الاردن

أشهر 7 محلات بدلات رجالي في عمان | افضل متاجر الألبسة الرجالية بالاردن

لا شك أن عملية تنظيم الحفلات في عمان وتوفير متطلبات هذا الحفل من ملابس وخلافه تُعد من الأمور الشاقة، لذلك يبدأ العديد من الرجال في البحث عن أفضل محلات بدلات رجالي في عمان التي تُقدم أحدث التصاميم والموديلات المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة حتى يظهروا بمظهر جذاب وأنيق.

محلات بدلات رجالي في عمان

مع كثرة الحفلات والأعراس يكثر البحث عن محلات بدلات رجالي في عمان التي تبيع البدلات ذات الأذواق العالية والمصنوعة من خامات عالية الجودة، والتي تقدم أيضًا خدمة تفصيل التصميم الذي يرغب به العميل بأسعار تناسبه، ومن تلك المحلات ما يلي:

محل ورد Ward For Men

محل ورد Ward For Men

في حال كنت تبحث عن التميز الحقيقي كل ما عليك فعله هو زيارة أفضل محلات بدلات رجالي في عمان الذي تضم تشكيلة مميزة من البدلات المصنوعة من الأقمشة التركية أو الإيطالية، والتي تتميز بالفخامة والرقي، وبذلك نضمن لك إطلالة جذابة وأنيقة.

يُمكنك الحصول على ما تريد بأسعار تنافسية لن تجدها في محل آخر، أما عن الموظفين الموجودين في المكان يتسمون بالتعاون والجدية في التعامل.

مواعيد العمل:

  • يبدأ العمل من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 7554 5155‬‏.

الموقع: ش. وصفي التل.

محل تكسيدو

محل تكسيدو

يُعد من أميز محلات بدلات رجالي في عمان حيث يقدم ألبسة رجالية تتميز بالفخامة والرُقي، كما يتيح تشكيلة واسعة من البدل ذات التصاميم والأشكال الرائعة المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة.

يوفر أيضًا جميع أنواع البدل التي تُناسب جميع الحفلات والمناسبات، كما أن الأسعار مناسبة للغاية، أما الموظفون فهم متعاونون جدًا، ويقومون بمساعدتك في اختيار الموديلات التي ترغب بها، وبالتالي أصبح من أشهر محلات بدلات رجالي في عمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9525 1015‬‏.

الموقع: ش. خليل السالم.

محل موستاش

محل موستاش

يعتبر من محلات بدلات رجالي في عمان الرائدة في صناعة البدل الرجالي، حيث يجمع ما بين الفخامة والأناقة، فتلك الملابس مصنوعة من أجود الأقمشة التركية الغير معرضة للتلف، كما تجعلك تبدو أكثر جاذبية.

يحتوي المحل على تشكيلة مميزة من البدل بألوان وتصاميم رائعة تُناسب جميع الأذواق وبأسعار مميزة، كما يقُدم العديد من الخصومات والعروض بشكل مستمر، ويتمتع بالمصداقية، لذا يمكنك اغتنام الفرصة وزيارة المحل والحصول على ما تريد.

مواعيد العمل:

  • يوميا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • بينما يوم الجمعة يفتح من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪. +962 7 9111 1671‬‏

الموقع: Princess Taghreed Mohammad Street.

محل Fraij for Men

محل Fraij for Men

هو من أفضل محلات بدلات رجالي في عمان حيث يبيع البدل الرسمية بخامات تركية عالية الجودة، ويتميز هذا المحل بالفخامة والرقي، حيث يضم مجموعة من البدلات الشبابي أيضًا التي يمكن ارتدائها في جميع المناسبات.

من الخدمات التي يُقدمها المحل هي إمكانية اختيار الموديل الذي ترغب به، ثم يقوم بتفصيله خصيصا لك، أما عن أسعاره فهي مناسبة، كما يمتلك مجموعة من الموظفين الذين يتسمون بحُسن التعامل والاستقبال.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 7992 2552‬‏.

الموقع: التلاع الشمالي، عمّان، ش. وصفي التل.

محل stucco menwear

محل stucco menwear

يُعد من أحسن محلات بدلات رجالي في عمان اوروبي والتي تضم مجموعة كبيرة من البدلات الكلاسيك والتي تتسم بالأناقة والرقي، حيث تم تصميم تلك الملابس من الصوف الذي يعتبر من أجود أنواع الأقمشة، كما تتميز بأنها تحتوي على ألوان جذابة ورائعة.

يُقدم المحل خدمة الاستبدال، وبالتالي يُمكنك الرجوع إليه في حال كان مقاس البدلة غير مناسب، أما الأسعار لديهم فهي في متناول الجميع، وأيضًا الموظفين غاية في التعاون.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 535 3301‬‏.

الموقع: ش. عبدالله، ش. سليمان علي اللوزي.

محل الأسطورة موضة تلاع العلي

محل الأسطورة موضة تلاع العلي

هذا المتجر يقوم ببيع أحدث موديلات البدل الرجالي، كما يحتوي على تشكيلة واسعة من البليزرات الكتان، ويضم العديد من التصاميم والموديلات والألوان التي تُناسب جميع الحفلات والأعراس والمناسبات والتي تُرضي جميع الأذواق.

من مميزات هذا المتجر المصداقية والشفافية، بجانب أنه يعمل على تلبية احتياجات العميل من خلال توفير أحدث التصميمات العصرية التي تجعله يشعر بالأناقة والرُقي، لذا أصبح من أهم محلات ملابس في عمان.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11.55 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11.55 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9662 0248‬‏.

الموقع: ش. خليل السالم.

محل جراند ستورز جبل الحسين

محل جراند ستورز جبل الحسين

يُقدم هذا المحل جميع أنواع البدلات الرجالي التي تُناسب جميع الأذواق، والمصنوعة من أجود الخامات المستوردة والتي تتميز بالفخامة والمتانة، وتجعلك تبدو بمظهر أكثر جاذبية وأناقة.

يُلبي هذا المتجر احتياجات العميل، حيث يوفر جميع أنواع البدلات الكاجوال، والكلاسيك، بالإضافة إلى البدلات الرسمية كل هذا بأسعار غاية في الروعة، لذلك هو من أحسن محلات بدلات رجالي في عمان جبل الحسين.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9610 7272‬‏.

الموقع: ش. أحمد عارف الزين.

بذلك نكون قد تحدثنا عن محلات بدلات رجالي في عمان والتي تقدم أحدث الموديلات وتتميز بالفخامة، وتعرفنا أيضًا على أرقام الهواتف الخاصة بتلك المحلات، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي ومواعيد العمل وذلك توفيرًا لوقت وجهد العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *