الاردن

أفضل محلات العطور في الاردن | أشهر 9 محلات لبيع العطور والفواحات

تُعد العطور من الأشياء المهمة التي يستخدمها العديد من الأشخاص من أجل الحصول على رائحة ذكية، لذا توجد العديد من محلات العطور في الاردن التي تُوفر العديد من الأنواع العالمية والعربية التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الياسمين وخشب الصندل، والكثير من المكونات الأخرى التي تجعل رائحتك جذابة وفريدة.

محلات العطور في الاردن

هناك العديد من محلات العطور في الاردن التي تبيع أفخم الأنواع سواء كانت فرنسية أو عربية، والتي تتميز برائحتها النفاذة، ومن تلك المحلات ما يلي:

محل تاج للعطور Taj perfume

محل تاج للعطور Taj perfume

يُعد من أشهر محلات العطور في الاردن حيث يوفر أنواع مختلفة منها سواء كانت عربية أصلية أو فرنسية، كما يضم عدد هائل من الفواحات، والعطور المركزة، هذا بجانب العطور الزيتية ذات الرائحة القوية.

أيضًا يقوم المحل بتركيب العطور وفقًا لاختيار العميل بجودة عالية وبتركيز عالي وأسعار مميزة، أما التعامل مع الزبائن مثالي للغاية.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11.30 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 11.30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9669 2924‬‏.

الموقع: Tla al-Ali, عمّان، الأردن

محل VaVaVoom

محل VaVaVoom

حاز هذا المحل على شهرة كبيرة؛ لذلك أصبح من أشهر محلات عطور في الاردن، حيث يبيع جميع الأنواع العالمية التي تتميز بالابتكار والذوق الرفيع والرائحة الفواحة.

كما يهتم بعملائه؛ لذا يُقدم لهم العطور التي تلبي احتياجاتهم، ويساعدهم في اختيار نوع العطر الذي يرغب به، لأن هدفه هو أن يُظهر العميل برائحة ذكية وفواحة بجانب مظهره الجذاب والأنيق.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9160 0278‬‏.

الموقع: Taj Lifestyle، عمّان 11183.

متجر (Gifts Center (Al Swaifyeh

متجر (Gifts Center (Al Swaifyeh

يضم هذا المتجر أكثر من 100 علامة تجارية من العطور المميزة ذات الرائحة النفاذة والتي تجعلك تشعر بالراحة والانتعاش لفترة طويلة، حيث أن أهم ما يميز تلك العطور أن رائحتها ثابتة.

كما يحتوي المتجر على تشكيلة رائعة من العطور العربية التي تتميز بجودتها العالية والتي تحتوي على العود العربي، كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع، وهذا جعله من أفضل محلات العطور في الاردن، أما عن التعامل من قِبل الموظفين فهو جيد للغاية، وأهم ما يميزهم هو التعاون مع العميل.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9888 9977‬‏.

الموقع: Al Amira Taghreed St Sweifieh Amman.

محل عطور البكري

محل عطور البكري

يُعد من أشهر محلات بيع العطور العربية في الاردن نظرًا لأنه يُتيح جميع أنواع العطور التي تجعلك تشعر بالأناقة والانتعاش طوال اليوم، مع إمكانية تركيب العطور التي ترغب بها بجودة عالية.

أهم ما يميز هذا المتجر هو التعامل الجيد مع العملاء، بجانب أنه يُقدم العطور الأصلية ذات الماركات العالمية بأسعار تنافسية لن تجدها في مكان آخر، ويقدم أيضا تشكيلة رائعة من البخور والعود العربي الأصيل، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أنواع العطور، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى هذا المكان وسوف تجد ما تريد.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10.30 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9666 9412‬‏.

الموقع: ش. خالد بن الوليد، عمّان 11192.

مؤسسة زعيتر للعطور والبخور

مؤسسة زعيتر للعطور والبخور

توفر المؤسسة تشكيلة فريدة من العطور التي تُناسب جميع الأذواق؛ حيث تتميز بتقديم أجود أنواع العطور بأسعار مناسبة لن تجدها في مكان آخر، وبالتالي أصبحت من أميز محلات بيع العطور بالجملة في الاردن.

كما أن فريق العمل متعاون جدًا ويحاول مساعدتك في الحصول على ما تريد، هذا بالإضافة إلى أن المتجر يتميز بالمصداقية والأمانة، كما أنه من أبرز محلات العطور في الاردن التي تُقدم العديد من الهدايا عند شراء مجموعة كبيرة من العطور.

مواعيد العمل: يوميًا ‏من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 9.30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9621 3162‬‏

الموقع: الروماني، عمّان.

محلات Abu Shakra Shmesnai

محلات Abu Shakra Shmesnai

محلات أبو شقرة من أرقى محلات العطور في الاردن التي تقدم أرقى أنواع العطور ذات الرائحة النفاذة والتي تحتوي على مكونات طبيعية مثل خشب الصندل والياسمين.

كما تقدم كل ما هو جديد في عالم العطور بحيث تحظى بما تريد، وأيضا تتيح الكثير من العروض والخصومات على أنواع عديدة من العطور، لذلك حصدت محلات ابو شقرة للعطور في الاردن شعبية كبيرة بين الأفراد.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 569 7100‬‏.

الموقع: Jawhara Amman Complex Abd Al Hameed Shoman St, 21, عمّان.

محلات عبد الصمد القرشي

محلات عبد الصمد القرشي

محلات عبد الصمد القرشي من أميز محلات العطور في العالم العربي التي تقدم تشكيلة كبيرة من العود والمسك والعطور الفاخرة ذات الروائح الفواحة مثل عطر جدايل، وعطر فروسية، وعطر العنبر، بجانب عطر الكعبة، وغيرها من الأنواع الأخرى.

كما إنها من احسن محلات العطور في الاردن التي تتيح عطر للرجال مختلف تمامًا عن عطر النساء، كما يتسم العطر برائحته الثابتة النفاذة والتي تدوم لفترة طويلة، لأنه مصنوع من الفانيليا والياسمين.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 07173‬‏.

الموقع: مجمع جاليريا مول، عمّان.

محل بارجيلو للعطور مكة مول Bargello Turkish Perfumes – Macca Mall

محل بارجيلو للعطور مكة مول Bargello Turkish Perfumes - Macca Mall

يُعد من أفخم محلات العطور في الاردن حيث يضم مجموعة مميزة من العطور التي تتسم برائحتها الثابتة، والتي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الياسمين، والفُل، والفانيلا.

كما يحتوي أيضا على أنواع أخرى من أجود العطور ذات الرائحة المميزة والتي تُناسب العرائس، لذلك يُمكنك الحصول على ما تريد بأسعار مناسبة للجميع.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9871 4000‬‏.

الموقع: Macca Mall، عمّان، الأردن.

محل العربية للعود

محل العربية للعود

يتميز محل العربية للعود بالفخامة والجودة العالية، حيث يتم إنتاج جميع العطور الفخمة التي تُناسب جميع المناسبات والأوقات وتُرضي جميع الأذواق، كما يوفر عطور ذات أحجام مختلفة منها ما هو صغير ومنها ما هو كبير، وبالتالي هو أميز محل عطور في الاردن.

لذا في حال كنت تبحث عن الفخامة والرقي، فكل ما عليك زيارة محل العربية للعود واختيار ما تريد بأسعار مناسبة، كما أنك سوف تلقى اهتمامًا كبيرًا من قِبل الموظفين لأنهم يتسمون بالرقي والاحترام، وبالتالي أصبح من أهم محلات العطور في الاردن.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 582 2938‬‏.

الموقع: Mecca Mall, Abdullah Al Dawoud St 20، عمّان.

محلات الرصاصي

تُقدم محلات الرصاصي للعطور في الاردن أجود أنواع العطور التي تتميز بالفخامة والرائحة الثابتة التي تدوم لفترة كبيرة، كما تتميز أيضًا بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية مثل خشب الباتشولي، واللافندر.

كذلك هي من أبرز محلات العطور في الاردن التي توفر مجموعة من العطور الخاصة بالنساء التي تتسم بالرائحة الجذابة، وهذا يجعل المرأة أكثر أنوثة، كما تتميز تلك الأنواع بأنها تحتوي على مزيج من أزهار الياسمين، والأوركيدا، وخشب الياسمين، وأزهار السوسن.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع.

الموقع: ش. الملك حسين 122، العقبة.

بذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن محلات العطور في الاردن التي تُقدم جميع أنواع العطور العالمية والعربية، كما تعرفنا على أرقام الهواتف والمواقع الخاصة بتلك المحلات بحيث يسهل عليك الوصول إليها عندما ترغب في شراء العطور أو البخور أو الهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *