الاردن

أشهر 7 محلات ذهب في عمان

هناك العديد من محلات الذهب في عمان يمكنك زيارتها من أجل اقتناء مجوهرات رائعة بمختلف أنواعها وتصاميمها المتنوعة، وبالإضافة إلى محلات الذهب، تضم العاصمة الأردنية عمان سوق الذهب الشهير الذي يزوره الكثير من السكان والسياح لتنوع تصاميمه الرائعة، وفي هذا المقال سنساعدك على التعرف على أفضل محلات ذهب في عمان.

محلات ذهب في عمان

إليكم في السطور القادمة أشهر محلات بيع ذهب في عمان، تقدم تصاميم رائعة ومشغولات ذهبية كثيرة، وهي كالتالي:

مجوهرات الشامي

افتتح الشامي أول متجر له لبيع المجوهرات عام 1994 ، والآن يقدم مجموعة كبيرة من المجوهرات الرائعة، كما يمكن للعملاء طلب تصاميم المجوهرات الخاصة بهم، سواء كانت سلاسل أو أقراط ، إلخ، وتتميز مجوهرات الشامي بتنوع التصاميم التي تناسب جميع الأذواق، وفي حاله طلب تصميم معين خاص بك، سيقوم المتجر بتصميمه كما تريد، وقبل تصميمه، يتم تقديم تصميم تخيلي للعميل لمساعدته على تصور النتيجة النهائية.

  • XV8F+RC9, Sahat Al ‘Arab, عمّان، الأردن
محلات ذهب في عمان
محلات ذهب في عمان

 

مجوهرات امسيح

من بين أشهر محلات ذهب في عمان مجوهرات امسيح، والذي بدأ في عام 1957 مع شاب يصمم القطع الذهبية ثم يبيعها بشكل فردي، وبعد سنوات قليلة، تمكن من إنشاء متاجره الخاصة حتى أصبح أحد أشهر محلات بيع الذهب في عمان، كما استطاع امسيح ترسيخ مكانته في عالم بيع المجوهرات بأنواعها في عمان والأردن بشكل عام.

  • الموقع: Imseeh Commercial Complex, ش. شط العرب 14، عمّان 11821، الأردن.

قد يعجبك: دليل جراند سينما سيتي مول

مجوهرات سكجها

يقدم متجر سكجها مجوهرات متنوعة من الذهب والألماس كما يشتهر المتجر بتصميماته الرائعة وحرفية الصنع، بالإضافة إلى التصميمات الإبداعية، كما يشتهر بجودة الأحجار الكريمة، فضلاً عن خدمة العملاء الرائعة في الداخل، وهو تأسس في عام 1930 واستطاع حتى الآن الحفاظ على مكانته في سوق المجوهرات، وتم تصميم جميع التصاميم من قبل خبراء، كما يقدم مصممو المجوهرات الموهوبون للعملاء تصميمات حصرية يريدونها وتناسب أذواقهم.

  • الموقع: ش. يوسف الفرا، عمّان، الأردن.

داماس من بين أفضل محلات ذهب في عمان

تأسست مجوهرات داماس عام 1907 وهي من العلامات التجارية المعروفة في سوق الذهب في كثير من الدول، حيث تتميز بتصميماتها الرائعة والمختلفة والمبتكرة، بالإضافة إلى خدمة عملاء رائعة، كما أنهم دائمًا حريصون على تقديم تصميمات تناسب أذواق الزوار المختلفة وتعمل على رضاهم.

الموقع:  City Mall, شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.

مجوهرات كيالي

من بين أشهر محلات ذهب في عمان والأردن بشكل عام،  محلات مجوهرات كيالي التي تأسست عام 1952 وأصبحت من أشهر رواد بيع المجوهرات في الأردن، حيث يتم تصميم قطع المجوهرات بدقة وعناية كبيرة بجودة عالية وبأسعار منافسة، وهذا ما جعل كيالي أشهر محل ذهب في عمان لكثير من الناس.

مجوهرات كيالي أيضاً لها العديد من الفروع في مختلف أنحاء عمان والأردن، لتتمكن من الوصول إلى جميع محبي شراء الذهب والماس، كما يقدمون المجوهرات التي تناسب جميع المناسبات، بالإضافة إلى الهدايا والتصاميم المتنوعة المناسبة لاحتفالات الذكرى السنوية للزفاف والمناسبات الأخرى.

  • الموقع: ش. أريتريا، عمّان، الأردن.
محلات ذهب في عمان
ذهب

مجوهرات كردي أحد أفضل محلات ذهب في عمان

بدأت مجوهرات كردي في بيع تصاميمها الخاصة في الزرقاء، ثم انتقلت فيما بعد إلى وسط عمان، ثم افتتحت ورشة التصميم الخاصة بها لتصنيع قطع المجوهرات عالية الجودة، ومنذ عام 1964 حرصت مجوهرات كردي على تقديم أعلى جودة وأسعار تنافسية مقارنة بالمحلات الأخرى.

كما تشتهر بتصاميمها اليدوية الإبداعية من قبل خبراء ومصممين محترفين، كما يضم طاقم من أفضل علماء الأحجار الكريمة عالمياً، بالإضافة إلى الملمعين والنقاشين والمتخصصين في قطع الأحجار الكريمة والعديد من المتخصصين الآخرين في صناعة قطع المجوهرات اللامعة، باختصار تنتج مجوهرات  كردي، مجوهرات راقية مصممة حسب الطلب، ويمكن لجميع الأذواق العثور على تصاميمهم الخاصة داخل هذا المتجر.

مجوهرات ازمريان

من بين اشهر محلات بيع الذهب في عمان، هي محلات مجوهرات ازمريان، وهي تعتبر من العلامات التجارية الرائدة في صناعة المجوهرات، بالإضافة إلى أنها تحتل مكانة بارزة في المنطقة العربية بشكل عام في صناعة قطع مجوهرات متنوعة باحترافية وجودة عالية، وعلى مدى أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تمكنوا من تقديم أرقى أنواع المجوهرات، بالإضافة إلى عمل تصميمات خاصة وحصرية يرغب فيها بعض العملاء ، حيث تمكنت من تحويل الأحلام إلى حقيقة باستخدام الأحجار الكريمة والألماس والذهب في صناعة قطع المجوهرات بشكل جميل ورائع يعكس القيمة الكبيرة للشركة.

  • الموقع: ش. شط العرب 12، عمّان، الأردن.
محلات ذهب في عمان
محلات ذهب في عمان

اهم أسواق الذهب في عمان

بالإضافة إلى أشهر محلات الذهب في عمان المذكورة سابقاً، تضم العاصمة الأردنية العديد من الأسواق الشهيرة التي تقدم الكثير من المشغولات الذهبية والمجوهرات بمجموعة متنوعة من التصاميم التي تناسب الجميع، كما أنها تعتبر من أشهر أماكن بيع الذهب في عمان، وهي وجهة مفضلة لكثير من السكان والسياح الذين يرغبون في شراء المجوهرات من هذه الأسواق، وهي كالآتى:

سوق البخاري

من بين أشهر أسواق الذهب في عمان، هو سوق البخاري، الذي يقع في وسط المدينة، وهو من الأسواق المشهورة في عمان بشكل عام، ويضم السوق الكثير من المحلات تزيد عن 20 محل، وتتنوع المحلات لبيع الكثير من المنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الزائرين، بالإضافة إلى وجود محلات بيع الذهب حيث يمكنكم العثور على تصاميم وأشكال متنوعة بأسعار مختلفة.

  • الموقع: وسط عمان، مقابل ساحة المسجد الحسيني الكبير، عمان، الأردن.

سوق الصاغة في الأردن

يعتبر سوق الصاغة في الأردن أشهر سوق لبيع الذهب في الأردن، حيث يقوم هذا السوق ببيع المجوهرات بمختلف أنواعها، كما يقدم الكثير من المشغولات الذهبية ويضم السوق ما يزيد عن 50 متجر.

محلات ذهب في عمان
محلات ذهب

بالإضافة إلى أشهر محلات ذهب في عمان السابق  ذكرها أعلاه، تضم المدينة عدد كبير من محلات الذهب، في مختلف أنحاء المدينة تقدم تصاميم كثيرة للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *