الاردن

أفضل 8 محلات مفروشات في المصدار عمان

محلات مفروشات في المصدار عديدة وتقدم تشكيلة مختلفة ورائعة من المفروشات حيث تعتبر تلك المفروشات من الأغراض الضرورية التي تمنح المنزل مظهر جذاب وأنيق، كذلك لا غنى عنها في أي منزل لأنها تلبي احتياجات الأسرة، ويوجد أنواع مختلفة من المفروشات التي انتشرت في العصر الحديث والتي يتم استيرادها من الصين وتركيا والعديد من البلدان الأخرى، ومنها ما يتم تنفيذها داخل تلك المحلات.

محلات مفروشات في المصدار

إذا كنتِ تبحثين عن محلات مفروشات في المصدار من أجل إضفاء لمسة جمالية لمنزلك سوف نوضح لك أفضل هذه المحلات من خلال السطور التالية:

مفروشات الامتياز

مفروشات الامتياز

يعتبر من أفضل المحلات التي تضم مجموعة رائعة من المفروشات بأسعار لا مثيل لها، كما يحتوي على مفروشات حديثة وعصرية بتصاميم رائعة وجديدة تناسب جميع الأذواق، أيضًا أسعاره جيدة وتناسب الجميع، العمال بالمحل متعاونين ويقومون بمساعدتك لكي تحصل على كل ما ترغب به بسهولة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا الجمعة من 2 مساءً حتى 7.30 مساءً.

رقم الهاتف: ‪+962 7 9533 8878‬‏

الموقع: شارع الأمير الحسن 88

حمزة للمفروشات

أفضل 8 محلات مفروشات في المصدار

يحتوي هذا المتجر على العديد من المفروشات ذات التصميمات المختلفة وجودة عالية، كما يتميز بأسعاره المنخفضة، أيضًا يضم تشكيلة مختلفة من الخزائن والمفروشات وغرف النوم والتي يمكن تصميمها بناء على رغبة العميل، أيضًا تصميماته راقية جدًا وتناسب كل منزل عصري، هذا بالإضافة إلى المعاملة الجيدة من قبل المدير وجميع العاملين بالمتجر.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع

رقم الهاتف: ‪+962 7 9052 8890‬‏

الموقع: شارع الامير الحسن 82

ياسر العتال للمفروشات والتصميم الداخلي

ياسر العتال للمفروشات والتصميم الداخلي

هذا المتجر يعتبر من أفضل محلات مفروشات في المصدار والتي تقوم ببيع جميع أنواع المفروشات مثل غرف النوم، المجالس، الانتريهات والمطابخ بجودة عالية وأسعار تنافسية، كما يقدم المتجر خدمة إمكانية التقسيط، بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع، أهم ما يميزه أنه يقوم بتنفيذ التصميم المناسب وفقًا لمساحة المكان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، ما عدا الجمعة إجازة.

رقم الهاتف: ‪+962 7 9079 3530‬‏

الموقع: ش. العباس الجوهري.

مفروشات العبسي

مفروشات العبسي

يضم المتجر مجموعة متنوعة ورائعة من المفروشات التي يحتاجها أي منزل، كما يقدم بضائعه بأسعار مقبولة وجيدة وتناسب الجميع، أيضًا يتم التعامل مع العميل بشكل جيد بداية من استقباله ثم إرشاده وتوجيهه إلى المفروشات وقطع الأثاث التي يحتاجها، ومن أهم ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خدمة ما بعد البيع حيث يمكن اللجوء إليه في حال حدوث أي خطأ أو عند الرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع. 

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع

الموقع: شارع الامير الحسن 83

ابو المجد للصوفات 

ابو المجد للصوفات 

يقدم هذا المتجر خدمة ذات دقة وجودة عالية، بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد التسليم، أيضًا العمال متعاونين جدًا، تتم صناعة المفروشات على أيادي ماهرة وأفضل العمال الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، يقوم بعمل صوفات يمكن فتحها من الأسفل واستخدامها على شكل سرير، أيضًا الصوفا بها خزانة من الداخل يمكن استخدامها كمخزن لوضع الأغراض التي ترغب بها، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على صوفات فاخرة يمكنك التعامل مع هذا المتجر. 

مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ماعدا الجمعة من 3.05 مساءً حتى 9.05 مساءً

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9831 0230‬‏

الموقع: مجمع الحديد للمفروشات، مقابل طلوع المصدار. 

طيبه للمفروشات 

طيبه للمفروشات 

يعتبر من محلات مفروشات في المصدار حيث يقدم هذا المتجر أروع تشكيلة من المفروشات بأرخص الأسعار، كما يعرض جميع قطع الأثاث من خزائن وأنتيكات وغرف نوم تم تصميمها بخامات ذات جودة عالية، كما يمكنك الحصول على أحدث التصميمات العصرية التي تضفي لمنزلك لمسة جمالية رائعة، يمكنك اختيار التصميم الذي ترغب به وسوف يتم تنفيذه في أسرع وقت وبأقل تكلفة. 

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ما عدا الأحد حتى 8 مساءً، والجمعة من 2.30 من ويوم الإثنين إجازة

رقم الهاتف: ‏‪‏‪+962 6 491 7775‬‏

الموقع: شارع الامير الحسن

معرض الناصر للصوفات 

ابو المجد للصوفات 

هذا المكان يقدم منتجات فخمة بجانب التعامل الراقي من قبل الإدارة وفريق العمل، يضم هذا المتجر تشكيلة رائعة من الصوفات التي تتميز بتصميمها الأنيق والراقي، لذا يعتبر أفضل معرض على الإطلاق، كما يقدم خدمة نقل الصوفا إلى المكان الذي ترغب به وذلك من خلال السيارات الضخمة التي يمتلكها، هذا يعمل على توفير الوقت والجهد، أيضًا يقوم بتصميم الصوفات التي يرغب بها العملاء وذلك بأسعار مناسبة مقارنة مع غيره من الأماكن. 

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، ماعدا الخميس حتى 8.30 مساءً، والجمعة من 1 صباحًا حتي 6 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9701 9040‬‏

الموقع : المصدار، ش.العباس الجوهري. 

مفروشات الأصالة

مفروشات الأصالة 

يعتبر من أفضل محلات مفروشات في المصدار الراقية والتي تقدم خدمات ممتازة وتعامل أكثر من رائع، بجانب الأسعار التي يقدمها لا مثيل لها حيث تناسب الجميع، يضم تشكيلة متنوعة من المفروشات ذات التصميم العصري والتي تم تصميمها بدقة عالية بأحدث الأدوات والأجهزة والخامات، حيث إن أقمشة تلك المفروشات ذات متانة عالية وغير معرضة للبهتان أو التلف، ومن الأشياء التي تميز هذا المتجر هي حُسن التعامل والاستقبال من قبل الموظفين. 

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 9 مساءً

رقم الهاتف : ‏‪+962 7 7889 9316‬‏

الموقع: شارع الامير الحسن 67

في النهاية يمكنك الحصول على المفروشات التي ترغب بها من خلال محلات مفروشات في المصدار حيث يتوفر العديد من المحلات التي تتسم بالعديد من المميزات منها تقديم تصميمات رائعة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل، وخدمة ما بعد البيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *