مطاعم

افضل 20 محلات كيك في عمان الاردن

تعتبر قوالب الكيك من الأشياء المشتركة ما بين العديد من المناسبات والاحتفالات، لما تتمتع به من مذاق لذيذ وتنوع النكهات، بالإضافة إلى أشكالها الرائعة التي تضفي معنى على المناسبة، على سبيل المثال، تختلف قوالب الكيك لحفلات الزفاف عن تلك المخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد وغيرها،  إليكم في هذا المقال أشهر محلات كيك في عمان تحظى بشعبية كبيرة في المدينة.

افضل محلات كيك في عمان الاردن

ذا كيك شوب

من بين أشهر محلات الكيك في عمان متجر ذا كيك الذي يقدم قوالب كيك لذيذة بأسعار مناسبة وجودة عالية، ويتميز بنكهات متنوعة، بالإضافة إلى أنه يحرص على استخدام أفضل المكونات الطازجة من أجل تحضير أنواع مختلفة من الحلويات بالداخل، وهو لا يستخدم أي مواد حافظة صناعية أو مثبتات ألوان أو دهون غير مشبعة، وهذا ما جعله بالنسبة لكثير من الناس أفضل محل كيك في عمان.

شي هيلدا

تأسس المتجر عام 1987 في عمان، وهو يقدم مجموعة واسعة من أشهى أنواع الكعك والشوكولاتة والمعجنات، بالإضافة إلى وجبات الإفطار والعديد من الأشياء الأخرى، كما أنه يعتبر أفضل محل حلويات في عمان يقدم كعكة الشوكولاتة الألمانية.

محلات كيك في عمان الاردن
كيك

روان كيك

من بين أشهر محلات الكيك في عمان هو روان كيك، الذي تأسس عام 1995،وفي البداية، بدأ كمتجر صغير جدًا، ثم توسع لاحقًا بسبب جودته العالية، والآن أصبح لديه أكثر من خمسة فروع في مختلف أنحاء عمان، كما يقدم قوالب كيك مناسبة لمختلف الاحتفالات، بالإضافة إلى أنها يقدم الحلويات الغربية اللذيذة.

ياراز كورنر

يقدم هذا المتجر مخبوزات طازجة لذيذة بالإضافة إلى القهوة وأنواع مختلفة من الكعك، وهو يعتبر من أشهر محلات الكيك في عمان لكونه يقدم طعم رائع للكيك بالإضافة إلى بيع الكوكيز والفطائر وأنواع الترفيه المختلفة، كما يوفر جلسات مريحة مناسبة للعائلة والأصدقاء.

هلاز تريتس

إن كنت تبحث عن محل توصيل كيك في عمان، فأن ماجر هلاز تريتس يقدم خدمة توصيل بأسعار منخفضة إلى أي مكان، ويوفر قوالب الكيك اللذيذة بالإضافة إلى المخبوزات اللذيذة، وبدأت فكرة المتجر في بيع الطعام للأصدقاء المقربين والعائلة، وبسبب المذاق اللذيذ، أصبح المتجر الآن من بين أفضل محلات الكعك في عمان والأردن بشكل عام.

ماجنوليا بيكري

التالي ضمن قائمة أفضل محلات كيك في عمان هو ماجنوليا بيكري، والذي تم تأسيسه في عام 1997 في مدينة نيويورك، حيث كان يقدم في البداية المخبوزات الأمريكية الكلاسيكية ذات المذاق اللذيذ، وبمرور الايام استطاع أن يمتلك فروعاً في دول كثيرة منها فرع في الأردن في عمان، ويقدم مجموعة كبيرة من الكيك إضافة إلى قوالب الكيك بنكهات عديدة ومذاق يصعب مقاومته.

مريم كيك

من بين أفضل محلات كيك في عمان المقابلين، محل مريم كيك الذي يقدم أنواع ونكهات كثيرة من الكيك اللذيذ بمكونات  متنوعة.

محلات كيك في عمان الاردن
محلات كيك في عمان الاردن

هالة تريتس

واحداً من بين أشهر محلات الحلويات في عمان، هو متجر هالة تريتس،  الذي يقوم بإعداد قوالب الكيك ومجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة، كما أنه يوفر الكثير من الحلويات الصحية التي يمكن تناولها مع اتباع أنظمة غذائية مختلفة، ويمكنك طلب النكهات والطبقة المفضلة لديك منهم.

لاميرابيل

يوفر لاميرابيل أشهر أنواع الحلويات والكعك اللذيذ، كما يقدمون حلويات خاصة بهم استطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار، كما يقدم المتجر أنواع الشيكولاتة اللذيذة والمناسبة للكثير من المناسبات لتقديمها كهدايا.

فرانكيز كيك (Frankies Cake)

من بين أفضل محلات كيك في عمان وهو فرانكيز كيك، والذي يقدم كافة أنواع الكيك والكوكيز والتارت وغيرها الكثير بالإضافة إلى أنه يشتهر بكيك الآيس كريم.

شُجَر داداي (Sugar Daddy’s Bakery) أفضل محل كيك في عمان

يقدم متجر شجر دادي الكوكيز والكيك ذات المذاق الرائع، وهو يعمل في هذا المجال منذ أكثر من 12 عامًا، لذا فهو يعتبر أفضل محل كيك عمان الأردن لكثير من الناس، وهو يمتلك ثلاثة فروع في المدينة، ويمكنك الطلب عبر رقم الهاتف: 065933032 وفروعه في: عبدون ، دابوق ، وأم أذينة.

محلات كيك في عمان الاردن
محلات كيك في عمان الاردن

محل حلويات النجمة- أحد أفضل محلات كيك في دابوق

يقدم محل حلويات النجمة أنواع كثيرة من الحلويات الغربية والشرقية من بينها الكيك، بالإضافة إلى الكوكيز وهو يقدم النكهات  الكثيرة والأشكال المتنوعة، ويمكنكم الطلب عبر رقم: 065373000، أما فروعه فهي:

  • البيادر.
  • الرابية.
  • ماركا.
  • طبربور.
  • شارع المدينة المنورة.
  • المدينة الطبية، دابوق.
  • ياجوز.

لوتي كوكيز  من بين أفضل محلات كيك في خلدا

واحد من بين أفضل محلات كيك في عمان، هو لوتي كوكيز، والذي يقدم العديد من أنواع البسكويت بالإضافة إلى بعض الحلويات والكعك الأخرى، وهو يمتلك العديد من الفروع في عمان، كما أن لديه تطبيق يمكنك من خلاله طلب الحلويات لتسهيل عملية الشراء للعملاء، ويمكنك أيضًا الاتصال برقم الهاتف الخاص بهم للاستفسار عن أي شيء وهو:
: 0796829563  أما فروعه فهي:

  • شفا بدران.
  • أبو نصير.
  • الجبيهة (عدّة فروع)
  • ضاحية الرشيد.
  • تلاع العلي (عدّة فروع).
  • الجاردنز.
  • خلدا (عدّة فروع).
  • الدوار السابع.
  • صويلح.
  • شارع الخدمات.
  • شارع مكة.
  • مرج الحمام.
  • ضاحية الأقصى.
    ماركا الشمالية.
    الهاشمي الشمالي.

آنتي هنادي

يتفنن هذا المتجر في تقديم أشهى أنواع الكوكيز بنكهات عديدة بالإضافة إلى كعكة الجبن، ويمكن للزوار أيضًا طلب أنواع معينة من الكوكيز التي سيعدها المتجر، ونظراً لجودته العالية، فهو يمتلك عددًا كبيرًا من الفروع في عمان ، ويمكنك الاتصال بهم عبر رقم الهاتف: 079155767 ، ومن بين فروعه  فرعيه في دابوق وعبدون.

ماي كوكي دوو من بين أفضل محلات كيك في عبدون

يقدم هذا المتجر أشهى أنواع المخبوزات والكيك بالإضافة إلى الكوكيز بأكثر من 15 نكهة مميزة، كما يقدم نكهات كثيرة من الآيس كريم الرائع، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم هاتف: : 0795031113، أما فروعهم فهي خلدا، وعبدون.

ديلايت شوب (The Delights Shop)

من بين أفضل محلات كيك في عمان متجر ديلايت شوب، المختص بتقديم مختلف أنواع الكوكيز والشيكولاته والتمور، كما أنه يتميز بطريقة التغليف المميزة لبوكسات الهدايا والشوكولاتة والكوكيز، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم هاتف
065936712، وفروعهم في عبدون، وسيتي مول.

كوكيليسا (Cookielisa)

يتميز هذا المتجر بأنه يقدم كعك الكوكيز المشهور ذات المذاق اللذيذ، كما أنه يقدم أنواع كثيرة من الكيك والكوكيز بجودة عالية ونكهات كثيرة، كما يوفر بوكسات هدايا بأسعار معقولة، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم: : 0777736050.

حلويات نفيسة

من بين أشهر محلات الحلويات في عمان، هو حلويات نفيسة التي تقع في الدوار الثاني في جبل عمان، ويقدم المتجر مجموعة كبيرة من الحلويات التقليدية العربية والشرقية، كما يتميز بديكوراته الأنيقة والألوان الزاهية والإضاءة الرائعة، ومن بين الحلويات المقدمة داخله، بالإضافة إلى الكيك البقلاوة والكنافة والبسبوسة والمعجنات بكريمة الفستق اللذيذة.

حلويات الساحل الأخضر

يضم هذا المتجر عدد كبير من الحلويات المطلوبة من الزوار، بالإضافة إلى أنه يتميز بالخدمة الممتازة فضلاً عن الإطلالات الرائعة والأجواء المريحة، بالإضافة إلى الديكورات العصرية، كما يقدم عدد كبير من الحلويات بمختلف أنواعها وبأسعار تناسب جميع الفئات.

عتير للحلوى

يقدم متجر الحلويات هذا مجموعة متنوعة من أشهى الحلويات في عمان، كما يتميز بجوه الفخم ومقاعده المريحة، بالإضافة إلى تصاميمه الكلاسيكية وألوانه الهادئة، ويحرص الموظفون بداخله على تقديم أفضل الخدمات لجميع الجزائريين ومساعدتهم علي راحتهم، ويمكن لعشاق النوتيلا والشوكولاتة والآيس كريم الاستمتاع بمجموعة نكهات رائعة داخل هذا المتجر.

حلويات زلاطيمو

يشتهر هذا المتجر بتقديمه ألذ الحلويات الشرقية بمذاق لذيذ وبمكونات ذات جودة عالية، وبسبب شهرته الكبيرة يمتلك فروع كثيرة في كافة أنحاء العاصمة الأردنية عمان.

محلات كرمز

واحد من بين أفضل محلات كيك في عمان، هي محلات كرمز، والذي يوفر انواع كثيره من الكعك والكرواسون والمعجنات والحلويات بمختلف أنواعها، والمخبوزات الطازجة اللذيذة، بالإضافة إلى انه يوفر منطقة مناسبة للدراسة أو العمل والاسترخاء.

محلات كيك في عمان الاردن
محلات كيك في عمان الاردن

مع أفضل محلات كيك في عمان الاردن السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على المزيد من محلات الكيك الأخرى في العاصمة الأردنية عمان، تتميز بالجودة العالية والمذاق اللذيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *