الاردن

محلات فضة في عمان | أفضل 11 محل فضة في الاردن

يوجد العديد من محلات فضة في عمان والتي تقوم ببيع الفضة بأشكالها المختلفة والمتنوعة، حيث يفضل العديد من الرجال والنساء شرائها نظرًا لمظهرها الجمالي الرائع.

لذا سوف نوفر عليك الجهد والوقت الذي تبذله في البحث عن محلات الفضة في عمان تحديدًا تلك التي تعمل على بيع الفضة الخالصة غير المخلوطة بأنواع أخرى من المعادن.

محلات فضة في عمان 

في الآونة الأخيرة أصبحت المشغولات الفضية أكثر انتشارًا، وبالتالي انتشرت أفضل محلات فضة في عمان التي تبيع تلك المصوغات بأشكال مختلفة ومتنوعة وأكثر جاذبية وبأسعار مناسبة للجميع، ومن تلك المحلات ما يلي:

محل كرم للفضة 

محل كرم للفضة 

يُعد من أفضل محلات فضة في عمان تقوم ببيع موديلات جديدة من الفضة، أيضًا لديه تشكيلة رائعة من الأحجار الكريمة، وخواتم الفضة والإنسيالات، والسلاسل، مع إمكانية حفر الاسم الذي ترغب به على تلك المصوغات.

أيضا التعامل جيد من قبل صاحب المحل والعمال؛ بدايةً من استقبال العميل والتعامل معه باحترام وكذلك مساعدته في اختيار ما يريد.

مواعيد العمل : يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. 

الموقع: XW2M+JPQ.

محل ركن الفضة silver center 

محل ركن الفضة silver center 

يقوم المتجر ببيع العديد من المشغولات الفضية، كما يُقدم أجمل التصاميم التي تجعلك أكثر أناقة وجاذبية، والتعامل جيد جدًا، كما يُمكنك أن تحصل على ما تريد بأسعار مناسبة.

يُقدم المتجر خدمة إصلاح الفضة؛ حيث إنه يمتلك عمال لديهم خبرة كافية في عالم الفضة ويُمكنهم إصلاح الخواتم والقلادات التي تعرضت للتلف، بالإضافة إلى أنه يُقدم خدمة ما بعد البيع، وخدمة التوصيل، لذا أصبح أحد أفضل محلات فضة في عمان.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. 
  • أما يوم الثلاثاء فإن مواعيد العمل من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9652 3334‬‏. 

الموقع: 2W2V+3GR، دوار كشك الشرطة. 

محل Musharbash For Silver 

محل Musharbash For Silver 

يقدم المتجر تشكيلة مختلفة من الإكسسوار والفضة، ولديه العديد من التصميمات التي تُناسب جميع الأذواق التي تجعلك أكثر أناقة، كما يقوم ببيع الساعات، والأقراط ذات الأشكال الرائعة كل هذا بأسعار جيدة للغاية.

كما يوفر المحل خدمة عملاء للتواصل معك بعد البيع، ومعرفة مدى رضاك عن أشكال الفضة التي قمت بشرائها، لذا يعتبر من أكثر محلات فضة في عمان تميزًا، أيضًا التعامل من قبل الموظفين جيد؛ حيث إنهم يساعدونك في اختيار التصاميم التي ترغب بها.

مواعيد العمل: يوميا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً فيما عدا الجمعة مغلق. 

رقم الهاتف : ‏‪+962 7 9555 5349‬‏

الموقع: ش. الاميرة تغريد بن محمد. 

محل Ardakani Silver & Watches أردكاني للفضة والساعات

محل Ardakani Silver & Watches أردكاني للفضة والساعات

يقدم هذا المتجر أشكال مختلفة من الفضة مثل الخواتم، والأقراط، والقلائد، والأساور والعديد من المشغولات الفضية التي تمنحك مظهر أكثر جاذبية، وفريق العمل متعاون جدًا ويساعدك في الحصول على ما تريد.

يُعد من أميز محلات فضة في عمان تُتيح أسعار مناسبة للغاية، وأهم ما يميزه أيضًا المصداقية والأمانة، أما عن الخدمات التي يُقدمها هذا المتجر فهي تتمثل في صيانة المصوغات الفضية ويجعلها تبدو كأنها جديدة.

مواعيد العمل:

  • يوميا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً. 
  • تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. 
  • خدمة التوصيل: يوميا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً أما الجمعة مغلق. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9154 9494‬‏. 

الموقع: ش. الأميرة راية. 

محل مربع الفضة Silver square 

محل مربع الفضة Silver square 

يُعد من أشهر محلات فضة في عمان تُقدم بضاعة مميزة ورائعة، كما أن لديه تشكيلة فريدة من المجوهرات الفضية مثل الخواتم، والأقراط، والسلاسل ذات الأشكال الرائعة.

أيضًا التعامل مع الموظفين ممتاز؛ حيث يقومون باستقبالك بمزيج من الترحاب، بجانب أنهم يقومون بمساعدتك في اختيار ما تريد، والأسعار لديهم جيدة ومناسبة للجميع، ويوفر المحل أيضا خدمة التوصيل بشكل مجاني؛ لأن الهدف هو الحصول على رضا العميل. 

مواعيد العمل : يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 7599 9003‬‏. 

الموقع: ش. عمر اليافي 2. 

محل افينيو للفضه Silver Avenue 

محل افينيو للفضه Silver Avenue 

افينيو للفضة يعتبر أفضل محل فضة في عمان حيث يضم تشكيلة واسعة من المصوغات الفضية ذات التصاميم الرائعة، أيضًا المحل يقدم خدمة إصلاح المشغولات الفضية، بالإضافة إلى خدمة كتابة الاسم على السلسة أو الخاتم.

أسعار هذا المحل لا مثيل لها، بجانب المعاملة الجيدة من قبل الإدارة والموظفين، ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذا المتجر من خلال الموقع الموجود في الأسفل. 

مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، بينما يوم الجمعة مغلق. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 8791 3986‬‏. 

الموقع: VRWR+R7H.

محل Khalil Ansara Jewelry 

محل Khalil Ansara Jewelry 

يقدم هذا المحل كل ما هو جديد في عالم الفضة، حيث أنه لديه القدرة على حفر الاسم بجودة وباحترافية عالية، أيضا يُتيح إصلاح قطع المجوهرات المكسورة بكفاءة عالية، كما يتميز بالمصداقية والأمانة.

المتجر لديه العديد من الأشكال المختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والتي تجعلك تتألق بين أصدقائك، ويمكنك التواصل مع هذا المتجر من خلال خدمة العملاء للتعرف على كل ما هو جديد وما يقدمه المحل من المجوهرات. 

مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً فيما عدا الجمعة مغلق. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9874 4821‬‏. 

الموقع: Farah Center, ش. الحمرا 15. 

محل ماضي للفضة والهدايا Madi Silver Gifts

محل ماضي للفضة والهدايا Madi Silver Gifts

يضم المتجر العديد من تصاميم الفضة حتى تُناسب جميع الأذواق، فهو لديه تشكيلة كبيرة وبأسعار مميزة، بالإضافة إلى التعامل الراقي، أيضًا يقدم لك خدمة ما بعد البيع.

أصبح من أهم محلات فضة في عمان التي تضم العديد من الموديلات العصرية والحديثة، كما إنه يمتلك مجموعة من الفنيين الذين لديهم خبرة واسعة في إصلاح الإكسسوارات المكسورة.

مواعيد العمل:

  • من الساعة 10.30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • فيما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9735 5111‬‏. 

الموقع: maxim Mall. 

محل Alhanbali silver

محل Alhanbali silver

يقدم المتجر العديد من الخدمات مثل خدمة إصلاح الساعات، وبيع مصوغات الفضة من الخواتم، والسلاسل، والإنسيالات، كما إن الخدمة لديهم ممتازة والتعامل راقي جدا.

يُعد من أحسن محلات فضة في عمان تعمل على تفصيل الموديلات التي ترغب بها من الفضة، كما يتميز بالشفافية والمصداقية، والأسعار التي يقدمها مناسبة جدًا للجميع، حيث يُمكنك الحصول على التصميمات التي ترغب بها بأسعار تنافسية ولن تجدها في أي مكان آخر. 

مواعيد العمل:

  • يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • فيما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 10 مساءً. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9963 1526‬‏. 

الموقع : 3V2H+98. 

محل أوركيدا للفضة Orchid Silver

محل اوركيدا للفضه Orchid Silver

يُعد أوركيدا للفضة من أشهر محلات فضة في عمان التي تبيع قطع فضية رائعة ذات أذواق وتصاميم جذابة، لذلك يُمكنك الذهاب إلى المتجر وسوف تحصل على ما تريد.

كما يُقدم خدمة ما بعد البيع، ويتميز بالمصداقية، ويوجد قسم في المحل خاص ببيع المصوغات النسائية ذات الأشكال الرائعة والتي تجعلك تبدين أكثر أنوثة وجاذبية. 

مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، أما الجمعة مغلق. 

رقم الهاتف : ‏‪+962 7 9080 0564‬‏

الموقع: XW2M+MQ3، ش. الملك غازي. 

محل Farrah silver 

محل Farrah silver 

على الرغم من وجود الكثير من محلات الذهب في عمان، إلا أن العديد من الأشخاص اتجهوا إلى شراء الفضة خاصة في الآونة الأخيرة مع ارتفاع أسعار الذهب ووجود أشكال مختلفة من الفضة.

لذا يُقدم محل Farrah Silver العديد من قطع الفضة الفريدة من نوعها التي يُمكنك اقتنائها والتي تجعلك تبدو أكثر أناقة، ويتميز المتجر بالمعاملة الجيدة من قبل البائعين، ومساعدتك في الحصول على ما تريد. 

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. 
  • الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. 

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9525 4626‬‏. 

الموقع: ش. طارق 50. 

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن محلات فضة في عمان، كما تعرفنا على مواعيد العمل ورقم الهاتف والموقع حتى تتمكن من الوصول إلى المتجر الذي ترغب في التعامل معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *