنازل.

يشتمل المتجر على قسم خاص بالمطبخ والأدوات المخصصة له من الأطباق والملاعق وأواني الطهي المحلية والمستوردة وديكورات المطبخ، بالإضافة إلى قسم مخصص للمفروشات، وآخر للزهور والنباتات الصناعية، وقسم الديكور المنزلي الذي يضم الهدايا والأنتيكات ومنتجات الفضة والتحف الخشبية والفضية والكريستال.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، أما يوم الجمعة من 3.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9081 9747‬‏
  • موقع المتجر: 32 شارع عامر بن مالك – المدرسة الإنجليزية الحديثة.

متجر عابدين هوم سنتر

متجر عابدين هوم سنتر
متجر عابدين هوم سنتر

يتميز هذا المتجر بين أشهر محلات ادوات منزلية في عمان كونه لا يقتصر على أدوات المطبخ ومستلزمات المنزل فقط، بل يشتمل على العديد من الأقسام الإضافية من بينها قسم خاص للمناضد والكراسي الخشبية والأرجوحات المنزلية، كما يوجد به قسم خاص للأثاث المنزلي والديكورات.

يضم المتجر أيضاً قسم آخر للسجاد والمفروشات والديكور مثل الزهور والتحف والأنتيكات الخشبية والفضيات والكريستال، فضلاً عن براويز الزينة والمرايات والأباجورات ونظم الإضاءة، كما يضم أيضاً جميع الأجهزة الكهربائية المناسبة للمطابخ.

  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 420 7420‬‏
  • موقع المتجر: 435 الناجي كومبلكس – شارع القدس.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أسماء أفضل محلات ادوات منزلية في عمان التي تشتمل على كافة مستلزمات المنازل من أدوات المطبخ والديكورات المنزلية والهدايا والتحف والأنتيكات، بالإضافة إلى المفروشات والسجاد، مع التعرف على موقعها الجغرافي وطرق التواصل معها ومواعيد العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *