مطاعم

أفضل محلات حلو في عمان موصى بها

يعتبر الكيك من الأشياء الشائعة بين العديد من الاحتفالات، ولكن بالطبع تختلف الأشكال من مناسبة إلى أخرى، سواء أكان عيد الميلاد، أو حفل الزفاف، أو ذكرى الزواج، أو غيرها من المناسبات، وتقدم محلات الحلو في عمان الكثير من الحلويات اللذيذة سواء كانت شرقية أو غربية أو محلية مع الكيك، إليكم في هذا المقال أفضل محلات حلو في عمان.

محلات حلو في عمان

إليكم أشهر محلات الحلو في عمان، والتي تقدم أصناف كثيرة من الحلويات اللذيذة كالآتي:

ذا كيك شوب

من بين أشهر محلات الكيك في عمان هو ذا كيك شوب، وهو  علامة أردنية معروفة داخل الأردن وخارجه، وتجدر الإشارة إلى أنهم بدأوا في البداية كمخبز منزلي صغير، ولكن بسبب الطعم اللذيذ والجودة العالية، افتتحوا أول متجر لهم، ثم استمرت النجاحات حتى أصبح أحد أشهر محلات الكيك في الأردن في عامة، وهم يحرصون على استخدام مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى الابتعاد عن المثبتات الاصطناعية أو المواد الحافظة.

  • الموقع: شارع الشرف 25، عمّان، الأردن.
محلات حلو في عمان
حلويات

روان كيك أحد افضل محلات حلو في عمان

في عام 1995، تم افتتاح روان كيك ليصبح من أفضل محلات الحلويات في عمان، وفي البداية كانت تقدم أنواعًا محدودة من الكيك، أما الآن فلديها خمسة فروع في مدينة عمان، وهم يقدمون الكيك اللذيذ المميز بالإضافة إلى الحلويات الغربية لذيذة المذاق الرائعة فضلاً عن كونه يتميز بالأسعار المعقولة.

  • الموقع: ش. الأميرة زينب، عمّان، الأردن.

ذا كيكري

إن كنت ترغب في شراء الكيك أو الكوكيز أو الفطائر أو المخبوزات المتنوعة والحلويات، فلا تفوت زيارة متجر ذا كيكري، والذي يعتبر واحد من بين أشهر محلات الكيك في الأردن بشكل عام، ويتميز هذا المتجر بكونه يحرص على استخدام مكونات ذات جودة عالية، فضلاً عن المذاق الرائع للغاية.

  • الموقع: Complex No 36, ش. حسن البرقاوي 36، عمّان، الأردن.

ماجنوليا بيكري

تأسس هذا المتجر عام 1996 في نيويورك، وفي البداية كان يقدم المخبوزات الأمريكية الكلاسيكية في مكان صغير يتميز بأجواء دافئة وديكورات أمريكية كلاسيكية، لكنه سرعان ما اشتهر وتمكن من فتح العديد من الفروع في دول مختلفة، بما في ذلك فروعه في عمان، الأردن، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الكب كيك والكعك بنكهة لذيذة ومتنوعة، تناسب جميع الأذواق كما يحرص على تقديم خدمة عملاء راقية.

  • الموقع: ش. الأميرة ثروت 69، عمّان، الأردن.
محلات حلو في عمان
محلات حلو في عمان

محلات حبيبة أفضل محل حلويات في عمان الأردن

من بين أشهر محلات حلو في عمان، محل حلويات حبيبة، الذي يعد من أشهر محلات الحلويات في عمان، حيث يعمل منذ أكثر من 70 عامًا وله العديد من الفروع في مختلف أنحاء مدينة عمان.

تعود قصة هذا المتجر إلى عام 1951 عندما أنشأ الحاج محمود حبيبة متجراً صغيراً في وسط عمان لبيع الحلويات اللذيذة، لكن مع مرور الأيام ازدادت حركة المبيعات، وهذا ما دفعه إلى افتتاح متاجر مختلفة في داخل عمان من أجل تلبية احتياجات الزوار، حيث تم افتتاح فرعهم الثاني في عام 1986 في منطقة الوحدات، بينما تم افتتاح الفرع الثالث في عام 1997 في وسط مدينة عمان على شارع الملك حسين، أما الفرع الرابع فقد تم افتتاحه في شارع المدينة المنورة بمنطقة تلال العلي، وتحرص محلات حلويات حبيبة على فتح فروع جديدة في مختلف أنحاء الأردن، وهم يبذلون قصارى جهدهم لتقديم مذاق لذيذ وخدمة ممتازة وأسعار مناسبة.

  • الموقع: Marwan Madi Complex، ش. الأزهر 2، عمّان، الأردن.

حلويات نفيسة

من بين أفضل محلات حلويات في عمان، حلويات نفيسة، التي تقع في جبل عمان الدوار الثاني وتقدم الكثير من الحلويات العربية التقليدية ذات المذاق الذي يصعب مقاومته، بالإضافة إلى تميز المحل بـ زخارف انيقة وألوان زاهية، ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول الحلويات الشرقية من بينها البسبوسة والكنافة والبقلاوة مع معجنات كريمة الفستق.

  • الموقع: ش. زهران 270، عمّان، الأردن.
محلات حلو في عمان
محلات حلو في عمان

عتير للحلوى

التالي ضمن قائمة أشهر محلات حلو في عمان، هو عتير، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أشهى الحلويات في عمان، وهو يعتبر من أشهر المحلات التجارية في المدينة وله سمعة طيبة، كما يتميز بأجواء جبل اللويبدة الفخم، كما يتميز بديكوره الخشبي الأنيق، بالإضافة إلى طاقم العمل الودود الذي يحرص على بذل قصارى جهده لخدمة العملاء، كما يقدم المتجر مجموعة كبيرة من الشوكولاتة والآيس كريم والنوتيلا، وأكثر ما يميزه أن الحلويات تحضر أمام أعين الزوار في موقد ضخم.

  • Al Abdali Amman JO 11191، عمّان، الأردن

قد يعجبك: افضل 20 محلات كيك في عمان الاردن

حلويات زلاطيمو

من بين أسماء محلات حلويات مشهورة في عمان، هو حلويات زلاطيمو، والذي يقدم الحلويات الشرقية اللذيذة بمذاق مميز ورائع للغاية، كما يمتلك المتجر فروع كثيرة في مختلف مناطق عمان.

  • الموقع: Jawhara Al Quds Commercial Complex King Al Hussein St، عمّان، الأردن

متاجر حلويات عرفة

يقدم متجر حلويات عرفة مجموعة كبيرة من الحلويات العربية الأصلية، وهو عادة ما يكون مزدحم في كافه الأوقات، ويرجع ذلك إلى تنوع الحلويات والمذاق اللذيذ ويقع في شارع المدينة المنورة في عمان.

  • Al Madinah Al Munawarah St, عمّان، الأردن

محلات إبراهيم القاضي

من بين أشهر محلات الحلويات في الأردن، هو محلات إبراهيم القاضي، وهو يقدم الحلويات الشرقية بكافة أنواعها، من بينها على سبيل المثال الكنافة النابلسية اللذيذة، ويمتلك المتجر فروع كثيرة من أبرزها فرع شارع الملكة رانيا.

  • الموقع: ش. الأمير طلال، عمّان، الأردن.

محلات كرمز

تعتبر محلات كرمز من بين أشهر محلات حلو في عمان، وهو يقدم حلويات ومخبوزات طازجة متنوعة، كما أنه يعتبر من الأماكن الهادئة من أجل الاسترخاء أو العمل والدراسة، ويقدم المعجنات والكعك والكرواسون والحلويات.

  • الموقع: عمان – عبدون – خلف عبدون مول-شارع سلمان القضاة- رقم البناية 4.
محلات حلو في عمان
محلات حلو في عمان

شي هيلدا

تم افتتاح متجر شي هيلدا في عام 1987،وهو يقدم مجموعة كبيرة من الكيك ووجبات الإفطار والشيكولاتة والمعجنات، وغيرها الكثير من المخبوزات والحلويات اللذيذة الأخرى، ويتميز هذا المتجر بكونه يقدم أنواع مميزة من الكيك من بينها كيك الشوكولاتة الألماني.

  • Ali Nasuh Adh Dhahir، الموقع: عمّان، الأردن

ياراز كورنر

من بين أفضل محلات حلويات غربية في عمان، ياراز كورنر هو مختص بتحضير الكيك وتزيينه كما يقدم مخبوزات طازجة بمذاق لذيذ مقدمة مع القهوة الغنية، ويمكنكم شراء الكيك من الداخل أو تناول الطعام والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء داخل هذا المتجر المميز، كما يقدم بالإضافة إلى الكيك، التسالي والكوكيز والفطائر بنكهات متنوعة.

بالإضافة إلى أفضل محلات حلو في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة عدد كبير من محلات الحلويات الأخرى التي تقدم أشهى أنواع الحلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *