مطاعم

أشهر 10 محلات كيك في طبربور

تعد طبربور من المناطق الكبرى في بلدية طارق في العاصمة الأردنية عمان، وتقع على ارتفاع كبير فوق مستوى سطح البحر، كما تتميز بوجود الكثير من الآثار الرومانية التي تقع على مدخلها، والتي بناها الرومان أثناء فترة ترحالهم، كما تضم البلدية مجموعة من المرافق الصحية والتعليمية سواء المستشفيات والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية من حدائق ومطاعم ومقاهي و محلات كيك في طبربور، وهو موضوع مقالنا اليوم.

محلات كيك في طبربور

سنعرض لكم أدناه قائمة توضح أفضل محلات كيك في طبربور كما يلي:

La iris cake

يقدم هذا المحل العديد من أنواع الكيكات بمختلف النكهات التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى الجاتون والحلويات المتنوعة، كما يوفر قوالب كيك تناسب المناسبات، بالإضافة إلى الآيس كريم بنكهات عديدة، وهو يتميز بالاستقبال الرائع للزوار والمعاملة الممتازة وحسن الضيافة، وتتنوع الأسعار بالداخل، لتناسب جميع الفئات الزوار ويمكنهم بسهولة اختيار ما يناسبهم.

  • الموقع: ش. طارق 87، عمّان، الأردن.
محلات كيك في طبربور
كيك

أثينا كيك طبربور

هو واحداً من بين أشهر محلات كيك في طبربور،
ويتخصص في صناعة الكيك والحلويات وقوالب الكيك المناسبة لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد، بالإضافة إلى التصميمات التي تناسب حفلات التخرج وأنواع أخرى كثيرة.

  • الموقع: شارع. طارق ، عمان ، الأردن.

قد يعجبك: أبرز محلات مفروشات في عمان – أرقام التواصل – المواقع

صوفيا كيك

يتميز صوفيا كيك، بأسعاره الممتازة والكعك الطازج ذو المذاق اللذيذ الذي لا يمكن مقاومته بسهولة، وبالنسبة للعديد من الأشخاص فهو يقدم ألذ كيك في عمان.

  • ش. طبربور،، عمّان، الأردن.

حلويات بربر طبربور

يقدم حلويات بربر العديد من أنواع الكيك، تصلح للمناسبات المختلفة سواء كانت صغيرة أو كبيرة، كما يقدم أنواعًا أخرى من الحلويات، بما في ذلك الفطائر.

  • الموقع: ش. عبد الحليم محمود،، عمّان،، الأردن.

مايتي وافل

من بين أشهر محلات كيك في طبربور، مايتي وافل، الذي يتميز بخدمته الممتازة للعملاء وحرصه على إرضائهم، كما يقدم جودة عالية وسعر معقول ونكهة مميزة، ومن بين الأشياء المعروضة بداخله قوالب الكيك، بالإضافة إلى الكريب والوافل والعديد من الحلويات الأخرى.

  • الموقع: Complex No 69، ش. طارق 69، عمّان، الأردن.
محلات كيك في طبربور
كيك

Al Nejmah Sweets

يحرص جميع العاملين بالداخل على التعامل الراقي مع العملاء وسرعة تلبية الطلبات، كما يوفر جلسات مناسبة للشباب وجلسات مناسبة للعائلات، أما الأجواء داخله فهي هادئة، وهو يقدم حلويات شرقية ومشروبات باردة وساخنة، فضلاً عن العديد من أنواع الكيك، جميعها طازجة وتتميز بطعم شهي، بالإضافة إلى أنه يوفر علب مناسبة للهدايا مغلفة بشكل جميل ورائع.

  • الموقع: ش. طارق، عمّان، الأردن.

كرانش كيك

بالنسبة للكثير يعتبر كرانش كيك أفضل محل كيك في طبربور، حيث يقدم خيارات كثيرة تناسب جميع الزائرين بأسعار معقولة.

  • الموقع: ش. الشهيد، عمّان، الأردن.

مخابز الحوري الآلية

يقدم العديد من أنواع الحلويات والمخبوزات والكعك، والمعمول والتي يتم بيعها بأسعار مناسبة للكثيرين، بالإضافة إلى أنه يتميز بالنظافة والإتقان العالي في تحضير جميع الحلويات، لذلك فهو يحظى بشعبية كبيرة في طبربور، كما يقدم الجاتو بمذاق شهي للغاية محضر بأيدي شيف حلويات ذو خبرة كبيرة في تحضير الحلويات، ونظراً لأن مخابز الحوري الآلية تعمل منذ التسعينيات، فلديها خبرة كبيرة في تحضير المخبوزات والحلويات بجودة عالية.

  • الموقع: ش. طارق، عمّان، الأردن.
محلات كيك في طبربور
محلات كيك في طبربور

حلويات بغاجاتي

أحد أبرز محلات كيك في طبربور، حلويات بغاجاتي، والذي يقدم العديد من أنواع الحلويات بأسعار تنافسية وجودة عالية، كما يعتبر من المحلات الفخمة والأنيقة، ويهتم بالتعامل الراقي مع العملاء والنظافة والمذاق اللذيذ.

  • الموقع: ش. طارق 16، عمّان، الأردن.

ليان كيك

يقدم ليان الكيك قالب الكيك بجودة ممتازة ومذاق لذيذ، كما أنه يعتبر من محلات الحلويات المشهورة في عمان بشكل عام.

ديفان كيك

يقدم ديفان كيك جميع أنواع الكعك ذو المذاق اللذيذ، كما يعتبر من محلات الكيك المتميزة في عمان حيث يقدم خدمة ممتازة وأسعار مناسبة، وطاقم عمل محترف للغاية، وبالإضافة إلى الكيك، يقدم بعض أنواع الحلويات الأخرى.

محلات كيك في طبربور
محلات كيك في طبربور

ذكرنا لكم أعلاه افضل محلات كيك في طبربور، ولكن يمكنكم العثور على عدد كبير من محلات بيع الكيك في طبربور الأخرى، التي تتميز بالجودة العالية ومذاق لذيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *