الاردن

أفضل 5 محلات ساعات في عمان تعرف عليها – مكرر

نقدم لكم أكبر وأشهر محلات ساعات في عمان، وهي محلات متخصصة في بيع الساعات من أشهر الماركات العالمية وأرقى التصميمات المناسبة للأغراض المختلفة، سواء الأنواع الكلاسيكية أو المودرن وغيرها من الأشكال المتنوعة.

وقد أعددنا قائمة بأفضل محلات الساعات الموجودة في عمان لتسليط الضوء عليها، وحتى يتمكن العميل من الوصول إليها بسهولة لكي يختار الساعة المناسبة لذوقه وإمكانياته المالية من الأنواع المطروحة في هذه المحلات التي حققت سمعة جيدة ومكانة مرموقة في مجال الساعات على مستوى المدينة.

محلات ساعات في عمان

تشتهر محلات ساعات في عمان بأجود وأفضل الماركات على الإطلاق من جميع أنواع الساعات، ومن الأسماء الشهيرة في هذا المجال ما يلي:

محل تايم سنتر Time center

محل تايم سنتر Time center

تايم سنتر هو أشهر محل ساعات في عمان فقد أشاد العملاء بالاستقبال والحفاوة الرائعة من موظفيه، ويقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالساعات مثل بيع الساعات الجديدة سواء ساعة يد أو ساعة حائط، وإصلاح الكثير منها بمنتهى الخبرة والاحترافية عبر الفنيين الخبراء العاملين لدى المحل.

ويحرص المحل على إرضاء العميل قبل الحصول على ثمن الخدمة، ويوفر إمكانية الاختيار من التشكيلة المعروضة بمنتهى الحرية، كما يوجد به مدخل وموقف خاص بالكراسي المتحركة، ويقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: 962655255706+

الموقع: شارع أرتيريا.

محل JOVIAL Watch Jordan 

محل JOVIAL Watch Jordan 

بين أيدينا واحد من أفضل محلات ساعات في عمان لأنه يعرض مجموعة فاخرة من الساعات الفائقة الجودة والمصممة وفق أحدث الموديلات، كما يوفر جميع قطع الغيار اللازمة للساعات مثل البطاريات وغيرها من قطع الغيار، ويمكن للعميل التجول والتسوق بالمحل والحصول على الخدمة اللازمة له بأفضل الأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10.30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من 4 عصرًا

رقم الهاتف: 96264639450+

الموقع: المجمع التجاري، 18 شارع بسمان، الطابق الثاني.

محل كارنيج Karnig

محل كارنيج Karnig

عند البحث وجدنا أن محل كارنيج من أبرز محلات بيع ساعات في عمان فهو يقدم العديد من المزايا التي قد لا توجد في غيره من المحلات، وإلى جانب جودة وتميز الساعات المعروضة به؛ فإن من أهم مزايا المحل وجود مصعد مخصص لمستخدمي الكراسي المتحركة فضلاً عن وجود مدخل وموقف خاص بها، فضلاً عن إمكانية الدفع بالبطاقة الائتمانية وبطاقات السحب الآلية وغيرها من المميزات.

كما يُعتبر المحل من أحسن محلات بيع أرقى الساعات في عمان الوكيلة لماركة رولكس العالمية، إلى جانب ما يقدمه للعملاء من حسن المعاملة والضيافة، وإتاحة التسوق داخل المتجر واختيار ما يلزم للعميل من الساعات على اختلاف أنواعها، لذلك احتل مكانة بارزة بين جميع محلات الساعات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

رقم الهاتف: 96265812022+

الموقع: البركة مول، 30 شارع سعيد المفتي.

محل اس واتش Swatch

محل اس واتش Swatch

بين أفضل محلات ساعات في عمان يأتي متجر اس واتش الشهير والعريق، وربما تأتي هذه الشهرة من تخصصه في بيع وتجارة الساعات السويسرية على الطرازات الحديثة، ويأتي إليه العملاء من كل حدب وصوب لثقتهم الكاملة في حصولهم على خدمة متميزة من القائمين على المحل.

 ليس هذا فقط بل يقدم محل اس واتش مميزات إضافية للعملاء منها الضمان الكامل بأن المنتجات المُباعة هي منتجات سويسرية أصلية تحمل ختم الجودة، مع إمكانية الاختيار والانتقاء من أرقى التصميمات والأذواق المعروضة هناك، والتي يروج لها أشهر الفنانين العالميين ولاعبي الكرة، والمصنوعة على أيدي أفضل المصممين في العالم لمنح الزائرين تجربة لا تُنسَ.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 96265856678+

محل تايم جاليري Time Gallery

محل تايم جاليري Time Gallery

تايم جاليري احتل مركز متقدم بين قائمة أحسن محلات الساعات في عمان، وقد احتل هذه المكانة عن جدارة واستحقاق طبقًا لتقييم العملاء ولما يقدمه من موديلات ساعات فائقة الجودة وموديلات جذابة وعصرية، فقد عبروا عن سعادتهم بالتعامل مع المتجر والعاملين به وما يتميز به المتجر من مميزات فاقت جميع التوقعات.

 ومن هذه المميزات التوصيل إلى السيارة، وإتاحة خدمة التوصيل إلى جهة المحددة في نفس اليوم وبدون تأخر، فضلاً عن الحرية الكاملة التي يمكن للعميل الحصول عليها عند اختيار ما يريد بدون التعرض لضغوط، حتى يشعر بالرضا التام عن اختياره.

مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من 2 ظهرًا.

رقم الهاتف: 962776300022+

الموقع: 169 شارع وصفي التل، مول عمان

نختم حديثنا عن أميز 5 محلات ساعات في عمان بعد القاء الضوء على مجموعة من أفخر وأرقى المحلات الرائدة في بيع ساعات في عمان، وغيرها من الخدمات المتعلقة بها مثل الإصلاح والصيانة وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *