وجهات

أفضل 6 محلات بلايستيشن في عمان موصى بها

تعتبر أجهزة البلايستيشن من أكثر الأجهزة محط اهتمام الأطفال والشباب على وجه التحديد، الأمر الذي جعلهم يهتمون بالتعرف على محلات بلايستيشن في عمان لأغراض الشراء أو الصيانة أو اقتناء قطع الغيار.

وفي المقال التالي، سوف نتناول قائمة أفضل محلات بيع بلايستيشن في عمان والخدمات المتوفرة بها وكيفية التواصل معها من خلال الموقع بالتفصيل أو أرقام التواصل وعرض مواعيد العمل الخاصة بها.

أفضل محلات بلايستيشن في عمان

تشتمل قائمة أفضل محلات بلايستيشن في عمان العديد من الأسماء المتميزة والتي كان أبرزها ما يلي:

مركز علاء الدين للألعاب 

إذا كنت في حاجة إلى الحصول على جميع مستلزمات البلايستيشن فإنه أفضل محل بلايستيشن في عمان لشراء سيديهات الألعاب أو صيانة الأجهزة، كما يوفر المحل جميع مستلزمات الأجهزة.

فهو أحد الوكلاء المعتمدين لشركة سوني، كما يوفر جميع مستلزمات أجهزة الكمبيوتر ومختلف إصدارات الألعاب الإلكترونية مع إمكانية الاستمتاع بأقوى الخصومات والتخفيضات.

  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 10.30 صباحاً حتى 11.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 585 9426‬
  • موقع المتجر: شارع طارق الجندي – عمان.

متجر الأقصى للألعاب

متجر الأقصى للألعاب
متجر الأقصى للألعاب

يعتبر هذا المتجر إحدى أشهر محلات بلايستيشن في عمان حيث يشتمل كافة أنواع الألعاب الإلكترونية مثل xbox, wii, ps vita وغيرها من الألعاب بمختلف الإصدارات، كما يقدم المتجر جميع مستلزمات وملحقات هذه الألعاب مع توفير خدمات الصيانة والتحديث، ومن أبرز مزايا المتجر توفير جميع المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 553 0326‬‏
  • موقع المتجر: 23 شارع وصفي التل – عمان.

متجر Infinity for electronics

متجر Infinity for electronics
متجر Infinity for electronics

يعتبر هذا المتجر ضمن أميز محلات البلايستيشن في عمان المتخصصة في بيع وشراء وصيانة مختلف أنواع البلايستيشن، بالإضافة إلى صيانة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

يوفر المتجر أيضاً سيديهات أصلية لمختلف الألعاب الإلكترونية المناسبة لمختلف أنظمة التشغيل، فضلاً عن بيع مختلف ملحقات البلايستيشن مثل أدوات التحكم السلكية واللاسلكية وغيرها.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 12.00 ظهراً حتى 12.00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 1.30 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 506 9194‬‏
  • موقع المتجر: شارع البطحاء – عمان.

متجر سليمان للكمبيوتر والبلايستيشن

متجر سليمان للكمبيوتر والبلايستيشن
متجر سليمان للكمبيوتر والبلايستيشن

يعتبر هذا المتجر في مقدمة محلات بلايستيشن في عمان الأكثر شهرة ومصداقية في جودة المنتجات والتعامل مع العملاء، حيث يقدم هذا المتجر خدمات بيع وشراء وصيانة البلايستيشن واللاب توب والكمبيوتر و CD و DvD مع توفير جميع الملحقات الخاصة بها.

كما يقدم المتجر خدمات تحميل العاب البلايستيشن وألعاب الكمبيوتر وتوفير بطاقات الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى قطع غيار الكمبيوتر والكراسي المخصصة له وأنظمة الصوت والتحكم، فضلاً عن قطع الغيار عالية الجودة من أجهزة التحكم والماوس ولوحات المفاتيح والسماعات.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 492 3812‬‏
  • موقع المتجر: شارع منور الحديد – عمان.

متجر Mr.gamer

متجر Mr.gamer
متجر Mr.gamer

يعتبر هذا المتجر هو وجهتك الأولى ضمن محلات بلايستيشن في عمان متخصص في الألعاب الإلكترونية المستعملة، كما يوفر المتجر مختلف سيديهات ألعاب بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، بالإضافة إلى تحميل ألعاب الكمبيوتر الداعمة لمختلف أنظمة التشغيل.

يختص المتجر أيضاً ببيع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المستعمل، بالإضافة إلى كافة مستلزماتها من أجهزة التحكم الخاصة والسماعات بموديلاتها المختلفة، فضلاً عن أدوات التحكم اليدوية وأنظمة الصوت الكاملة.

مواعيد العمل:

  1. يوم السبت من الساعة 10.00 صباحاً حتى 1.00 منتصف الليل.
  2. أيام الأحد والخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 منتصف الليل.
  3. أيام الثلاثاء من 10.00 حتى الساعة 12.00 منتصف الليل.
  4. والجمعة من الساعة 1.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.
  5. يوم الاثنين من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.
  6. يوم الأربعاء من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.30 منتصف الليل.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9997 8455‬‏
  • موقع المتجر: شارع الكرامة – عمان.

متجر IGeek Megastore

متجر IGeek Megastore
متجر IGeek Megastore

يعد هذا المتجر أفضل وجهة ضمن مختلف محلات بلايستيشن في عمان كونه بوابتك نحو كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية، حيث يشتمل المتجر على أجهزة بلايستيشن 3&4 وملحقاتهم وسيديهات الألعاب الخاصة بهم، بالإضافة إلى أجهزة xbox one  وأجهزة Nintendo.

كما يوفر المتجر أيضاً مجموعة متنوعة من أحدث إصدارات آيفون وآيباد، فضلاً عن توفير قطع الغيار لمختلف الأجهزة والملحقات الخاصة بهم بمختلف الأنواع والإصدارات وأدوات التحكم المختلفة.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، أما يوم الجمعة بدءاً من الساعة 2.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9591 1007‬‏
  • موقع المتجر: بالقرب من أفينيو مول – عمان.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أبرز محلات بلايستيشن في عمان التي تشتمل على مختلف إصدارات بلايستيشن واكس بوكس ومختلف سيديهات الألعاب الإلكترونية، كما توفر تلك المحلات خدمات البيع والشراء والصيانة وتوفير قطع الغيار، مع تقديم خدماتها بأسعار تنافسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *